تم الإعلان مؤخرًا عن مزايا شهادات البنك الأهلي المصري ، بعد أن أطلق البنك شهادة بنكية جديدة بأعلى سعر فائدة في جمهورية مصر العربية ، بحيث يشتري العملاء هذه الشهادة من 500 جنيه و ومضاعفاتها بحد أقصى 2500 جنيه والتي تعرف بشهادة أمان المصريين المقدمة من البنك الأهلي المصري ، تم إطلاق شهادة أمان للمصريين من قبل البنك الأهلي ، بفائدة 13٪ و تكون مدتها هي ثلاث سنوات من تاريخ شرائها ، على أن يتم تجديدها تلقائيًا عند انتهاء صلاحيتها. ويشمل أيضًا بوليصة تأمين على الحياة. ، ويمكن لحامل الشهادة المشاركة في يانصيب على جوائز قيمة.

مميزات شهادات إدخار البنك الأهلي

  • إذا كان لديك المزيد من الأموال التي تريد ادخارها لفترة من الوقت وتحصل أيضًا على فائدة أثناء ادخارها ، فستكون شهادة الإيداع مثالية لتلبية هذه الرغبة ، وغالبًا ما تربح معدل فائدة أعلى على أموالك من الفائدة المقدمة على حساب التوفير العادي.
  • شهادة الإيداع عبارة عن حساب يمكنك توفير المال فيه وفتحه في معظم البنوك ، ولكنه يختلف تمامًا عن حساب التوفير العادي لأن الشهادات تتطلب عدم سحب أموالك خلال فترة زمنية معينة يتم تحديدها عند شراء الشهادة وفي المقابل يحصل العميل على سعر فائدة أعلى وبالتالي تعتبر السندات النقدية مدخرات طويلة الأجل ، ويتم استثمارها أيضًا من خلال الحصول على أرباحها ، بدلاً من المخاطرة بالدخول للاستثمار في سوق الأوراق المالية ، كما أنها آمنة جدًا عندما تحتاج إلى الاحتفاظ بالمال بعيدًا عن الأجانب وقانون السحب المبكر الذي يفرض غرامة على العميل ، يشجعه على الاحتفاظ بأمواله في البنك بدلاً من إنفاقها.

أهم الشهادات الادخارية والاستثمارية في البنك الأهلي:

الشهادة البلاتينية: الحد الأدنى للشراء ألف جنيه ومضاعفاتها بمدة 3 سنوات
سعر العائد 11% شهريًا

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير: الحد الأدنى للشراء ألف جنيه ومضاعفاتها
المدة 3 سنوات وسعر العائد 8.5% ربع سنوي

الشهادة الخماسية ذات العائد الشهري: الحد الأدنى للشراء ألف جنيه ومضاعفاتها لمدة 5 سنوات
سعر العائد 10.25% شهريًا

شهادة أمان المصريين: فئة الشهادة 500 جنيه ومضاعفاتها و بحد أقصي 2500 جنيه
المدة 3 سنوات بسعر العائد13%