استقبل تردد قناة tv5 الفرنسية الجديد 2024 المفتوحة علي النايل سات و طريقه تثبيتها، حيث إن هذه القناة تقوم بتقديم للمشاهدين العديد من الاخبار الخاصة بالعرب والأجانب ولكن باللغة الفرنسية وتهتم هذه القناة بعرض الاخبار العالمية أول بأول حيث إنها تعمل بنظام البث المباشر علي مدار اليوم وتمتلك شريط العاجل والذي يتم بث عليه الاخبار العاجلة، بالإضافة إلي تقديم الكثير من الافلام والمسلسلات الاجنبية علي شاشتها, كما انها  وهي قناة دولية كان أول انطلاق لها عام 1984 من مقرها الرسمي ي في باريس تقدم خدماتها باللغة الفرنسية لأكثر من 200 بلدا في جميع أنحاء العالم بثمان نسخ مختلفة مما يجعلها ثاني أكبر شبكة تلفزيونية في العالم .

قد يهمك أيضاً: تردد قناة اون تايم سبورت

تردد قناة tv5 الفرنسية الجديد 2024

إن قناة tv5 من أهم القنوات الفضائية التي تعرض المحتوى الاعلامي الخاص بها باللغة الفرنسية ، كما انها تقوم بعرض محتوى متنوع من الافلام التي تناسب قطاع عريض من المشاهدين في جميع انحاء العالم ، وتقوم ايضا بعرض محتوى الخبارى يواكب كل ما يحدث في جميع انحاء العالم ، وهذا البث يكون على مدار 24 ساعة ، وقد سجلت القناة نسبة كبيرة من المشاهدات ، وسوف نعرض لكم من خلال هذا المقال اهم البرامج التي تعرضها القناة ، كما سوف نعرفكم على التردد الجديد الخاص بقناة tv5 ، تردد قناة tv5 الفرنسية توجد تلك القناه في دوله باربي وحازت على اهتمام من بين عده قنوات أخرى عديده وحرصت على الاهتمام بالجودة والبعد التام عن التشويش كما تحرص ع تقديم برامج مفيدة بعيده عن التضليل الذي يحدث في القنوات الأخرى المماثلة لها في المحتوي وتقوم القناه أيضا ببث الكثير من الأفلام المحببة لدى الكثير من الجماهير في كل أنحاء البلاد كما تقوم بعرض المباريات بدقه وجوده رائعة جدا لذلك أصبحت من القنوات التي تمتلك شعبيه كبيره لما تقدمه من محتوى رائع جداً وبسبب تنوعها في عرض جميع الأعمال التي يحبها الناس وتقوم القناه بعرض المحتوي بالفرنسية وأهم ما يميز تلك القناه انها تبث المحتوى بشكل مجاني.

ماهي قناة تي في 5 موند المغرب

كوسيلة إعلامية ، تؤدي قناة “تي في 5 لوموند” وظائفها الهامة بطريقة تتفق مع حق الجمهور في اختيار مصادر المعلومات ، وتضم القناة 208 ملايين أسرة في 201 دولة / منطقة حول العالم. بالنسبة لقناة الشبكة بأكملها ، حيث يتم بث الأفلام الأجنبية بانتظام مع ترجمة عربية ، لا يمكن للمتابعين فقط الحصول على مزيج مثالي من محتوى البرنامج على مستوى البرنامج. وهذا يجعلها شاشة فريدة لفئات مختلفة من العائلة.

قد يهمك أيضا: تردد قنوات الأطفال

قناة tv5 الفرنسية

يقدم Monde Morocco ، الذي أصدرته شبكة TV5MONDE ، بثًا تلفزيونيًا متواصلًا على مدار 24 ساعة من خلال برامج متنوعة وأفلام مترجمة وأخبار دولية لتقديم محتوى يهم المواطنين العرب. كما ذكرنا سابقًا ، تستهدف القنوات عبر الإنترنت قارات ومناطق وبلدان معينة. قناة TV5 Monde هي قناة فرنسية بدأت عام 1984 ومقرها باريس وهي قناة شهيرة للغاية.

تختلف برامج تلفزيون 5 لوموند المغربية بين مختلف الأفلام الوثائقية عن التاريخ والتراث والثقافة والاكتشاف والعلم والطبيعة ، فبالإضافة إلى بث العديد من البرامج الإذاعية الأخرى ، فإنها تبث أيضًا أفلامًا وبرامج تلفزيون الواقع ، وكذلك البرامج الحوارية ، على سبيل المثال. وتستضيف عروض الشخصيات المؤثرة وتبث الدوري الفرنسي على الإنترنت المخصص للعالم العربي من خلال قنواتها المجانية غير المشفرة. يقدم عروضاً لأفلام فرنسية ومترجمة وسلسلة من الأفلام ، بما في ذلك الأفلام البوليسية والمسرحية والكوميدية والأفلام الأخرى!

طريقة ضبط قناة TV5 Monde Maghreb Orient على جهاز الرسيفر

بإدخال تردد قناة تي في موند 5 المغربية بشكل صحيح في المجال المخصص لجهاز الاستقبال ، واستقبال القناة على جميع الأقمار الصناعية ، يمكنك بسهولة وعلى الفور استقبال إشارة قناة TV5 ، يرجى اتباع الخطوات التالية:

  • اذهب إلى القائمة أو القائمة ، انقر فوق خيار التثبيت واضغط على موافق.
  • حدد البحث اليدوي اضغط على الزر الأخضر ، وأدخل حقل تعديل التردد ، وأضف قيمة التردد الصحيحة أدخل التردد 11900 واضغط موافق في حقل “الاستقطاب” ، اضبط الاتجاه عموديًا على (V).
  • في حقل معدل الرمز ، أدخل الرمز “27500” .
  • قم بإنهاء الإقامة في لوحة الإعدادات .
  • وقم بإجراء عملية الحفظ بالضغط على الزر الرفيع ثم الحفظ ، بحيث يتم البحث عن القناة تلقائيًا

استقبل تردد قناة tv5 الفرنسية المفتوحة علي النايل سات

القمر الصناعيالترددالقطبيةمعدل الرمزتصحيح الخطأ
عرب سات 26.0 ° E12073أفقي H275003/4
نايل سات 7.0 ° W 11900عامودي V275005/6
يوتلسات 33.0°E10758عامودي V275005/6