بوستات وادعية قصيرة للشفاء، تعتبر البوستات والأدعية القصيرة التي تدعو للشفاء من الأمراض والأوجاع مصدرًا قويًا للتأمل والتأمل الروحي، فهي تمثل دعوة للإيمان والثقة بالله، وتذكرنا بأننا لسنا وحدنا في معركتنا ضد المرض، يمكننا استخدام هذه الأدعية والبوستات لإرسال الأمل والإيجابية لأحبائنا والتذكير بأن الله هو الشافي الحقيقي لكل ما نعاني منه، من ناحية أخرى وفي خضم البحث المستمر من قبل العديد من الأشخاص سنقوم بعرض بعض الأمثلة على بوستات وادعية قصيرة للشفاء.

قد يهمك أيضاً: دعاء صلاة التراويح 1445 مكتوب اللهم اهدنا فيمن هديت

ادعية قصيرة للشفاء

ادعية قصيرة للشفاء .. دعاء الشفاء من المرض ، دائما الانسان معرض للابتلاء سواء كان بالمرض او بفقدان شئ او ضيق الرزق والهم والحزن والكثير من الابتلاءات ، فان هذه الابتلاءات تعتبر اختبار من الله سبحانه وتعالى يختبر فيه العبد مدى قوة ايمانه بالله ، جمعنا لكم مجموعة من الادعية القصيرة للشفاء .

قد يهمك أيضاً: دعاء صلاة التراويح 1445 مكتوب اللهم اهدنا فيمن هديت

ادعية قصيرة للشفاء

من اهم الادعية واكثرها شيوعاً هى ادعية الشفاء للمريض ، لذلك فان ادعية المريض لها ثواب كبير عند الله عز وجل ويعود على صاحب الدعاء بالكثير من الفوائد وكرم من عند الله وسعة فى الرزق وهى احب الاعمال عند الله .

  1. اللهم أشفي كل من أتعبه المرض ربي أرح كل نفس لايعلم بوجعها إلا أنت يارب العالمين.

  2. يارب إنه قطعه مني يؤلمني ألمه ويبكيني تعبه اللهم اشفي مريضي شفاء لايغادره سقمآ اللهم لا تفجعني فيه واطل في عمره يارب.

  3. اللهم اشفي أجسادا عجزت عن النوم من أمراضها وأوجاعها وأشرح صدورا لم تنم من ضيقها وإرحم أمواتا إشتاقت لهم أرواحنا.

    دعاء المطر

قد يهمك أيضاً: دعاء لزوجي المتوفي جميل 1445 ادعية للزوج المتوفي

دعاء الشفاء من المرض

يعتبر الدعاء للمريض وانت بجانبه من الامور التى تساعد فى سرعة شفاؤه وتحسن حالته النفسية وتفتح له طاقة الامل والنور فى الحياة ، كما ترفع ايضا من روحه المعنوية وتجعله يحب الحياة ، اليكم افصل الادعية بالشفاء .

  1. يارب ناديتك بقلب يملئه الأمل بالأجابة فلا ترد قلبي اللهم اشفي مريضي واغرس في نبضه الراحة وفي جسده عافية لا تفارقه ابدا.

  2. يارب ياكريم برحمتك نستجير وبرحمتك نستغيث وبرحمتك راجين وآملين أن تشفي مرضانا ومرضى جميع المسلمين.

  3. اللهم إشفى كل مريض يتألم فلا يعلم بحاله سواك.

    دعاء الاستخارة

دعاء التوفيق

افضل الادعية بالشفاء مكتوبة

من الامور التى تفيد المريض هى الزيارة اليها والاهتمام به اثناء مرضه ، وقال الله عز وجل فى الحديث القدسى ( عبدي مرضت ولم تعدني، فيقال كيف تمرض يارب وأنت أنت الله القادر على كل شيء، فيقول المولى سبحانه وتعالى، مرض عبدي ولم تزره ولو كنت زرته لوجدتني عنده ) .

  1. اللهم اشفي مريضي ليعود كما كان يارب انه يرجو شفائك فلا تحرمه لذة الراحه اللهم اشفيه شفاء لا يغادر سقما.

  2. اللهم يا صانع المعجزات يارب المستحيلات اسألك من عظيم لطفك وكرمك ان تشفي اخي عاجلا غير اجل اللهم اشفيه اللهم اشفيه يارب العالمين.

قد يهمك أيضاً: دعاء صلاة الحاجة المستجاب مجرب 1445 ادعية صلاة الحاجة

دعاء للمريض بالشفاء مستجاب

من احب الادعية عند الله هى الدعاء للمريض بالشفاء واقربها اليه فعلى الداعى ان يكثر من الدعاء لمرضى المسلمين جيعاً ، لذلك ان الداعى للمريض له عظيم الاجر والثواب .

  1. اللهم باسمك الاعظم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين وعافنا ف أجسادنا وارزقنا رزقا حلالا وفرج همنا واجعل ايامنا كلها سعادة وخاتمتنا الجنة.

  2. ويبقى الفجر حكاية جميلة تطل علينا كل يوم صلاة الفجر تفتح لك مصادر الفرح وتهدي لك بركة اليوم كله آللهم أشفي مرضآنآ ومرضى آلمسلمين.

  3. أللهم أفرح قلوبنأ وأذهب أحزأننأ وأغفر ذنوبنأ أللهم أشفي مرضأنأ وأرحم موتأنأ إنك على كل شي قدير.

  4. اللهم اذهب المرض عنه يارب العالمين واجل الشفاء في الدواء الذي يتناولة هذا المريض

  5. يارب اذهب المرض من جسدة وارزقة الصحة والعافية.

  6. اللهم اشفي مرضانا ومرضي المسلمين جميعاً.

    أدعية قد تهمك