اسماء شخصيات غامبول هناك الكثير من الشخصيات الكرتونية الخيالية المرسومة، والجدير بالذكر على أنه يدور من حولها الكثير من الأحداث في أفلام الرسوم المتحركة، ويعتبر غامبول إحدى الشخصيات الكرتونية التي تم عرضها على الكثير من شاشات التلفاز عبر القنوات التي تختص بالرسوم المتحركة والأطفال، والجدير بالذكر على أن غامبول هو الشخصية الرئيسية التي تدور أحداث غالم غامبول المدهش والذي يمثل قط صغير لونه أزرق، ومن خلال المقال الاتي سنتعرف على اسماء شخصيات غامبول.

قصة عالم غامبول المدهش

قبل التعرف على اسماء شخصيات غامبول، بالتالي فإن أحداثه تدور حول عائلة والرسوم التي تتكون من غامبول القط المشاكس الذي يعرف عنه غباؤه، والجدير بالذكر على أن غباؤه دائما يسعى لإظهار عكس ذلك لمن حوله، وبالنسبة لداروين فهو أخ لغامبول بالتبني، حيث أنه ظهر في صورة سمكة ذهبية اللون وهو يعشق المفاجات ويقع في الكثير من المشاكل.

اسماء شخصيات غامبول

ويتشارك هو وغامبول في الكثير من المغامرات والأحداث المضحكة على عكس أناييس وهي الأخت الصغرى لغامبول التي تميزت بلطفها وذكائها الخارق، وبالنسبة لوالديهم نيكول وريتشارد فظهرا دائما في معظم الحلقات اذا كانت شخصية الأم نيكول مغمورة بالعاطفة والحب والشدة في نفس الوقت، وبالنسبة لوالدهم ريتشارد فظهر في شكل أرنب ضخم الحجم باللون الزهري.

وقد كانت شخصية الأب مضحكة وساخرة كونه غير مؤهل للقيام بأي شيء بل كان يكلف غامبول ودراويين بالمهام بدلا من أما هو فكان كسولا يحب النوم والأكل بشراهة وهكذا كانت تدول الحلقات بين المغامرة والكوميديا، وبعد ذلك سنطرح لكم اسماء شخصيات غامبول.

شاهد أيضا: اسماء شخصيات بليتش مع الصور

اسماء شخصيات غامبول

عند الحديث عن اسماء شخصيات غامبول، فيتوجب علينا التحدث أن أحد أفضل الرسوم المتحركة والتي عرضت على شاشات التلفاز للأطفال، وقد جاءت اسماء شخصيات غامبول على النحو الاتي:

اسماء شخصيات غامبول

غامبول

وهو الشخصية الرئيسية والتي تتمحور عليه أحداث المسلسل وهو عبارة عن قط أزرق اللون وتعد السمكة داروين من أعز أصدقاء، والجدير بالذكر على أن هذا القط المشاعب يتميز بحب الحياة، ولديه نظرة تفاؤل مثيرة، وعلى الرغم من ذلم إلا أنه يتصف بالغباء وقلة الحيلة، ويحاول خلال أحداث المسلسل أن يثبت أنه من أذكى الحيوانات.

ويسعى لجعل نفسه بطلا في جميع الأحوال، ودائما تجده يقوم بتجربة كل شيء ولو مرة واحدة، وهذا يجعله يقع في حب الكثير من الأخطاء والورطات ولكنه ينجح في المناجاة منها، ويعشق عالم الإنترنت ويحاول إثبات مهاراته وموهبته في الطبخ وعزف القيتارة، وأمنيته أن تعجب به بيني.

دراوين

يعد الصديق اللدور للقط غامبول والذي يتسم بالوفاء والإخلاص وتقديم معنى الصداقة، وهو عبارة عن سمكة ذهبية ذات اللون البرتقالي، ولديه ساقين وذراعين محتفظة بذيلها، والجدير بالذكر على أنها أليفة للغاية وحبيبة العائلة الت ت، وهو سمكة جميلة تتسم بالبراءة والبساطة ولكنها تحمل بداخلها الكثير من المغامرات والمفاجات المثيرة.

وتتمتع بقلب حنون وطيب ودائما ما تتعاطف مع كل من حولها، وتشعر بالوحدة عندما تبتعد عنهم، وهي ذات شخصية حساسة جدا ومتفائلة وإجتماعية للغاية ويحبها الجميع، لما تتسم بصفات رائعة من أبرزها محاولاتها المستمرة لاسعاد الآخرين.

أنيس

ويعد من أبرز الشخصيات الرئيسية في مسلسل عالم غامبول وهي شقيقة القط غامبول والصعرى، وهي عبارة عن أرنب لونه وردي داكن وذات عيون واسعة، وتمتلك ذيل صغير الحجم باللون الأيبض، وترتدي في العادة فستان باللون البرتقالي والمقلم باللون الأبيض، وترتدي جوارب بيضاء، وهي من أبرز أعضاء عائلة واترسومن الوحيدين الذي ارتدوا حذ1اء بعد السمكة دراوين وجراني جوجو.

وهي من أذكى شخصيات غامبول وأكثرهم مرحا وخفة الدم بين عائلتها كنا أنها تتصف بشخصيتها البريئة والظريفة للغاية وهذا بالإضافة إلى أنها كائن شقي وذكي جدا، وفي نفس الوقت لديها جانب آخر من شخصيتها العفوية والمرحة التي تتسم بالنضوج والعقلانية.

نيكول

وقد جاء ضمن اسماء شخصيات غامبول وهي والدة غامبول التي تشبهه بشكل كبير في شكله وهيئته، وهي عبارة عن قطة كبيرة ولونها أزرق فاتح ولديها أنف وفم ولسان وردي اللون، كما ووتسم الأم بإرتدائها قميص باللون الأبيض وتنورة ذات اللون الرمادي، وبالنسبة لشخصيتها فهي مثال للأم الحنونة التي تبذل الكثير من الإجهاد العاطفي والبدني لإسعاد أبنائها.

وبجانب ذلك فهي شخصية عصبية جدا وعندما تنزعج من أمر ما تغضب وتنفعل بشدة، حيث أنها أم حازمة وصارمة وجادة في الكثير من الأوقات، وتحب أبناءها للغاية وتسعى لإسعادهم وتضحي من أجلهم كما أنها داعمة لهم ولا يشغل تفكيرها سوى واجباتها تجاه أسرتها.

بيني

تعتبر بيني هي حبيبة غامبول، والجدير بالذكر على أنه ظهر بجسم حبة الفول السوداني ومن ثم تحولت لتصبح جنية صفراء اللون، كما وقد امتلكت قدرات خارقة كقدرتها على التحول لكائنات وأشياء بألوان وأشكال متعددة تبعا لما تشعر به، والجدير بالذكر على أنه عرفت بشخصيتها اللطيفة والحساسة للغاية واتصفت بالتسامح وعدم الأنانية.

ريتشارد

يتشابه ريتشارد في شكله مع ابنته الوحيدة أنيس، وهو أرنب كبير الحجم ولونه وردي، ويمتلك أذنين طويلة ورموش كثيفة للغاية على غير الطبيعي، والجدير بالذكر على أنه شخص كسول للغاية وغير متحمل المسؤولية وكل ما يهمه هو تناول الطعام والنوم والجلوس على الأريكة فقط، حيث أنه لا يعمل بأي مهنة ولا يجدي التعامل في أي أمر من أمور الحياة.

الجدة جوجو

تتسم الجدة جوجو بملامح وجهها الذي يملأ التجاعيد في منطقة الجبهة وتحت العينين وحول الفم، كما وتتميز الجدة بإرتدائها نظارات عين القطة مزودة بعدسات ذات اللون الأرجواني، وبالسنة لشخصيتها فهي شخصية كسولة بطبعها وتهوى دائما الأفلام والمسلسلات وبرامج التفلزيون، وفي بعض الأحيان تكون اذات طباع حادة وصارمة، وتمتلك شخصية غاضبة ومنفعلة.

فرانكي

وهو جد غامبول من جهة الأم وأحد اسماء شخصيات غامبول، وهو عبارة عن جرذ بدين لونه رمادي، ولديه آذان ذات حجم ضخم ويملأ وجهه التجاعيد ولديه ذيل طويل مثل ذيل الفأر ولونه رمادي، ويرتدي فرانكي سروال واسع لونه بنفسجي وقميص أحمر وينسق معه ربطة عنق باللون الأسود ويتميز بارتدائه قبعة باللون الزيتي.

دانيال

وهو عبارة عن قط صغير ويتمتع بحجم ووزن زائد، كما ويتميز بوجود فراء أبيض وبني في منطقة أذنيه وعينيه، كما ويتسم بشخصيته العصبية والعنيفة في بعض الأوقات، وهو شخص سريع الغضب والانفعال ويعد رجل قوي جدا وحازم.

ماري

وهي زوجة دانيال ووالدة نيكول، وتتسم ماري بوجهها المستدير وعيناها البيضاء، ولديها ذيل طويل ودائما ترتدي تنورة طويلة باللون الأزرق وبلوزة برتقالية وحذاء ذات كعب بني، وهي امرأة تهتم بنفسها للغاية وهي عكس شخصية زوجها دانيال، فهي تتسم بالهدوء الشديد، لكنها متكبرة في بعض الأحيان.

شاهد أيضا: اسماء شخصيات انمي هجوم العمالقة مع الصور

لوي

وهي من اسماء شخصيات غامبول، كما أنه فول أسود اللون ويملك أذنان كبيرة جدا وأنف رمادية اللون، وتمتلك بعض التجاعيد تحت عينيه ولديه قدمين بيضاء، وهو شخص صبور جدا وشخصيته تتسم بالهدوء والعقلانية.

شاهد أيضا: اسماء شخصيات سترينجر ثينقز مع الصور

وبتلك المعلومات عن أبرز شخصيات غامبول قد وصلنا إلى ختام المقال، والذي من خلاله قد تعرفنا على اسماء شخصيات غامبول.