أدعية السنة الجديدة  للأصدقاء والأحبة 2024، تحمل السنة الجديدة الكثير من الأمل والتفاؤل للكثيرين، ولذلك فإنها تعد فرصة مثالية للتواصل مع الأحباب وتبادل التهاني والأمنيات، تُعد الأدعية من الطرق الأكثر شيوعًا لتبادل الأمنيات في بداية السنة الجديدة، وهي تعبر عن المحبة والتقدير والتمني للخير للآخرين، يمكن أن تكون الأدعية بسيطة أو معقدة، ولكنها تعبر عن الصدق والصفاء في النية، وتُعد هذه الأدعية وسيلة رائعة لإظهار التضامن والوفاء للأصدقاء والأحبة، ولتعزيز الروابط الإنسانية في مجتمعنا، وعليه في هذا المقال سنقوم بعرض أدعية السنة الجديدة للأصدقاء والأحبة 2024.

قد يهمك أيضاً: دعاء السنة الجديدة للميت مكتوب

ادعية السنة الجديدة 2024

ادعية السنة الجديدة يجب أن تدعوا من أجل العام الجديد 2024 من خلال موقع نظرتى  لم يتبق سوى أيام قليلة ، وداعًا لجميع الأحداث والمواقف التي مررنا بها  سواء كانت حزنًا أو سعادة ، وسنودع عامنا الأخير 2024 ، ولن يكون لدينا سوى الذكريات ، لأن الشخص لا يستطيع العودة كل يوم في الماضي ، وهذا يتطلب من الجميع عدم التفكير في الماضي ، والمضي قدمًا والتطلع إلى مستقبل أكثر إشراقًا وأفضل ، وحياة جديدة مليئة بالأمل والتفاؤل الذي يصاحب العام الجديد في عام 2024 .

قد يهمك أيضاً: دعاء اليوم العاشر من رمضان 2024 دعاء يوم 10 رمضان 1445

ادعية السنة الجديدة للاصدقاء  2024

مع حلول العام الجديد 2024 القادم نتمنى أن نبدأ بذكرى الله تعالى  وأن ندعو له ، هذا العام سيكون سعيدا  مليئا بكل الخير والسعادة والبركات ، لذلك نحن لكم اليوم قدم دعاء رأس السنة الجديدة 2024 حتى تتمكن من مشاركتها على الواتس اب او وسائل التواصل الاجتماعي كحالات.

  1. اللهم اكتب لعائلتي و اصدقائي و احبتي خير الاقدار في بداية السنه الجديده واجعلهم في ودائعك يا من لا تضيع ودائعه.

  2.  اللهم اجعل السنة الجديدة سنة خير علينا و ربي لا ترني في أهلي و أصدقائي سوء ولا مكروه و اجعل عامنا الجديد مليئ بالتوفيق و السعادة.

  3. اللهم في هذه السنه الجديده احفظلي أهلي و أصدقائي وأحبتي فهم أغلى ما أملك وأجعل السعاده ترافقني ومن أحب.

    دعاء الاستخارة

 

دعاء التوفيق

ادعية السنة الجديدة  والاحبة 2024

الجميع ينتظر بفارغ الصبر قدوم العام الجديد في عام 2024 لبدء صفحة جديدة في حياتهم ، لأنها فرصة عظيمة لرسم مستقبل مشرق مليء بالأنشطة والآمال والأهداف والتطلعات ، ومع اقتراب العام الجديد يجب علينا ان ندعو الله بالخير والسعادة .

  1. السنه الجديده اللهم اجعله عام خير و رزق و توفيق لي ولكل أهلي و أحبابي و أصدقائي وبداية سنة جديدة مليئه بكل ماهو جميل.

  2. ربي لا تريني في اهلي و أصدقائي و أحبتي ومن يعز عليهم وقارئ رسالتي أي مكروه اللهم امين يارب العالمين اول امنيات السنه الجديده.

  3. اللهم بلغني وبلغ أصدقائي وبلادنا السنه الجديده بالصحه والعافيه والسلامه وبالامن والامان.

    دعاء للمريض

ادعية السنة الجديدة للاصدقاء والاحبة 2024

دعاء المطر

افضل الادعية للسنة الجديدة

قد يقلق بعض الناس من قدوم العام الجديد لأنهم يخشون أن يكون العام الجديد مليئًا بالمشاكل والصعوبات التي واجهوها في السنوات القليلة الماضية وهذا شيء خاطئ جدًا ، لأن كل شخص يجب أن يكون لديه أمل وتفاؤل قديم ونخطط لقبول العام الجديد بكل الأهداف والطموحات ونتمنى أن يكون عام سعيد بكل المعاني .

  1. عام جديد يقترب اللهم احفظ عائلتي أصدقائي و أقربائي فردا فردا و لا تذقني ألم فراق أحد منهم و بلغني و إياهم السنة الجديدة.

  2. اللهم اكتب لي في هذه السنة الجديدة من عمري ما تمنيته دوما وابدا وقدر لي الخير اينما كان شكرا لكم اصدقائي الله لا يحرمني.

  3. اللهم حقق امانينا في السنة الجديدة و اعطنا من خيراتك كل عام وانتوا بألف خير اصدقائي.

ادعية السنة الجديدة للاصدقاء والاحبة 2024

قد يهمك أيضاً: دعاء الهم والحزن والضيق والتعب والغم 1445 اجمل دعاء الضيق والحزن

دعاء السنة الجديدة مكتوب

كانون الثاني (يناير) هو العام الليث في التقويم الغريغوري. وقد أطلق عليه هذا الاسم في تقويم يوليوس الروماني منذ العصور القديمة في 45 قبل الميلاد. في عهد الملك يوليوس عيسى ، في أمريكا اللاتينية والكاثوليكية في أول شهر كانون الثاني يعتبر عيد ختان للسيد المسيح ، فهل مازال عليه اليوم؟ اليوم السابع من نفس الشهر.

  1. اللهم اكتب لعائلتي واصدقائي واحبتي خير الاقدار في بداية السنه الجديده واجعلهم في ودائعك يا من لا تضيع ودائعه.

  2. ساعات قليله ويبدأ عام جديد اللهم بشرنا في اواخر ايام هذا العام بكل ما نتمناه، و أجعل السنه الجديده فاتحة خير علينا وعلى اهلنا وأحبتنا.

  3. اللهم اني استودعك السنة الجديدة اجعلها يا الله بداية خير لي ولكل من احب ولا تريني فيها مكروها ياالله.

  • يارب استودعتك بداية سنة جديدة، اللهم اجعلها أجمل مما نتمنى، وأكتب لنا تغيرًا للأفضل في أحوالنا وحقق لنا خيرًا مما نتمنى.
  • هذا عام جديد قد أقبل وسنة جديدة قد أقبلت اللهم إني اسألك من خيرها وأعوذ بك من شرها اللهم اجعله عاما ملئ بالسعادة والفرح.
  • اللهم إني اسألك أن تتحقق أمانينا، وأن ترزقنا حياة طيبة مع من نحب، وأن تجعل هذا العام سعيد على الجميع.

أدعية قد تهمك