بوستات ادعية إسلامية للفيس بوك مكتوبة جديدة 2024، في عصر التكنولوجيا الحديثة أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي من أشهر وسائل التواصل بين الأفراد في العالم، ومن خلال موقع فيس بوك يتم تبادل الرسائل والمنشورات الدعوية التي تساعد على تذكير الناس بشؤون دينهم والاقتراب من الله تعالى، ويعتبر نشر بوستات الأدعية الإسلامية من الأمور الجيدة التي يمكن القيام بها على هذه المنصة الاجتماعية، إذ تساعد على تحفيز الناس على الالتفات إلى الجانب المعنوي في حياتهم، من هذا المنطلق سنقوم بعرض بوستات ادعية إسلامية للفيس بوك مكتوبة جديدة 2024.

بوستات ادعية إسلامية للفيس بوك

يمكن مشاركة دعاء على صفحة الفيس بوك وإرساله للأصدقاء بحيث يستفاد هذا الشخص من هذا الدعاء وقد يؤثر في نفسه ، أو يتعلم منه دعاء جديد يردده ، ويمكن مشاركة الأصدقاء على الواتس اب أو تويتر أو أي موقع من مواقع التواصل الإجتماعي ، وقد توجد أدعية مصورة في تلفت النظر للقراءة أكثر ، أو تكون بها معلومة دينية ، والدعاء يهدئ النفس ويطمئن القلب ، فلا يجزع الإنسان ولا يقنط ولا ييأس لأنه يعلم أن مالك هذا الكون رب رحيم رؤوف بعبده.

قد يهمك أيضاً: دعاء للام كامل ومستجاب

بوستات ادعية إسلامية

دعاء بوست للفيس اسلامي ادعية إسلامية مكتوبة جديدة 2024 ، يعتبر الدعاء اساس العبادة واساس قوتها ، لان العبد المسلم لا يتوجه الى ربه بالدعاء الا لعلمه اليقين بأنه لا احد يستطيع ان يضره او ينفه الا الله سبحانه وتعالى هو الحى القيوم الذى لا يموت وقادر على كل شئ مجيب الدعوات ، لذا من المهم على المسلم ان يدعو ربه دائما ويتوكل عليه ، وهنا فى هذا المقال سوف نقدم بعض الادعية الاسلامية 2024 .

قد يهمك أيضاً: دعاء الزوجة لزوجها مستجاب

ادعية إسلامية مكتوبة جديدة 2024

يعد التوجه الى الله له آثار عظيمة والعديد من الفوائد التى ترجع للعبد المسلم ، اذاً فان الدعاء طاعة المسلم لله ومجيب لامره ، فالدعاء له مكانة عظيمة فى الاسلام فهو من احسن العبادات ، وهناك بعض الادعية الاسلامية .

  1. اللهم إني أعوذ بك من الجبن و أعوذ بك من البخل و أعوذ بك من أن أُرد إلى أرذل العمر و أعوذ بك من فتنة الدنيا و عذاب القبر اللهم جنبني منكرات الأخلاق ، و الأهواء ، و الأعمال ، و الأدواء .

  2. ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﺟﻌﻞ ﻟﻨﺎ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺩﻋﻮﺓ ﻻ‌ﺗﺮﺩ ، ﻭﺍﻭﻫﺒﻨﺎ ﻓﻴﻪ ﺭﺯﻗﺎً ﻻ‌ ﻳﻌﺪ ، ﻭ ﺍﻓﺘﺢ ﻟﻨﺎ ﺑﺎﺑﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﻨﺔ ﻻ‌ ﻳﺴﺪ ﻭ ﺍﺣﺸﺮﻧﺎ ﻓﻲ ﺯﻣﺮﺓ ﺳﻴﺪﻧﺎ ﻣﺤﻤﺪ ﺻلى ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ ، ﺍﻟﻠهم ﺣﺒﺐ ﺧﻴﺮ ﺧﻠﻘﻚ ﻓﻴﻨﺎ ﻭ ﻣﻦ ﺣﻮﺽ ﻧﺒﻴﻚ ﺍﺳﻘﻴﻨﺎ ، ﻭ ﻓﻲ ﺟﻨﺘﻚ ﺁﻭﻳﻨﺎ ، ﻭ ﺑﺮﺣﻤﺘﻚ ﺍﺣﺘﻮﻳﻨﺎ ، ﻭ ﺃﻣﻨﻴﺘﻨﺎ ﺃﻋﻄﻴﻨﺎ ، ﻭ ﺑﻔﻀﻠﻚ ﺃﻏﻨﻴﻨﺎ ﻭ ﻟﻄﺎﻋﺘﻚ ﺍﻫﺪﻧﺎ ، ﻭ ﻣﻦ ﻋﺬﺍﺏ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﺍﺣﻤﻴﻨﺎ ﻭ ﻣﻦ ﺷﺮ ﻛﻞ ﺣﺎﺳﺪ ﺍﻛﻔﻴﻨﺎ .

قد يهمك أيضاً: ادعية مكتوبة قصيرة 1445 اجمل دعاء قصير مكتوب ومؤثر جدا

افضل الادعية الدينية 2024

الشعور الذى يريد ان يشعر به الانسان دائماً هو الشعور بالراحة وعدم التفكير فى اى شئ ، لذا بشر رسول الله صلى الله عليه وسلم بالآية القرءانية ( واذا سالك عبادى عنى فانى قريب اجيب دعوة الداع اذا دعانِ ) ولذلك فأن الادعية الاسلامية هي من انواع التقرب لله.

  1. ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺇﻧﻲ ﺇﺳﺘﻮﺩﻋﻚ ﻗﻠﺒﻲ ﻓﻼ‌ ﺗﺠﻌﻞ ﻓﻴﻪ ﺃﺣﺪﺍً ﻏﻴﺮﻙ ، ﻭ ﺇﺳﺘﻮﺩﻋﻚ ﻻ‌ ﺇﻟﻪ ﺇﻻ‌ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻠﻘﻨﻲ ﺇﻳﺎﻫﺎ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﻤﻮﺕ ﻭﺇﺳﺘﻮﺩﻋﻚ ﻧﻔﺴﻲ ﻓﻼ‌ ﺗﺠﻌﻠﻨﻲ ﺃﺧﻄﻮ ﺧﻄﻮﺓ ﺇﻻ‌ ﻓﻲ ﻣﺮﺿﺎﺗﻚ ، ﻭ أﺳﺘﻮﺩﻋﻚ ﻛﻞ ﺷﺊ ﺭﺯﻗﺘﻨﻲ ﻭ ﺃﻋﻄﻴﺘﻨﻲ ﻓﺎﺣﻔﻈﻪ ﻟﻲ ﻣﻦ ﺷﺮ ﺧﻠﻘﻚ ﺃﺟﻤﻌﻴﻦ ﻭ اﻏﻔﺮ ﻟﻲ ﻭ ﻟﻮﺍﻟﺪﻱ ﻭ ﻟﻤﻦ ﺃﺣﺒﺒﺖ ﻭ ﻟﻤﻦ ﺳﻜﻦ ﻗﻠﺒﻲ ﻭ ﻹ‌ﺧﻮﺗﻲ ﻳﺎ ﻣﻦ ﻻ‌ﺗﻀﻴﻊ ﻋﻨﺪﻩ ﺍﻟﻮﺩﺍﺋﻊ .

  2. اللهم اجعلني خيراً مما يظنون ولا تؤاخذني بما يقولون واغفر لي ما لا يعلمون لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين .

دعاء قصير مكتوب ومستجاب

دائما يكون الانسان بحاجة الى الدعاء والتوسل اليه ليطلب منه الشئ الذى يريده ، فحين يطلب المسلم شئ من الله عز وجل يجب ان يكون خاشغاً وواثقاً بالله ومن تلبية طلبه واستجابة دعاؤه ، وان لم يستجيب الله هذه المره فكن على يقين كاملا من انه يريد لك الخير .

  1. اللهم إني أعوذ بك من البرص والجنون والجذام ، ومن سيئ الأسقام اللهم قني شر نفسي واعزم لي على ارشد أمري اللهم اغفر لي ما أسررت وما أعلنتُ ، وما أخطأتُ وما عملتُ وما جهلتُ .

  2. لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين اللهم إني أسالك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك المنان يا بديع السموات والأرض ياذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم إني أسألك الجنة وأعوذ بك من النار .

     

قد يهمك أيضاً: دعاء اللهم بلغنا رمضان وبارك لنا فيه وأعنا على صيامه وقيامه مكتوب

ادعية اسلامية جميلة

سنقدم لكم بعض الادعية الاسلامية الجميلة التى يريدها المسلم ويقرأها ويدعو بها فى خضوع تام ومن المهم ان يكون واثق فى  ربه انه سيحقق له مايتمناه اذا لم قام باطاعته ولم يعصيه ابداً .

  1. اللهم اجعلني خيراً مما يظنون ولا تؤاخذني بما يقولون واغفر لي ما لا يعلمون لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين .

  2. اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا .

  3. اللهم ارزقنا مع كل يوم جديد طيب الحياة وخير العطاء وسعة الرزق وراحة الباي ولباس العافية وحسن الخاتمة

  4. اللهم ارزقنا الصحة والعافية واعفو عنا وارحمنا فانت مولانا.

اللهم بارك لنا في ما تبقي من ايامنا واغفر لنا جميع الذنوب فأنت وحد القادر علي غفران الذنوب.

بوستات  للفيس بوك دينية

  • سوف تطمئن قلبك يطمئن عندما تعلم أن الله سبحانه وتعلم يعطيك ويكرمك سواء في العطاء أو في المنع. لندعو حتى الغروب،
  • أشياء نتمنى شروقها. يا رب قيد ملامح أيامنا بالسلام والهدوء ، اجعلها كالسلسبيل الذي يسقي و يروي دون أن يؤذي. أغار يا الله من جموع الصالحين على، بابك وتقصيري واضح، فاقبلني معهم. في كل مرة تحمد الله فيها و أنت في حزنك
  • يجبر الله لك كسراً في قلبك ، فالحمد لله دائما و أبدا. لعل الحظ الذي حرمك الله منه مراتٍ ومرات ما كان إلا أبدل مكانه حظًا يسرُ العين ويروى ظمأ قلبك،
  • فصبرًا جميلًا والله المستعان. اللهم ما عجز عنه قلبي فأنت رب قلبي. ثق بأن الذي خلق الطريق الصعب، خلق فيك القوة على اجتيازه. ‏يا رب علق قلوبنا بحبل رجاءك، واقطع رجاءنا عمن سواك، وارزقنا ظنا حسنا بك إلى يوم نلقاك، وفرجا عاجلا لكل مكروب دعاك.‏وجهت قلبي و روحي و أوجاعي و التفاتاتي و تنهيداتي و قلقي وطول انتظاري و أمنياتي لله،
  • وقنعت أن الله برحمته يزهر عمري. كل حدث سيء في حياتك فيه لطف خفي لا تدركه غالباً إلا إن تمعنت قد لا يعجبك أو لا تتفق معه لكنه يبقى خِيراً لك. أنت حسبي حين تضيق الحياة ، وأنت المُنتصر حين يغلبني الوجع ،
  • اللهم أنت عوني ونجاتي حين أفقد الحيلة. ما دمت قريباً من الله ، سيحيط بك الأمان من المخاوف ، والسلامة من الأذى ، ستبقى شامخاً ثابتاً ولو تخبط الناس من حولك ، ولو ماجت الدنيا واضطربت الأفئدة ، فإنك قد أويت إلى ركن شديد عظيم ، فهنيئاً لك. إن الله لا يترك بقعة سوداء في قلبك وأنت تستغفره.

أدعية قد تهمك