تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي National Geographic Abu Dhabi الجديد 2024 وبرامجها ومميزاتها، حيث تميزت هذه القناة بالمحتوى الإعلامي المتخصص الذي تقدمه لعرض خبايا الطبيعة وعالم الحيوان في الغابات، إلى جانب عرض النهج الذي تنهجه هذه الحيوانات في العيش، ومدى تأقلمها مع الإنسان والطبيعة من حولها، من ناحية أخرى لقد حظيت هذه القناة بنسب مشاهدات عالية جداً منذ انطلاقها إلى هذا اليوم الأمر الذي جعل من البحث عن ضبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي National Geographic Abu Dhabi الجديد 2024.

نبذة عن قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي الجديد 2024، حيث إن قناة ناشيونال جغرافيك هي واحدة من ضمن القنوات التي يبحث عن ترددها عدد كبير من الاشخاص وذلك بسبب المحتوي المتنوع الذي تقدمة هذه القناة للمشاهدين علي شاشتها.

 حيث تعرض لهم العديد من الافلام الوثائقية على مدار اليوم والمتنوعة ومن اشهر البرامج التي يتم تقديمها على هذه القناة هو برامج حوادث الطائرات.

  • وهي قناة وثائقية إماراتية انطلقت عام 2009 نتاج التعاون بين كلا من مؤسسة أبوظبي الإعلامية وقناة ناشيونال جيوغرافيك العالمية لتكون أول قناة متخصصة غير مشفرة في العالم بتقديم البرامج الواقعية التي تحاول من خلالها فهم الحياة والألغاز الطبيعية.
  • بينما يهتم مشاهدي التلفاز على مستوى العالم بالبحث عن تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك حيث تقدم القناة محتوى ثقافي وتعليميي من خلال الأفلام والبرامج الثقافية في مجالات العلوم والحياة البرية.
  • كذلك التكنولوجيا والهندسة، بالإضافة إلى الحقائق التاريخية بمختلف الحضارات، لذلك يزداد البحث على تردد القناة باستمرار في محاولة متابعة هذه البرامج، نكشف لكم من خلال هذا التقرير كيفية ضبط التردد الجديد للقناة علي القمر الصناعي نايل سات وعرب سات بالجودات المختلفة.

شاهد أيضا: تردد قناة بطوط

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك شمال أفريقيا

قناة ناشيونال جيوغرافيك هي قناة وثائقية تعرض برامج متنوعة عن الطبيعة والعلوم والتاريخ والثقافة والمغامرة، في الحين ذاته تبث القناة باللغة العربية على قمري نايل سات وعرب سات، وتستطيع مشاهدتها بجودة عالية أو عادية حسب جهاز الاستقبال الخاص بالمستخدم، لمشاهدة قناة ناشيونال جيوغرافيك على قمر النايل سات يجب أن ضبط جهاز الرسيفر على التردد التالي:

  • التردد: 11411 ميغاهيرتز
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 30000
  • معدل التصحيح: 3/4.

شاهد أيضاً: تردد قنوات النيل المصرية 2024

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي الجديد 2024

استقبل الان تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي الجديد يبحث العديد من الأفراد عن التردد الجديد للقناة المفتوحة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي، حيث توفر هذه القناة محتوى مناسب لكل الفئات العمرية المتباينة، فهي توضح تقارير مصورة عن الحيوانات وطرق معيشتهم، بالإضافة إلى عرضها للبرامج التي توضح سلامة المطارات.

وقد وثقت هذه القناة جميع المعلومات المعروضة عليها، وذلك لضمان وصول المعلومة بشكل صحيح لجميع متابعيها، وبالإمكان متابعة هذه القناة خلال الإنترنت على الموقع الإلكتروني الخاص بها وقناتها عبر اليوتيوب، وكذلك من الممكن الاطلاع على مواعيد عرض الأفلام والبرامج عبر صفحتها على الفيسبوك.

ومن بين البرامج التي تعرضها القناة البرامج الخاصة بالصناعات العملاقة والكبري وبرنامج بيكاسو المكتشف العبقري وغير ذلك من البرامج الأخرى، بالإضافة لعرضها للأفلام التاريخية التي توضح التاريخ المتعلق بالشعوب والأمم.

شاهد أيضاً: تردد قنوات النيل المصرية

طريقة ضبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي يختلف حسب المنطقة الجغرافية ونوع الاستقبال، ولكن يمكن العثور على الترددات الصحيحة عن طريق البحث عبر الإنترنت، كما يمكن ضبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي باستخدام جهاز الاستقبال التلفزيوني، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. افتح قائمة البحث عن القنوات على جهاز الاستقبال التلفزيوني الخاص بك.
  2. حدد خيار البحث عن القنوات الجديدة.
  3. اختر خيار “بحث تلقائي” أو “بحث يدوي”.
  4. انتظر حتى يكتمل البحث عن القنوات الجديدة.
  5. بعد الانتهاء من البحث، يجب أن تظهر قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي في قائمة القنوات المتاحة.
  6. اختر القناة من القائمة، ويمكنك الآن الاستمتاع بمشاهدة برامجها.

شاهد أيضاً: تردد قناة دبي

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2024 على جميع الأقمار

بعد إعلان مجموعة قنوات ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي عن تحديث قنواتها وتغيير الترددات في نهاية العام الماضي 2024، يمكن لمتابعي قناة جيوغرافيك أبوظبي الآن ضبط الترددات الجديدة لعام 2024 كما يلي:

التردد الأول:

  • يمكن ضبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2024 على جميع الأقمار، من خلال القمر الصناعي “نايل سات”، ثم إدخال التردد التالي:
    • “11411”.
    • ومن ثم ضبط معامل تصحيح الخطأ على (3/4).
    • ومعدل الترميز على (27500).
    • وأخيراً ضبط الاستقطاب على “أفقي”.

التردد الثاني:

  • يمكن أيضاً ضبط تردد آخر لقناة ناشيونال جيوغرافيك 2024 من خلال القمر الصناعي “نايل سات SD”.
  • ثم كتابة التردد على أن يكون “11526”.
  • ومعامل تصحيح الخطأ على (5/6).
  • ومعدل الترميز على (27500).
  • وأخيراً ضبط الاستقطاب على “أفقي”.

شاهد أيضاً: تردد قناة سكاي نيوز

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي

ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي هي قناة فضائية وثائقية إماراتية ، وناطقة باللغة العربية المدبلجة من اللغات الأجنبية الأخرى ، وهذه الشبكة ملك لشركة أبو ظبي بالشراكة مع شبكة فوكس التليفزيونية ، والتي أصبحت تملكها شبكة والت ديزني الإعلامية .

وهذه القناة تقدم بثها مجانًا ، وتقدم برامجها على الأقمار الصناعية عرب سات ونايل سات ،  وقد بدأت هذه القناة بث برامجها ومسلسلاتها المدبلجة على النايل سات في عام 2009.

وتستخدم اللغة الشامية في الدبلجة وهذا كان في البداية ، ثم تحولت فيما بعد  إلى التحدث باللغة العربية الفصحى ، والتليفزيون الفضائي تقدمه وسائل الإتصال عبر الأقمار الصناعية.

شاهد أيضا: تردد قناة الواقع

معلومات عن قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي 2024

  • تعد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي من أهم المصادر العلمية التي يحتاجها الملايين من الأشخاص في كل مكان في العالم حيث لا يقتصر الأمر فقط على كونها تقوم بتقديم محتوى علمي، بل وأنها تقوم بتفسير عدد من الظواهر المختلفة التي قد تشغل أذهان الكثير من الناس ولم يستطيعوا أن يحصلوا على تفسير حقيقي لها.
  •  كما أن القناة دائما ما تقوم بتقديم رحلات البحث والاستكشاف الأمر الذي يجعل المشاهد يشعر وكأنه هو الذي يقوم بكافة المغامرات ويشعر وكأنه يستكشف معهم كل الامور الغامضة التي ظلت مثيرة على مدار التاريخ الطويل مثل الرحلات التي يتم فيها اكتشاف مقابر المصريين القدماء في محاولة منهم في معرفة سر اختفاء الكنوز التي كانت توجد في المقابر.

شاهد ايضا : تردد قنوات أون تي في

مميزات قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي

يوجد في القناة عدد لا حصر له من المميزات التي تساهم بشكل كبير في جعل القناة في مقدمة القنوات ذات المحتوى العلمي ومن هذه المميزات على سبيل المثال :

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي الجديد 2024 و ابرز البرامج التي يتم بثها على القناه ومميزاتها

  • القناة تقوم بتجديد المحتوى التي تقوم بتقديمه بشكل مستمر وذلك لكي تحقق للجمهور أكبر قدر من الاستفادة .
  • القناة تقوم بتقديم عددا من البرامج المختلفة والمتنوعة حتى يختار الجمهور من هذه البرامج ما يحتاجه أو يحب متابعته .
  • رحلات الاستكشاف التي تقوم القناة بتقديمها تكون مدعومة بجودة صورة عالية ولهذا لن يجد المشاهد صعوبة في مشاهدة هذه الرحلات خصوصا وانها احدى اهم البرامج المفضلة الفضائيه لدى الكثير منهم .
  • تقوم القناة بتقديمها ترجمة في حالة كانت البرامج المنقولة على شاشتها باللغة الإنجليزية .
  • تقدم القناة افضل المعلقين بأداء صوتي مثالي يجعلك تستشعر أهمية الحدث الذي يتم نقله .

شاهد أيضاً: تردد قنوات روتانا

برامج قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي

  • تقوم القناة بتقديمها مجموعة ضخمة من البرامج المختلفة والتي يحبها الكثير من الأشخاص ولكن من أهم البرامج والتي قد حازت على الشعبية الأكبر على الإطلاق في كل مكان في الوطن العربي هو برنامج سمكة التونة العنيدة، تحقيقات الكوارث الجوية، علم البسطاء هذا وبالإضافة إلى عدد من البرامج الوثائقية التي تتحدث عن شخصية تاريخية كان لها تأثير كبير في التاريخ .

شاهد ايضا : تردد قناة سي بي سي

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي على نايل سات

يمكنكم مشاهدة أحدث ما يتم عرضه على شاشة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي على القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد التالي.

تردد القناة على نايل سات :11226
معدل الترميز :27500
الحامل :7 درجة غرب
معامل تصحيح الخطأ :
معامل الاستقطاب:افقي
الجودة :SD

كما يمكنك ايضا الاستمتاع بمشاهدة القناة من خلال بثها الثاني على القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد التالي.

تردد القناة على نايل سات:12467
معامل الاستقطاب :افقي
الحامل : 7 درجة غرب
معدل الترميز :27500
معامل تصحيح الخطأ :
الجودة :HD

شاهد ايضا : ترددات جميع القنوات القطرية

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2024 عرب سات

يمكنك عزيزي المتابع مشاهدة قناة ناشيونال جيوغرافيك من خلال بثها على القمر الصناعي عرب سات من خلال التردد الآتي .

تردد القناة على عرب سات:11804
الحامل :26 درجة شرق
معدل الترميز :27500
معامل الاستقطاب :افقي
معامل تصحيح الخطأ : ¾

في ختام مقالنا تحدثنا بشكل مفصل عن كيفية ضبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي National Geographic Abu Dhabi الجديد 2024، التي بحث عنها العديد من الأشخاص في الكثير من الأحيان للاستمتاع بالمحتوى الهادف الذي تقدمه يومياً.

تردد قنوات اخرى قد تهمك