دعاء السنة الميلادية الجديدة 2024 مكتوب، يحل عام جديد ويأتي معه الأمل والتفاؤل للجميع، فلا يخلو حفل استقبال العام الجديد من الدعاء بأفضل الأدعية المناسبة لهذه المناسبة الخاصة، تختلف الأدعية التي يمكن أن يدعو بها الناس في استقبال العام الجديد حول العالم وفي مختلف الثقافات، إلا أنها تتشابه في أنها تعبر عن أمل الإنسان في التغيير والتحسن، وتسعى لدفعه نحو التفاؤل والتحديات الجديدة لذا، يمكن القول بأن أفضل الأدعية لاستقبال العام الجديد هي تلك التي تعبر عن الأمل والتفاؤل والتحديات الجديدة، بدورنا سنقوم بعرض دعاء السنة الميلادية الجديدة 2024 مكتوب.

ادعية السنة الميلادية الجديدة 2024 جميلة || دعاء استقبال العام الميلادي الجديد 2024
ادعية السنة الميلادية الجديدة 2024 جميلة || دعاء استقبال العام الميلادي الجديد 2024

قد يهمك أيضاً: دعاء صلاة الحاجة كما أخبرنا الرسول الكريم

دعاء السنة الجديدة 2024

يُعتبر الدعاء من أفضل العبادات التي يتقرب من خلالها المسلم لله تعالى، ويستقبل المسلمين كافة المناسبات التي يمرون بها بالدعاء، ومن هذه المناسبات السنة الجديدة، حيث يتفاءل المسلمون بالعام الجديد، ويوجهون أدعيتهم لله تعالى من أجل الاستجابة وتحقيق الامنيات، وفي التالي نقدم لكم افضل دعاء السنة الجديدة 2024:

  • اللهم إني أسألك خير المسألة, وخير الدعاء، وخير النجاح, وخير الثواب, وثبتني وثقل موازيني, وحقق إيماني, وارفع درجتي, وتقبل صلاتي, واغفر خطيئاتي, وأسألك الدرجات العلى من الجنة.
  • اللهم إني أسألك فواتح الخير, وخواتمه, وجوامعه, وأوله وآخره, وظاهره وباطنه والدرجات العلى من الجنة، اللهم إني أسألك أن ترفع ذكري, وتضع وزري, وتطهر قلبي, وتحصن فرجي, وتغفر لي ذنبي, وأسألك الدرجات العلى من الجنة, اللهم إني أسألك أن تبارك في سمعي, وفي بصري, وفي روحي, وفي خَلقي, وفي خُلقي, وفي أهَلْي, وفي محياي, وفي عملي, وتقبل حسناتي, وأسألك الدرجات العلى من الجنة.
  • اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء, ودرك الشقاء, وسوء القضاء, وشماتة الأعداء, اللهم مقلِّب القلوب, ثبت قلبي على دينك.
  • اللهم مصرِّف القلوب والأبصار, صرِّف قلوبنا على طاعتك. اللهم زدنا ولا تنقصنا, وأكرمنا ولا تهنا, وأعطنا ولا تحرمنا, وآثرنا ولا تؤثر علينا. اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها, وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة.
  • اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك, ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك, ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا, ومتعنا بأسماعنا وأبصارنا وقواتنا ما أحييتنا، واجعله الوارث منا, واجعل ثأرنا على من ظلمنا, وانصرنا على من عادانا, ولا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا، ولا تجعل مصيبتنا في ديننا، ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا.
  • اللهم إني أسألك موجبات رحمتك, وعزائم مغفرتك, والغنيمة من كل بر, والسلامة من كل شر, والفوز بالجنة, والنجاة من النار.
  • اللهم لا تدع لنا ذنبًا إلا غفرته, ولا عيبًا إلا سترته, ولا همًّا إلا فرجته, ولا دينًا إلا قضيته, ولا حاجة من حوائج الدنيا والآخرة هي لك رضًا ولنا صلاح إلا قضيتها يا أرحم الراحمين.

أفضل ادعية استقبال العام الجديد مكتوبة

نقدم لكم في هذه الفقرة افضل الادعية التي يُمكنكم من خلالها استقبال عامكم الجديدة، وتتضمن هذه الادعية عبارات التضرع لله تعالى بأن تكون السنة كلها خير، وأن يمن الله تعالى على عباده بالتوفيق والنجاح، والادعية هي كما يلي:

  • اللهم اني أسألك خير هذه السنة المقبلة يمنها ويسرها ،وأمنها وسلامتها ، ونورها وبركاتها وأعوذ بك من شرورها وصدودها وعسرها وخوفها وهَلًكَتِها ، وأرغبُ إليك أن تحفظ عليَّ فيها ديني الذي هو عصمة أمري ودنياي التي فيها معاشي ، وتوفقنا فيها إلى ما يُرضيك عني في معادي ، يا أكرم الأكرمين ، يا أرحم الراحمين ، وصلى الله على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آلة وصحبه وسلم .
  • اللهم اجعلها سنه أجمل مما مضت واجعل الباقي من عمري خير .
  • اللّهم بشرني في آخر أيام هذا العام بكل ما أتمناه وجعل السنة الجديدة فاتحة خير على أهلي وأحبتي .
  • اللهّم اكتب لي خير الأقدار في بداية السنة الجديدة اجعلني في ودائعك، يا منّ لا تضيع ودائعه .
  • سنة جديدة اللهم ثبّتني على دينك وطاعتك يارب العالمين .
  • سنة جديدة وعام نعانقه اليوم، اللهم اجعله عام خير وحقق لي ما أتمنى .

دعاء دخول العام الجديد 2024

أيام قليلة تفصلنا عن بداية قدوم العام الجديد، ومع اقتراب دخوله يبدأ المسلمون بالتضرع لله تعالى من خلال اطلاق الأدعية آملين أن يستجيب الله تعالى لها، كذلك يرجون المولى عزوجل أن يحمل عامهم الجديد الخير والعوض عن كل ما فقدوه خلال العام المنصرف، وفي التالي نقدم لكم دعاء دخول العام الجديد 2024:

  • استودعتك يارب بداية سنة جديدة ، اللهم اجعلها أجمل مما نتمنى وأكتب لنا تغيرا للأفضل في أحوالنا وحقق لنا خيرا مما نتمنى .
  • اللهم إني أستغفرك منه فاغفر لي ، اللهم وما عملت من عملٍ ترضاه ووعدتني عليه الثواب والغفران فتقبَّله مني ، ولا تقطع رجائي منك يا كريم يا أرحم الراحمين .
  • دعاء العام الجديد : اللهم ما عملتُ من عملٍ في السنة الماضية ولم ترضهُ ، ونسيته ولم تنسهُ ، وحلمتَ عني مع قدرتك على عقوبتي ، ودعوتني إلى التوبة بعد جراءتي عليك

احدث ادعية لعام 2024

  • ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﺟﻌﻞ ﻟﻨﺎ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ العام الجديد 2024، ﺩﻋﻮﺓ ﻻﺗﺮﺩ … ﻭﺍﻭﻫﺒﻨﺎ ﻓﻴﻪ ﺭﺯﻗﺎ ﻻ ﻳﻌﺪ … ﻭﺍﻓﺘﺢ ﻟﻨﺎ ﺑﺎﺑﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﻨﺔ ﻻ ﻳﺴﺪ، ﻭﺍﺣﺸﺮﻧﺎ ﻓﻲ ﺯﻣﺮﺓ ﺳﻴﺪﻧﺎ ﻣﺤﻤﺪ ﺻﻞ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ، ﺍﻟﻠﻪ ﺣﺒﺐ ﺧﻴﺮ ﺧﻠﻘﻚ ﻓﻴﻨﺎ، ﻭﻣﻦ ﺣﻮﺽ ﻧﺒﻴﻚ ﺍﺳﻘﻴﻨﺎ، ﻭﻓﻲ ﺟﻨﺘﻚ ﺁﻭﻳﻨا، ﻭﺑﺮﺣﻤﺘﻚ ﺍﺣﺘﻮﻳﻨا، ﻭﺃﻣﻨﻴﺘﻨﺎ ﺃﻋﻄﻴﻨﺎ، ﻭﺑﻔﻀﻠﻚ ﺃﻏﻨﻴﻨﺎ ﻭﻟﻄﺎﻋﺘﻚ ﺍﻫﺪﻧﺎ، ﻭﻣﻦ ﻋﺬﺍﺏ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﺍﺣﻤﻴﻨﺎ ﻭﻣﻦ ﺷﺮ ﻛﻞ ﺣﺎﺳﺪ ﺍﻛﻔﻴﻨﺎ.

  • اللهم في هذا العام لا تدع لنا أمراً إلا يسرته ولا حلماً إلا حققته، ولا أمنية إلا أسعدتنا بالعيش في جمال واقعها ٫ولا دعاء إلا أثلجت صدورنا بقبوله.

  • اللهم إني أسألك فواتح الخير, وخواتمه, وجوامعه, وأوله وآخره, وظاهره وباطنه والدرجات العلى من الجنة، اللهم إني أسألك أن ترفع ذكري، وتضع وزري، وتطهر قلبي، وتحصن فرجي، وتغفر لي ذنبي، وأسألك الدرجات العلى من الجنة.
  • اللهم اكتب لعائلتي وأصدقائي وأحبتي خير الأقدار في بداية السنه الجديدة واجعلهم في ودائعك يا من لا تضيع ودائعه.
  • اللهم إنا نفوض إليك كل أمرنا في بداية هذا العام الجديد.
  • الحمد لله رب العالمين اللهم إنك قدير .. وهذا عام جديد قد أقبل و سنة جديدة قد أقبلت نسألك من خيرها ونعوذ بك من شرها.

ادعية السنة الميلادية الجديدة

دعاء استقبال العام الميلادي الجديد 2024 ادعية السنة الميلادية أو دعاء رأس السنة 2024 ستأتي أيام كل عام وكل عام وأنت بصحة جيدة والله يقترب ننشر أفضل الدعوات حول تقويم رأس السنة الجديدة “دعاء رأس السنة 2024” في جميع أنحاء مصر ، يبحث الكثير منا عن قدوم العام الجديد للحصول على أفضل صلاة العام الجديد للأصدقاء ، هذا أمر مرغوب فيه ويمكن الإجابة عليه بالإضافة إلى ذلك ، لن ننسى أفضل صلوات السنة الجديدة لأحبائنا .

دعاء للسنة الجديدة مكتوب 2024
دعاء للسنة الجديدة مكتوب 2024

قد يهمك أيضاً: أفضل دعاء ليلة القدر قصير 1445

ادعية استقبال السنة الجديدة 2024

نعرض لكم أجمل أدعية رأس السنة الجديدة ، أدعية المسلمين بمناسبة رأس السنة الميلادية 2024 ، ونعرض لكم صلوات رأس السنة الميلادية 2024 ، وأدعية رأس السنة الميلادية ، وأفضل دعاء للأم والمسلمين برأس السنة الجديدة .

  1. استودعتك يارب بداية سنة جديدة، اللهم اجعلها أجمل مما نتمنى وأكتب لنا تغيرا للأفضل في أحوالنا وحقق لنا خيرا مما نتمنى.

  2. اللهم إني أستغفرك منه فاغفر لي ، اللهم وما عملت من عملٍ ترضاه ووعدتني عليه الثواب والغفران فتقبَّله مني ، ولا تقطع رجائي منك يا كريم يا أرحم الراحمين.

    هذا عام جديد قد أقبل و سنة جديدة قد أقبلت اللهم إني أسألك من خيرها وأعوذ بك من شرها اللهم اجعله عاما ملئ بالسعادة والفرح.

    دعاء الاستخارة

 

ربنا فاغفر لنا ذنوبنا، وكفر عنا سيئاتنا، وتوفنا مع الأبرار.
ربنا فاغفر لنا ذنوبنا، وكفر عنا سيئاتنا، وتوفنا مع الأبرار.

قد يهمك أيضاً: دعاء قبل المذاكرة وبعد المذاكرة مستجاب

دعاء للسنة الجديدة مكتوب 2024

نحت في ضواحي العام الجديد ، نقدم لكم الادعية في بداية العام الجديد بشكل مكتوب وفيديو ، ونستقبلكم نهاية عام 2024 ، ونزودكم بكتب الادعية ومقاطع الفيديو في نهاية العام. نقدم لكم الآن تقريرًا شاملاً عن أدعية بداية العام الجديد في عام 2024 .

  1. استودعتك يارب بداية سنة جديدة اللهم اجعلها أجمل مما أتمنى وأكتب لي تغير للأفضل في نفسي وحالي وحقق لي خير مما أتمنى وفرح قلبي وعوضني بالأجمل يارب.

  2. تبدأ سنة جديدة لا نعلم خفاياها ولكننا نعلم من مُدبرها ونثق به اللهم اجعلها خيرا وأذقنا السعادة فيها وحقق لنا أمانينا.

  3. اللهم يا جابر خواطر المنكسرين اجبر كسر قلبي اللهم اجعلها سنة جديدة ترزقني فيها بفرحة تنسيني كل ما عانيته وأنت القادر المقتدر.

  4. اللهم إنّ نسألك بحق هذا اليوم أن تسهل علينا كل صعب عسير وان تتحقق أمانينا وأن ترزقنا حياة طيبة مع من نحب وان تجعل هذا العام سعيد على الجميع.

  5. ربنا افتح بيننا وبين قومنا بالحق وأنت خير الفاتحين.

  6. رب إني أعوذ بك أن أسألك ما ليس لي به علم، وإلا تغفر لي وترحمني أكن من الخاسرين.

  7. ربنا وآتنا ما وعدتنا على رسلك، ولا تخزنا يوم القيامة، إنك لا تخلف الميعاد.

  8. ربنا فاغفر لنا ذنوبنا، وكفر عنا سيئاتنا، وتوفنا مع الأبرار.

  9. لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، وهو على كل شيء قدير

  10. اللهم اهدنا بالهدى، وزينا بالتقوى، واغفر لنا في الآخرة والليثى.

  11. اللهم إني أسألك من فضلك وعطائك، رزقا طيبا مباركا”.

  12. ربنا ظلمنا أنفسنا، وإن لم تغفر لنا وترحمنا، لنكونن من الخاسرين.

  13. ربي أنت وليي في الدنيا والآخرة، توفني مسلما وألحقني بالصالحين.

  14. ربنا ولا تحمل علينا إصراً, كما حملته على الذين من قبلنا.

  15. اللهم إنك أمرت بالدعاء، وقضيت على نفسك بالاستجابة، وأنت لا تخلف وعدك، ولا تكذب عهدك.

  16. اللهم ما أحببت من خير، فحببه إلينا، ويسره لنا،

  17. وما كرهت من شيء، فكرهه إلينا وجنبنا إياه، ولا تنزع عنا الإسلام بعد إذ أعطيتنا.

قد يهمك أيضاً: دعاء للوالدين بالشفاء وطول العمر

ادعية العام الجديد 2024

في هذه اللحظة الجميلة ، نتقدم بالتهاني والبركات لبلادنا العربية والإسلامية بأكملها ، وكذلك أخلص تمنياتنا ودعواتنا ، ونتمنى هذا العام أن يجلب لكم ولنا الخير والأمن والسلام .

  1. اللهم اجعلها سنه أجمل مما مضت واجعل الباقي من عمري خير.

  2. اللّهم بشرني في آخر أيام هذا العام بكل ما أتمناه وجعل السنة الجديدة فاتحة خير على أهلي وأحبتي.

  3. اللهّم اكتب لي خير الأقدار في بداية السنة الجديدة اجعلني في ودائعك، يا منّ لا تضيع ودائعه.

  4. سنة جديدة اللهم ثبّتني على دينك وطاعتك يارب العالمين.

    دعاء المطر

قد يهمك أيضاً: دعاء ليلة القدر مكتوب 1445- 2024

أدعية السنة الجديدة قصيرة

يتطلع الجميع بشغف إلى قدوم العام الجديد في عام 2024 لبدء صفحة جديدة ، لأن هذه فرصة جيدة لتوضيح خصائص مستقبل مشرق مليء بالأنشطة والآمال والأهداف والتطلعات .

  1. سنة جديدة وعام نعانقه اليوم، اللهم اجعله عام خير وحقق لي ما أتمنى.

  2. اللهم أنها مقبلة سنة جديده منا فاجعلها سنة جميلة ملؤها الفرح والسعادة.

  3. اللهُم أجعلها سنة خفيفة لطيفة مُكللة بالتوفيق والنجاح.

  4. الحمد لله رب العالمين اللهم إنك قدير .. وهذا عام جديد قد أقبل و سنة جديدة قد أقبلت نسألك من خيرها ونعوذ بك من شرها.

  5. اللهُم إنا نستودعك سنة… [مضت من عمرنا]… بأن تغفرها لنا، و ترحمنا و تعفو عنا وأن تُبارك لنا في أيامنا القادِمة، و تصلح أنفسنا و تُيسر أمرنا.

  6. ربنا احفظ لنا منْ حولنا و لا تحرمنا قريبْ ۆ لا بعيد، واكتبْ لنا يا اللَّه فيْ السنة آلقادمهْ فرحة، تغيرْ بهآ مجرىَ حياتنا إلى الأبدْ..اللھم آمين.

    أدعية قد تهمك