قدمت الشركة اليابانية الطراز الجديد من سيارة تويوتا كامري 2024، والتي تصنف فى فئة السيارات السيدان العائلية ذات الطابع الرياضي وتعتبر هذه السيارة من أكثر السيارات مبيعاً فى دول الخليج وذلك بسبب اعتمادية هذه السيارة القوية ضد الاعطال وايضاً محرك السيارة القوي والتصميم الفاخر، وتدعم هذه السيارة مجموعة قوية من التجهيزات التي تجعلها تتفوق على  المنافسين لها فى الاسواق.

سعر سيارات هيونداي سنتافي 2024

مواصفات سيارة تويوتا كامري 2024

استخدمت السيارة محرك GDI بنظام التنفس الطبيعي للهواء يخرج قوة قدرها 204 حصان وعزم دوران 243 نيوتن متر، وهذا المحرك يعمل مع ناقل حركة من النوع CVT يقوم بدفع الحركة إلى عجلات السيارة الامامية وارقام التسارع لهذه السيارة من سرعة صفر حتي 100 كم \ساعة فى غضون 9,8 ثانية بينما أقصي سرعة للسيارة 195 كم \ساعة.

أما بالنسبة لمواصفات الامان داخل كامري الجديدة فقد حصلت السيارة على سبعة وسائد هوائية وستائرية بجانب نظام منع إنغلاق فرامل السيارة والتوزيع لقوة الفرامل على الاطارات ونظام الثبات الإلكتروني وبرنامج التحذير من التصادم الامامي وكشف حركة الاجسام الامامية، بينما تمتلك السيارة نظام التحكم فى الجر والمساعدة على المرتفعات، وايضاً خاصية الوقوف فى حالة وجود جسم امام السيارة، بجانب انذار ضد السرقة ونظام التنبية فى حالة السرقة.

اسعار سيارات هيونداي باليسيد 2024

مواصفات السيارة الداخلية والخارجية

بينما من الخارج فإن هذه السيارة حصلت على مصابيح أمامية وخلفية ليد تدعم خاصية الحساسية ضد الضوء بجانب وجود مصابيح للضباب فى الامام واضواء نهارية ليد، وقد حصلت السيارة من الخارج ايضاً على مرايا جانبية ذاتية الطي وجنوط رياضية بقياس 19 بوصة وجناح رياضي خلفي، وتدعم الفئة الأخيرة فى السيارة فتحة سقف.

أما من الداخل فتأتي بشاشة وسطية فاخرة الجودة بقياس 10 بوصة تستخدم الشاشة فى مشغل للوسائط ونظام الملاحة وتتصل بنظام صوتي فاخر من 12 مكبر صوتي، بجانب حصول السيارة على خاصية الدخول الذكي بدون مفتاح وزر لبدء التشغيل والايقاف مع وجود مقاعد من الجلد الفاخر وايضاً دعم المقاعد التحكم الكهربائي.

اسعار سيارات هيونداي ازيرا 2024

صور سيارة تويوتا كامري 2024

تويوتا كامري 2024

تويوتا كامري 2024

 

تويوتا كامري 2024

تويوتا كامري 2024

تويوتا كامري 2024

تويوتا كامري 2024

 

مميزات سيارة تويوتا كامري 2024

تمتلك هذه السيارة عدد كبير من التجهيزات الداخلية والخارجية التي جعلت السيارة تمتلك الكثير من المميزات حيث تتلخص مميزات هذه السيارة فى مجموعة السطور التالية:

  • تتوافر السيارة بالكثير من عوامل الامان وبجانب ذلك حصلت على منبة للنقاط العمياء.
  • تستخدم السيارة برنامج الوقوف الذكي فى حالة وجود جسم امام السيارة لمنع التصادم.
  • تتوافر السيارة بالعديد من وسائل الترفية.
  • اعتمادية السيارة الكبيرة ضد الاعطال على السرعات العالية.
  • المقاعد الامامية للسيارة تدعم خاصية المساج والتبريد والتدفئة.
  • يمكن التحكم فى الوسائط من خلال المقود.
  • دعم السيارة لخاصية الركن الذكي.
  • السيارة حاصلة على خمس نجوم فى اختبارات الامان والحماية.
  • استهلاك المحرك من الوقود متوسط.
  • توافر قطع الغيار باسعار اقتصادية.

اسعار سيارات هيونداي النترا

عيوب سيارة تويوتا كامري 2024

  • ضعف قوة محرك السيارة مقارنة بالمنافسين لها فى الاسواق.
  • ارتفاع فرق السعر بين فئات السيارة.
  • لم تحصل كل الفئات على فتحة سقف.

اسعار سيارات تويوتا كامري 2024

في مصر تقدم السيارة بفئة واحدة فقط وبسعر 1,95000 جنية مصري، بينما طرحت فى المملكة العربية السعودية بعشرة فئات وتقدم الفئة الاولي بسعر 97 الف ريال سعودي، والثانية بسعر 102 الف ريال، والثالثة بسعر 105 الف ريال والرابعة بسعر 111 الف ريال، والخامسة قدمت بسعر 113 الف ريال، والسادسة بسعر 116 الف ريال، والسابعة بسعر 133 الف ريال، والثامنة بسعر 146 الف ريال، والتاسعة بسعر 148 الف ريال، والعاشرة بسعر 151 الف ريال سعودي.

اسعار سيارات بي ام دبليو اكس 6 2024

بينما طرحت الفئة الاولي فى الامارات بسعر 95 الف درهم، والثانية بسعر 99 الف درهم، والثالثة بسعر 103 الف درهم، والرابعة بسعر 121 الف درهم.