استكرات المولد النبوي الشريف، التي يمكن توزيعها في يوم مولد الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، ويُعتبر المولد النبوي ذكرى غالية على الأمة الإسلامية، حيث في هذا اليوم حلت البركات والسعادة في جميع الارجاء، فقد ولد فيه النبي محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، وقد جعله سبحانه وتعالى النبي المختار للأمة الإسلامية، وفي كل عام يستذكر المسلمين المولد النبوي من خلال ابراز العديد من مظاهر الاحتفال به، ومن هذا السياق نقدم لكم في مقالنا استكرات المولد النبوي الشريف.

استكرات المولد النبوي الشريف 2024

يبحث ملايين المسلمين في هذه الأثناء عن أجمل ملصقات المولد النبوي الشريف، والتي يمكن استخدامها في يوم ولادة النبي صلى الله عليه وسلم، من خلالها توزيعها على الأطفال كهدايا لهم، كما يمكن من خلالها التعريف بالحبيب المصطفى، وتوضيح أهميته بالنسبة للمسلمين، وبناءً عليه نقدم في الآتي استكرات المولد النبوي الشريف.

ملصقات المولد النبوي الشريف

ملصقات المولد النبوي الشريف

شاهد أيضا: عبارات عن المولد النبوي الشريف

بطاقات المولد النبوي الشريف

نعرض لكم في هذه الفقرة مجموعة من بطاقات المولد النبوي الشريف، يحث يمكن تنزيلها عبر موقعنا، وتحميلها على هواتفكم بكل سهولة، ومن ثم ارسالها إلى الأهل والأحباب، أو مشاركتها على المنصات الاجتماعية، وهي كما يلي:

شاهد أيضاً: قصائد عن المولد النبوي 1445

اجمل الصور عن المولد النبوي الشريف 2024

اجمل الصور عن المولد النبوي الشريف، هي التي يتبادلها المسلمين ويشاركوها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بمناسبة قدوم أفضل يوم في تاريخ الأمة الإسلامية، وهو مولد الرسول صلى الله عليه وسلم، وإليكم في التالي مجموعة مختارة من أجمل الصور:

ملصقات المولد النبوي الشريف

شاهد أيضا: بوستات عن المولد النبوي الشريف 2024

اجمل تهاني المولد النبوي الشريف

يحتفل المسلمين في الثاني عشر من ربيع الأول بمناسبة قدوم ذكرى غالية عالية على قلوبهم، إلا وهي ذكرى المولد النبوي الشريف، وبهذه المناسبة يتبادل أبناء الإسلامية أجمل التهاني والتبريكات، منها التالية:

  • نهنئكم بذكرى مولد المصطفى، النبي الأمي الذي استطاع بعظمته تعليم الدنيا، نشر الحب والسلام بين المسلمين، حبيب الرحمن صلى عليه الله وسلم تسليمًا كثيرًا.
  • في ذكرى مولد النبي الكريم صلى الله عليه وسلم أود أن أكون من المهنئين في هذا اليوم الفضيل، يوم مولد سيد الخلق، نبي الهدى والنور والمبين، كل عام وأنتم بخير.
  • بأبي وأمي أنت يا رسول الله، يا من تشتاق العيون لرؤيته وتتلهف الأذن لسماعه، يا من أشرقت الدنيا بمولدك، يا أكرم الأكرمين يا قدوة العالمين، صلى الله وسلم عليك أتم الصلاة والتسليم.
  • نرسل لكم على طبق من حرير، به جميع نسمات العبير، نهنئكم بذكرى مولد النبي البشير.
  • نرسل لكم باقة من الورد، مملؤة بكل كلمات الحب والود، نهنئكم بها بمناسبة ذكرى مولد النبي المصطفى صلى الله عليه وسلم.
  • يا مولداً قد حوى عزاً وإقبالاً بطلعته يبلغ المشتاق آمالاً نهنئكم بالذكرى العطرة لمولد النبي المجتبى والحبيب المصطفى سيد الليثين والآخرين حشرنا جميعاً في زمرته وأوردنا حوضه ورزقنا محبته وشفاعته
  • بعدد نفحات الزهور، وعدد تغاريد الطيور، نهنئكم بمولد نبي الأمة محمد صلى الله عليه وسلم، ونسأل الله تعالى أن يرزقكم برفقته رؤية الجنان والحور.
  • ولد النبي فأشرقت الدنيا، عاش كريمًا ومات كريمًا، علم الدنيا التسامح والتعاطف، نطقت باسمه الأحجار والبحار، صلوا عليه وسلموًا تسليما كثيرًا.

شاهد أيضاً: أدعية المولد النبوي الشريف مكتوبة 1445

كلمات بمناسبة المولد النبوي الشريف

أيام قليلة تفضلنا عن قدوم المولد النبوي الشريف، وهي من المناسبات الدينية السارة بالنسبة لأبناء الأمة الإسلامية، حيث في هذا اليوم جاء أفضل الخلق لكي يخرج الناس من الظلمات وليرشدهم إلى طريق الصواب والحق، وفي السطور التالية نقدم لكم كلمات بمناسبة المولد النبوي الشريف.

  • امتلأت الدنيا نورًا وسرورًا بك يا طه، وانتشر عطرك يمينًا ويسارًا، صلى عليك الله وسلم يا خير البرايا.
  • نرسل لكم أجمل التهاني وأفضل التبريكات بذكرى مولد النبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.
  • كل عام وأنتم بخير وفي صحة دائمة، وعسى الله أن يعد عليكم هذا اليوم الفضيل بالخير واليمن والبركات.
  • نرسل لكم برقية تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف، ونتمنى أن يعيده الله علينا وعليكم بالخير والسعادة، وأن ينعم الله عليكم برفقة النبي في جنة الفردوس الأعلى إن شاء الله.
  • أهديك بطيب العود، واسقيك بماء الورد، وفي مولد نبي الخلق أرسل لك أفضل وارق التغاريد.
  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة مولد نبي الرحمة، من واسى طفلًا صغيرًا عند موت عصفوره، ومن علم الدنيا جميعها ونشر الخير والسلام.
  • أود أن أكون أول المهنئين لكم بمناسبة المولد النبوي الشريف، وأتمني من الله سبحانه وتعالى أن يديم عليكم الصحة والعافية، وأن يرزقكم سعادة الدنيا والآخرة.

شاهد أيضا: اقوي دعاء عن المولد النبوي 2024

وصلنا لنهاية المقال، وفيه قدمنا لكم ملصقات المولد النبوي الشريف، كما وضعنا لكم أجمل الصور الخاصة بالمولد النبوي، وهو إحدى المناسبات الهامة بالنسبة للمسلمين، حيث في هذا اليوم جاء أفضل الخلق، وبعثه الله سبحانه وتعالى لنشر الاسلام في كافة الأرجاء.