يترقب الجميع في فلسطين إعلان نتائج الثانوية العامة للدورة الثانية لعام 2025، حيث تبذل وزارة التربية والتعليم جهودًا كبيرة للإعلان عن أسماء الطلاب الناجحين في كافة المحافظات، بما في ذلك قطاع غزة والضفة الغربية. إن الطلاب وأولياء أمورهم ينتظرون بفارغ الصبر هذه النتائج، لذا سنقوم بتوفير رابط فحص نتائج الثانوية العامة للدورة الثانية قريبًا.

نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية 2025 في فلسطين

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” اليوم، عن الروابط التي تتيح للطلاب معرفة نتائج الثانوية العامة للدورة الثانية بالاسماء، وذلك في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس.

يمكنكم الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة للدورة الثانية من خلال الرابط التالي “”، حيث يجب إدخال رقم الجلوس في الخانة المطلوبة. أو عبر هذا الرابط “”، والذي يظهر جميع الأسماء بشكل واضح.

للمزيد من المعلومات، يمكنكم قراءة ما يلي: 

موعد امتحانات الثانوية العامة للدورة الثالثة 2025 في فلسطين

في سياق متصل، أفاد المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، “صادق الخضور”، أنه سيتم تنظيم الدورة الثالثة من امتحانات الثانوية العامة في ديسمبر من العام 2025.

وكانت الوزارة قد أعلنت مؤخرًا عن نتائج الدورة الأولى من امتحانات الثانوية العامة، حيث شارك فيها حوالي 87 ألف طالب وطالبة. وذكرت الوزارة الروابط الرسمية الخاصة بفحص نتائج الثانوية العامة للدورة الثانية بالاسماء 2025 فلسطين في الساعات الأخيرة.

لقد نشرت وزارة التربية والتعليم نتائج الثانوية العامة للدورة الثانية بأسماء الطلاب في جميع محافظات قطاع غزة والضفة الغربية، وكشفت عن الرابط الرسمي لنتائج هذه الدورة، بالإضافة إلى تحديد موعد الدورة الثالثة من الامتحانات المقررة في الشهر المقبل.