أدهم النابلسي من وأهم أعماله وقرار اعتزاله هو ما أثار فضول مئات الآلاف من المتابعين له من الجمهور خلال الساعات الماضية، حيث قام المطرب أدهم النابلسي بإعلان خبر اعتزاله لجميع متابعيه، دون إبداء سبب واضح لذلك، وهو الأمر الذي أثار ضجة إعلامية كبرى، من قبل محبيه ومتابعيه، بل إن الأمر لم يقتصر على ذلك بل تدخل العديد من الفنانين والفنانات، للتحدث في الأمر، فهناك من بارك الأمر، وهناك من رفض الأمر وذمه، لذا قررنا التحدث عن حقيقة الأمر وكل ما يتعلق بالأمر باستفاضة تامة خلال هذا المقال.

زوج دانة الطويرش

أدهم النابلسي 

تصدر في الفترة الأخيرة اسم أدهم النابلسي بشكل كبير، نتيجة إعلان المطرب الأردني أدهم النابلسي خبر اعتزاله على جميع الأوساط الفنية والاجتماعية.

الأمر الذي  جعل من أدهم النابلسي يتصدر التريند، ويصبح محل بحث مختلف المؤشرات الاجتماعية، حيث قام أدهم برفع فيديو له على قناة اليوتيوب الخاصة به يعلن من خلالها خبر اعتزاله لجميع المتابعين.

يعد أبرز الأسباب التي أثارت الجدل في إعلان أدهم خبر اعتزاله، هو الدافع الذي أرجأ إليه  سبب اعتزاله أمام الجمهور، وهو الدافع الديني، حيث أفاد إدهم بأن مشواره الفني في الغناء لا يرضي الله سبحانه وتعالى.

أدى هذا التصريح الذي أدلاه أدهم النابلسي إلى جمهوره، إلى استثارة غضب العديد من الفنانين، وشن هجوم كبير عليه.

اقرأ أيضاً: وفاء الكيلاني قبل وبعد عمليات التجميل ومن زوجها

من هو أدهم النابلسي ؟ 

الاسم الحقيقي الكامل للفنان أدهم النابلسي، هو أدهم دياب فريد النابلسي، من مواليد العشرين من نوفمبر عام 1993م، تزوج أدهم النابلسي منذ فترة قريبة من حب صباه وطفولته.

جاءت شهرة أدهم النابلسي من خلال اشتراكه في برنامج اكتشاف المواهب الشهير اكس فاكتور خلال عام 2013م.

انضم أدهم إلى فريق الفنان وائل كفوري خلال مراحل المسابقة المختلفة، حتى نجح أدهم في الوصول إلى المرحلة النهائية من المسابقة، كان يتنافس معه محمد الريفي، ونجح في الحصول على اللقب منه.

قام الفنان الأردني أدهم النابلسي بطرح الأغنية الليثى له عام 2013 م وكانت بعنوان “قصتنا خلصت” لتتصدر بذلك أولى أغانيه الفنية عقب نجاحه في برنامج اكس فاكتور.

رومي القحطاني

أهم أعمال أدهم النابلسي 

قام الفنان الأردني أدهم النابلسي خلال مشواره الفني بتقديم مجموعة متميزة من الأغاني المنفردة التي قام بغنائها وطرحها من خلال قناته المسجلة بإسمه على اليوتيوب.

كما قام الفنان  أدهم النابلسي لإحياء الكثير من الحفلات الغنائية المختلفة، كانت أول حفلة له في مدينة مصر، وعلى مسرح كايرو فيستيفال، ومن أهم أعماله الفنية ما يلي:

  • قصتنا خلصت.
  • لبعض خلقنا.
  • نسخة منك.
  • الأنشودة الدينية شفيع الناس.
  • كيف بحبك هيك.
  • مشتاق.
  • شدني غمرني.
  • عبالي ودعك .
  • ما يشبع منك 
  • النهاية السعيدة.
  • بتعرف شعور.
  • حان الآن.

اقرأ أيضاً: من هي زوجة تامر حسني وحقيقة انفصالهم

قرار اعتزال أدهم النابلسي 

قام الفنان أدهم النابلسي بالظهور على قناته الخاصة على اليوتيوب، يتحدث مع جمهوره الفني ومتابعيه الكثيرون ليخبرهم أنه اتخذ أفضل قرار في حياته المهنية بالنسبة له.

حيث قرر أدهم النابلسي رضاء المولى عز وجل معلناً بذلك اعتزاله الفن والغناء، لما به من حرمانية وعصيان للمولى سبحانه وتعالى، مشيراً قدوم مرحلة زمنية سيعتزل فيها الجميع بغية رضاء الله سبحانه وتعالى.

حصد فيديو اعتزال أدهم النابلسي نسبة مشاهدة عالية، نظراً لارتفاع عدد متابعي القناة الخاصة به، حيث يبلغ عدد المشتركين في قناته على اليوتيوب حوالي 3,7 مليون مشترك.

منى زكي قبل التجميل وأهم المعلومات عن حياتها الفنية والشخصية

مايا دياب تهاجم أدهم النابلسي بعد إعلان اعتزاله 

قابل إعلان الفنان أدهم النابلسي اعتزال الفن ووصف الخبر من قبل أدهم بأنه خبر سعيد، الكثير من الهجوم الفني عليه ما بين مؤيد ومعارض.

هناك من دعم هذا الخبر وقابله باستحسان كبير، وهناك من قام بالهجوم عليه ، ومن أشهر من هاجم ذلك القرار الفنانة مايا دياب معلقة على ما سرده أدهم بأن الفن ليس بحرام، ولكن تكمن حرمانية الفن في وجود بعض الأشخاص مثل أدهم في عالم الغناء.

أكد أدهم النابلسي بأنه لا يملك السلطة لتحريم أو تحليل الفن، وأن ما قام به هو بفرض تحقيق الراحة له.

اقرأ أيضاً: أحمد حلمي زوج من وأهم أعماله

أدهم النابلسي ينفي تحريم الفن 

أكد الفنان المعتزل أدهم النابلسي من خلال بضعة تصريحات تلفزيونية، قام بالإدلاء بها، أنه لم يقصد بالفيديو الذي نشره يعلن فيه خبر الاعتزال حرمانية الفن.

بل كل ما حاولت توضيحه أني من خلال مشواري الفني لم أشعر بالارتياح تجاه الغناء وطرح الأغاني، كما أكد أنه لا يحق له تحليل أو تحريم الفن، حيث أنه لم يصل إلى درجة من العلم الديني كافية لتؤهله القيام بذلك.

كما أكد أدهم النابلسي أنه شعر بالارتياح الذي افتقده خلال مشواره الفني، الأمر الذي دفعه لمحاولة محو جميع الأعمال الفنية التي قدمها خلال مشواره الفني القصير.

اقرأ أيضاً: زوجة الأمير هاري من هي

أهم المعلومات عن أدهم النابلسي 

نجح الفنان أدهم النابلسي في حشد قاعدة جماهيرية كبيرة، من مختلف دول العالم العربي، خلال الفترة القصيرة التي قضاها أدهم في الغناء، حيث قدم أدهم خلالها العديد من الأعمال الغنائية المختلفة، كما تميز أدهم بعذوبة صوته ورقة مشاعره، وفيما يلي أهم المعلومات عنه:

الاسم بالكاملأدهم دياب فريد النابلسي
اسم الشهرةأدهم النابلسي
تاريخ الميلاد1993/11/20(28)0 عام.
الجنسيةالجنسية الأردنية
مكان الميلاد“عمان”المملكة الأردنية
البرج الفلكيبرج العقرب
الديانةالديانة الإسلامية
الحالة الاجتماعيةمتزوج
اسم الزوجةليليان
المؤهل الدراسيبكالوريوس محاسبة من الجامعة الأردنية
المهنةمطرب متقاعد
تاريخ التقاعدديسمبر 2024
حساب الانستقرامhttps://www.instagram.com/adhamnabulsi/?hl=en
حساب الفيسبوكhttps://www.facebook.com/adham.nabulsi
حساب تويترhttps://twitter.com/adhamnabulsi?lang=en

كانت تلك نبذة عن حياة أدهم النابلسي من وأهم أعماله وقرار اعتزاله، حيث تحدثنا عن قصة حياته، ومشواره الفني القصير، كما ذكرنا لكم بعض أعماله الفنية، وذكرنا لكم أسباب اعتزاله عالم الغناء.