يبحث الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية عن مواعيد دوام البنوك خلال شهر رمضان الكريم. حيث تتبع كل بنك مجموعة من الضوابط والتعليمات الخاصة بهذا الشهر المبارك، مما يجعل من الضروري التعرف على التفاصيل. يقدم موقع أطروحة استعراضًا شاملًا لدوام البنوك في السعودية خلال رمضان، موضحًا مواعيد بداية العمل ونهايته لكل بنك على حدة، بالإضافة إلى آخر يوم عمل قبل بدء الإجازة.

مواعيد دوام البنوك في رمضان بالسعودية

تختلف ساعات العمل لدى البنوك في شهر رمضان مقارنة ببقية أشهر السنة. فمعظم البنوك تبدأ دوامها من الساعة التاسعة والنصف صباحاً وتستمر حتى الساعة الخامسة والنصف مساءً، حيث تقدم جميع الخدمات المتاحة لتلبية احتياجات العملاء خلال هذه الأوقات.

مواعيد عمل ارامكس

دوام بنك الراجحي في رمضان

يعتبر بنك الراجحي من البنوك الرائدة في المملكة، وقد حدد مواعيد الدوام خلال شهر رمضان الكريم من الأحد إلى الخميس في كافة الفروع. حيث يبدأ العمل في الساعة العاشرة صباحاً وينتهي في الساعة الثالثة وخمس وأربعين دقيقة (3:45 عصراً). أما بالنسبة للفروع النسائية، فنظام العمل يمتد أيضًا طوال الأسبوع من الأحد إلى الخميس، حيث يبدأ الدوام من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة الثالثة، ثم يعاود العمل بالفترة الثانية من الساعة التاسعة مساءً حتى الواحدة صباحاً.

دوام البنك الأهلي في رمضان 2025

يقدم البنك الأهلي مجموعة كبيرة من الخدمات للمواطنين السعوديين، لذا من الضروري معرفة مواعيد دوام البنك في رمضان. يبدأ العمل في الفروع جميعها من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر، مع استقبال العملاء من الساعة التاسعة والنصف وحتى الساعة الواحدة والنصف، وهذا الجدول يشمل أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس.

استرجاع حساب جمعية القلب السعودية

إجازة عيد الفطر للبنوك في السعودية

تم تحديد نهاية دوام يوم الخميس السابع من ذي الحجة لعام 1446 هجري، والموافق الثالث عشر من يونيو 2025 ميلادي، ليكون بداية إجازة عيد الأضحى المبارك التي نتمناها لكم سعيدة. وتستأنف البنوك عملها يوم الأحد السابع عشر من ذو الحجة 1446 هـ، الموافق الثالث والعشرين من يونيو 2025 ميلادي.

الأسئلة الشائعة

هناك الكثير من الأسئلة التي يطرحها العملاء المهتمون بمعرفة مواعيد دوام البنوك في رمضان، ومن أبرز هذه الأسئلة:

السؤال الجواب
متى تغلق البنوك في السعودية في رمضان؟تغلق البنوك أبوابها في شهر رمضان في السعودية عند الساعة الثانية ظهراً، وقد تمتد فترة الإغلاق حتى الرابعة ظهراً في بعض البنوك.
متى آخر يوم دوام للبنوك في رمضان؟آخر يوم دوام للبنوك في رمضان هو يوم الخميس الخامس والعشرين من رمضان 1446، والموافق الرابع من أبريل 2025، حيث تبدأ إجازة عيد الفطر وتستمر حتى يوم الأحد الخامس من شوال 1446، الذي يوافق الرابع عشر من أبريل 2025.

وهكذا نكون قد انتهينا من المقال الذي تناول مواعيد دوام البنوك في رمضان، حيث تم توضيح أوقات فتح وإغلاق البنوك لتكون فرصة للعملاء للاستفادة من خدماتها المتعددة وفقاً لاحتياجاتهم.