ضبط تردد قناة طيور الجنة TV toyour Eljanah الجديد 2024 على جميع الأقمار بجودة عالية، تعتبر قناة طيور الجنة واحدة من أشهر القنوات الفضائية الموجهة للأطفال في العالم العربي، حيث تتميز بعرض محتوى ترفيهي وتعليمي يهدف إلى تنمية قدرات الأطفال وتعليمهم اللغة العربية والإسلامية بطريقة مبسطة وممتعة، تأسست قناة طيور الجنة عام 2008 في الأردن، وسرعان ما تمكنت من جذب جمهور واسع من الأطفال وأولياء الأمور في العالم العربي، وعليه سنتعرف على ضبط تردد قناة طيور الجنة TV toyour Eljanah الجديد 2024 على جميع الأقمار بجودة عالية.

تردد قناة طيور الجنة

الكثير من الناس يبحثون عن تردد قناة طيور الجنة الجديد 2024 على نايل سات وعرب سات كما إنه يتصدر البحث عنه على جوجل، وذلك لأن القناة تبث فيديوهات مسلية وترفيهية تجذب الأطفال ويقتضون وقتا طويلا في متابعة برامجها.

تردد قناة طيور الجنة
تردد قناة طيور الجنة

تعتبر قناة طيور الجنة قناة فضائية متخصصة للأطفال، بدأت انطلاقها في عام 2008 عبر القمر الصناعي نايل سات، حيث انها تميزت ببرامجها واغانيها المختلفة التي تهم فئة الأطفال وتناسب الأجواء العائلة، ويمكن الاعتماد عليها في ترك الطفل امام التلفاز ليشاهدها، لان محتواها مناسب للأطفال، واسسها خالد مقداد قناة طيور الجنة والذي نشأ في دولة الكويت.

شاهد أيضا: تردد القنوات المغربية

تردد قناة طيور الجنة بيبي

قناة طيور الجنة بيبي هي قناة فضائية مخصصة للأطفال تقدم أناشيد وأغاني وبرامج تعليمية وترفيهية، تحت إشراف الفنان خالد مقداد، من ناحية أخرى إن قناة طيور الجنة بيبي انطلقت في عام 2012، وتبث إرسالها من البحرين، كذلك تستهدف الأطفال من عمر سنتين إلى سبع سنوات، وعليه:

  • تردد قناة طيور الجنة بيبي على القمر الصناعي نايل سات هو 11396 معدل الترميز 275001.
  • يمكن استقبال القناة على الجهاز الخاص بك بعد التحديث الأخير لها لضمان جودة صورة واضحة وصوت نقي دون تشويش أو انقطاع.
  • قناة طيور الجنة بيبي تعرض العديد من الأغاني والبرامج الخاصة بالأطفال، والتي تحتوي على العديد من القيم الاجتماعية والفضائل.

شاهد أيضاً: تردد قناة الفجر الجزائرية

تردد قناة طيور الجنة الجديد

في الآونة الاخيرة عانى الكثير من الأفراد من قناة طيور الجنة الكرتونية التي تنقل كافة برامج الصغار علي الشاشة والذين يتابعونها بسبب ضعف الإشارة، ولذلك قامت قناة طيور الجنة بتحديث تردد القنوات على قمر النايل سات وعرب سات لكي نتمكن من متابعة هذه القناة بشكل مباشر ودون إي ازعاج، يقوم الأفراد بالبحث بشكل متكرر لضبط إشارات التردد الجديدة لأطفالهم و حتى يتمكنوا من متابعة المحتوى المفضل لديهم في البرامج وأفلام الكارتون بإشارة قوية ذات جوده عالية في أنحاء الوطن العربي.

القمر الصناعينايل سات
 التردد11258
معدل الترميز27500
الاستقطابافقي
معامل التصحيح5-6
شاهد أيضا: تردد قناة بطوط

مميزات قناة طيور الجنة 

تُعد قناة طيور الجنة واحدة من أشهر القنوات الترفيهية المخصصة للأطفال، حيث تتميز بمحتواها المتنوع الذي يهتم بتعليم وترفيه الأطفال في نفس الوقت، وتعد وجهة مفضلة للعائلات التي تبحث عن محتوى مناسب وجذاب لأطفالها، تتميز قناة طيور الجنة بالعديد من المزايا التي تجعلها واحدة من أفضل القنوات الموجودة حاليا، ومن بين هذه المزايا:

  • تقدم القناة برامج مفيدة للأطفال والآباء والأمهات، وتساعدهم على تربية الأطفال بطريقة صحيحة وفعالة تتوافق مع القيم والأخلاقيات، وتعكس العادات والتقاليد الإيجابية التي تحترمها المجتمعات الشرقية.
  • تعمل القناة على توفير أفضل جودة بث عبر القمر الصناعي، وتقديم صورة واضحة وجذابة للمشاهدين.
  • تعد قناة طيور الجنة مكاناً آمناً وموثوقاً لترك الأطفال أمامها، وذلك لأنها تحرص على تعليمهم وتربيتهم بطريقة صحيحة ومسؤولة.
  • تقوم القناة بعرض برامجها ومحتواها الهادف بشكل مستمر ودون انقطاع، طوال اليوم والليلة، مما يجعلها مصدراً مفيداً وموثوقاً للمعلومات والمحتوى الإعلامي الهادف.
  • تحرص القناة على تقديم مجموعة كبيرة من الأناشيد التي تصاحبها التأثيرات الصوتية المناسبة للأطفال، وذلك لجذب انتباههم وإبقائهم مستمتعين بمشاهدة القناة.

شاهد أيضاً: تردد القنوات الجزائرية

كيفية الوصول إلى قناة طيور الجنة عبر الإنترنت والتلفزيون

تردد قناة طيور الجنة 2024

تردد قناة طيور الجنة على قمر النايل سات, التردد: (11315), الاستقطاب: (عمودي), معدل الترميز: (27500), الاتجاه: (3/4) ويمكن استقبالها ايضا من خلال التردد التالي التردد: (11391) معدل الترميز: (27500) معدل التصحيح: (6/5) تردد على العرب سات وهو: التردد: (1131). معامل تصحيح الخطأ: (3/ 2) معدل الترميز: (30000).

نايل سات
  1. التردد: 11258
  2. الاستقطاب: افقي
  3. معدل الرمز: 27500
  4. التصحيح: 3/4

شاهد أيضاً: تردد القنوات السودانية

تردد قناة طيور الجنة علي عرب سات 2024

قناة طيور الجنة هي أول قناة فضائية تبث فقرات مفيدة وبرامج للأطفال شيقة ومن بين كل ذلك الأغاني الإسلامية، وقد تم انطلاقها عام 2008 واستضافها مؤسس ورئيس قناة طيور الجنة خالد مقداد.

  • تردد القناة : 11310.
  • معدل الترميز: 30000.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/2.

شاهد أيضا: تردد قناة الواقع

برنامج قناة طيور الجنة

منذ البدائع كانت هذه القناة تعمل على اذاعة برنامج نشرة اخبار الدار وهو عبارة عن برنامج ضحك يقوم بإذاعة الوليد مقداد والمعتصم بالله فقد كان هدفهم الوحيد هو ارسال السعادة فى نفوس الأطفال بشكل كبير بتقديمهم اعمال مضحكه فكاهيه التى يعشقها الاطفال ويستمتع بها بشكل كبير للغاية كما أنها تعمل على اذاعة الكثير من الاغانى التى يفضلها الأطفال ويحبها تسعى دائما إلى بث السعادة وحب الخير والصدق وتعليم الكثير من القيم والأخلاق الكثيرة.

تردد قناة طيور الجنة TV toyour Eljanah الجديد 2024 على النايل سات وعربسات

  1. نشرة أخبار الدار
  2. مناجاة
  3. الرسام الصغير
  4. أنا أحبكم
  5. رياضة x رياضة
  6. طيور الجنة في عيونهم
  7. كواليس
  8. ماما قالت
  9. ورتل القرآن ترتيلا
  10. حكايا جنى
  11. حروف الهجاء
  12. رمضانيات
  13. نصائح رمضانية
  14. من أنا
  15. مغامرات كامبنج
  16. على خطاوي السيلاوي (برنامج)

شاهد أيضا: تردد قناة نسمة

في خاتم حديثنا حول ضبط تردد قناة طيور الجنة TV toyour Eljanah الجديد 2024 على جميع الأقمار بجودة عالية، حيث تعمل هذه القناة على بث البرامج التي تناسب عقول الأطفال بشكل كبير للغاية لأنها تعمل على جذب الأطفال عن طريق تقديم اشياء ممتعه ومميزه تعمل على اذاعة العديد من الأغاني المختلفة التي توصل اليها إليهم المعلومة بطريقه جذابه خاصة عن الدين الإسلامي.

تردد قنوات اخرى قد تهمك