ارقام وعناوين فروع بنك الكويت nbk بنك الكويت الوطني الذي يقع في جميع أنحاء مصر وذلك لسهولة التعامل معه والقرب منه ، حيث يقع الفرع الرئيسي في مصر الجديدة ، و يتميز بالخدمات العديدة التي يقدمها لمختلف العملاء ، ويضع بنك NBK الكثير من المعلومات حول أماكن الفروع المختلفة التي تنتمي إليه ، وكافة البيانات والارقام علي الانترنت لسهولة التواصل أما عن طريق الموقع الخاص بهم او حجز موعد للذهاب خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا .

قد يهمك:- طرق التواصل مع وزارة الصحة المصرية 2024

ارقام وعناوين فروع بنك الكويت nbk

يقع الفرع الرئيسي لبنك الكويت في مصر الجديدة ، وهناك عدد أرقام للتواصل سواء داخل مصر او خارجها :

  • للتواصل على الخط الساخن : 19336
  • للتواصل من خلال رقم الموبايل علي رقم : 49400 261 (202+)
  • للتواصل خارج مصر من دولة الكويت علي رقم : 22593980
  • للتواصل من الامارات مجاناً علي رقم : 043161720 ،
  • هناك بريد الكتروني للتواصل ايضا وهو [email protected]
  • وهناك بريد الكتروني خاص بشكاوى العملاء وهو [email protected] ، بالإضافة الي موقع الكتروني خاص بالبنك باسم ” بنك الكويت الوطني ” وبنفس هذا الاسم توجد صفحه علي الفيس بوك .

فروع بنك الكويت في القاهرة

ارقام وعناوين فروع بنك الكويت nbk  هناك أكثر من فرع لبنك الكويت بالقاهرة والتي تقع في عدت أماكن مميزة لسهولة معرفة الفرع والذهاب إليه وتتمثل في التالي :

  • فرع الزمالك ويقع العنوان في شارع ٢ طه حسين بالزمالك .
  • فرع في منطقة وسط البلد والتي يمكن الوصول اليها بسهولة حيث تقع في رمله بولاق تحديد في أبراج نايل ستي الذي يوجد بكورنيش النيل ،هناك عنوان اخر بوسط البلد يقع في شارع ٤٨ عبد الخالق ثروت .
  • فرع مدينة نصر وله اكثر من فرع في هذا المنطقة مثل ٢٤شارع الطيران ، و بلوك ٦ خلف منطقة النادي الاهلي ، ٥٧ ش مصطفى النحاس ، وأيضا ١٦ شارع أبو العتاهية بامتداد شارع عباس العقاد .
  • هناك فرع اخر يقع في مطار القاهرة وعنوانه قاعة الوصول رقم ٣ التي تقع بصاله رقم ١ بمطار القاهرة.
  • فرع المعادي الذي يقع في جراند مول
  • فرع روكسي ويقع بشارع ١٠ نهرو
  • فرع القرية الذكية ويقع بالقرية الذكية
  • فرع شبرا يقع في ٤شارع محمود عبد عال علي جسر شبرا
  • فرع صلاح سالم ويقع في شارع صلاح سالم
  • فرع اللماظة ويقع في حي ملتقي العربي
  • فرع مكرم عبيد يقع في راديو شاك
  • فرع المقطم يقع في شارع ١١ تقاطع ٣٣٧
  • فرع الفلكي ويقع بشارع ٤٧ راديو شاك امام الجامعة الأمريكية

تفاصيل الفروع بمصر الجديدة

ارقام وعناوين فروع بنك الكويت nbk  هناك فروع كثيرة بمصر الجديدة لبنك الكويت في أماكن مميزة لسهولة الوصول إليهم منها ما يقع في مدينتي بجوار منطقة ارابيسك مول ويوجد فرغ اخر بمدينتي في شمال غرب المنطقة الخاصة بالمعارضة بالقرب من بوابة مدينتي ، و هناك فرع بين التجمع الليث ومدينة الرحاب عند الشركة الوطنية المختصة في البترول ،كايرو فستيفال بجوار كارفور مول ، بورتو بكايرو مول بالتجمع الاول في المركز الآلي للصرافة ، المشير بجوار البنزنة الوطنية ، مدينة الرحاب في المحطة الخاصة بأمارات مصر وايضا بمنطقة الرحاب في السوق التجاري منطقة ٤٠١.

ارقام وعناوين فروع بنك الكويت nbk  وايضا يضم التجمع الخامس عدت فروع البنك nbk أولهم فرع في شارع محمد نجيب بالقطاع رقم ٢١ في التجمع الخامس ، و شارع التسعين الجنوبي يقع بالقطاع رقم ٣ الوحدة الاولي رقم المبني ٣٤٠ ، وايضا قطعه رقم ٢٩ بجوار مول بوينت أمام الجامعة الأمريكية ، وايضا يوجد فرع في اسكي مول ، و جولف وست ، منطقة المستثمرين بجوار مول بوينت ٩٠ ، مركز خدمات يقع في الحي الاول رقم القطعة ١٥٥.

فروع بنك nbk في أنحاء الجيزة

ارقام وعناوين فروع بنك الكويت nbk  لها فروع منتشرة في منطقة الجيزة و أماكن معروفة ومميزة لسهولة الذهاب إليها ومنها.

عدت فروع تقع في منطقة الدقي في شارع ١٣ بوليس ، وايضا في نفس المنطقة ٩ شارع مصدق ،وايضا في الجلاء بشارع السد العالي ، وفي منطقة الهرم بشارع فندق مينا بلاس بجوار بنك العربي الدولي الإفريقي ، و شارع ٣٠٠ برديو شاك ، و شارع ١ فصل،

ويقع في مدينة السادس بكتوبر عدت فروع كل من مركز جمجوم محل رقم ٦٦ ، و طريق الوحات بجوار جراند البصريات بوابه رقم ١ C ، وفي منطقة بألم ستريب مول، وايضا القرية الذكية وتقع علي مصر إسكندرية الصحراوي ، البوابة الرئيسية في ٦ اكتوبر .

يقع اكثر من فرع في منطقة الشيخ زايد حيث يوجد فرع في منطقة هوم بلازا مول رقم القطعة ٣٤ ،وايضا يقع علي مجرة مول رقم القطعة ١٢ و تقع علي طريق محور ٢٦يوليو

وهناك عدت أماكن مختلفة بمنطقة الجيزة منها ، تقع بمنطقة كورنيش النيل شارع سفارة الكويت ، وتقع بالمهندسين شارع ٣١ الحجاز وايضا في نفس المنطقة بشارع ١٣ الثمار فرع آخر .

فروع بنك nbk بجميع المحافظات

بنك الكويت الوطني منتشرة في جميع محافظات مصر ومنها :

فرع الدقهلية

يوجد فرع في المنصورة بشارع ٣ الفلك

محافظة أسيوط

يوجد فرع في شارع الهلالي ويقع في احد أدوار مبني البارودي

محافظة سوهاج

يوجد فرع في شارع الإيمان في أحد أدور مبني المدني

محافظة كفر الشيخ

يوجد فرع في جنوب سيناء تحديدا بشرم في فندق دلتا

ويوجد فرع في كل من العين السخنة علي طريق في مجمع الخدمات الخاصة بماستر السخنة ، وفرع في الغردقة تجديد بمطار الغردقة في قطعة رقم ١٧

فرع الغربية

يوجد فرع في تقاطع الطرق بين طه الحكيم و مصطفي نحاس

محافظة القليوبية

يوجد فرع في مدينة العبور بنادي الجولف

محافظة الشرقية

هناك فرعين بمحافظة الشرقية أولهم مدينة العاشر من رمضان الحي الاول بالمركز التجاري ، والثاني في نفس منطقة العاشر ولكن يقع الفرغ في شركة المتحدة لصناعة الزيوت.

محافظة دمياط

يوجد فرع علي الكورنيش بشارع ١١٥بسعد زغلول

محافظة البحر الأحمر

ويوجد فرع في مدينة الغردقة في القرية العربية للسياحة.

ارقام وعناوين فروع بنك الكويت nbk  قدمنا لكم خلال هذا المقال كافة المعلومات المطلوبة حول بنك الكويت الوطني الذي يعد من أشهر البنوك التجارية والاستثمارية في مصر ويوفر البنك جميع الخدمات التي تسهل علي الشخص التواصل أما من خلال الأرقام الخاصة بيهم أو البريد الالكتروني أو بالموقع الرسمي علي الفيس بوك و الرابط الخاص بالموقع علي جوجل ، بالإضافة الي وجود قناة علي اليوتيوب باسم البنك لشرح وتقديم كافة المعلومات حول الأمور المتعلقة بالبنك ، وقد سهل البنك علي العميل وجود فروع متعددة في مصر والمحافظات المختلفة .

قد يهمك:-أسعار شاشات بلازما في جميع محافظات مصر 2024