خالا تردد قناة بين سبورت المفتوحة الجديد 2024 تصدر مؤشرات البحث الإلكتروني تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة، على القمر الصناعي سهيل سات،  نايل سات، وذلك عقب إعلان قنوات بي إن سبورت الرياضية، بث مباريات كأس العرب بشكل مجاني، بذلك أصبح قنوات بي إن سبورت القطرية أحد أهم القنوات الرياضية في الوطن العربي بأكمله، كما أكدت إدارة القنوات بثها للمباريات بتقنية HD، هذا بالإضافة إلى جميع الاستديوهات التحليلية للمباريات، عقب إعلان بذلك أصبحت مجموعة قنوات بي إن سبورت، هي الناقل الحصري الوحيد لتلك المباريات، وهو ما أسعد جميع متابعي القنوات.

كيفية تجديد اشتراك بي ان سبورت في السعودية بالخطوات 2024 و ما هو تردد القنوات

كيفية تجديد اشتراك بي ان سبورت في السعودية بالخطوات 2024 و ما هو تردد القنوات

مجموعة قنوات بي إن سبورت المفتوحة 

يرجع تاريخ تأسيس مجموعة قنوات بي إن سبورت المفتوحة إلى عام 2015، ومنذ نشأتها تخصصت في المحتوى الرياضي، وهي قنوات قطرية، يقع مقرها في مدينة الدوحة عاصمة قطر.

https://youtu.be/0D0igTJBPHM

تتخصص مجموعة قنوات بي إن سبورت المفتوحة بعرض بطولة الدوري الأوروبي بأكمله منه الإنجليزي، الأسباني، الإيطالي، وغيرهم.

نجحت قنوات بي إن سبورت المفتوحة في الحصول على مكانة جماهيرية كبيرة في قلوب محبي المباريات الكروية المختلفة، وخاصة أنها تحرص على بث جميع المباريات حصرياً.

اقرأ أيضاً: تردد قناة الكأس القطرية

تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة على النايل سات 

بات من المعلوم امتلاك قنوات بي إن سبورت القطرية الرياضية، الكثير من البطولات الحصرية في نطاق مناطق الشرق الأوسط، كما أن مالكي القنوات يعملون على بثها في من خلال أكثر من قمر صناعي مختلف.

لكن مع ذلك تكمن المشكلة في خضوع تلك القنوات إلى التشفير، وحتى يستطيع المتابعين مشاهدة تلك المباريات بشكل حصري، يجب عليهم الاشتراك فيها.

الأمر الذي جعل عشاق المباريات الكروية، ومتابعي مباريات كأس العرب، مناشدة إدارة قنوات بي إن سبورت القطرية الرياضية،نقل تلك المباريات من خلالها، وسرعان ما استجابت الإدارة لجمهورها.

بذلك سيتم نقل جميع  مباريات كأس العرب للعام الحالي 2024م والمقام خلال الفترة من 30 نوفمبر، وحتى 18 ديسمبر، ومن المعروف أن البطولة العربية تضم ستة عشر فريق رياضي عربي، تحت مظلة اتحاد كرة القدم الدولي.

اقرأ أيضاً: تردد القنوات الناقلة كأس العرب 2024

كأس العرب 2024

مباريات بطولة كأس العرب تعتبر من أهم البطولات المقامة، لجميع  فرق المنتخبات العربية، حيث تكمن المنافسة بين الفرق في رغبة كل فريق على حدة من تحقيق الفوز، والحصول على اللقب.

حالا تردد قناة بين سبورت المفتوحة 2024 الجديد علي النايل سات beIN SPORTS HD الناقلة لكأس العرب 2024

حالا تردد قناة بين سبورت المفتوحة 2024 الجديد علي النايل سات beIN SPORTS HD الناقلة لكأس العرب 2024

يعرف أن بطولة كأس العرب قد توقفت مسبقاً لمدة تسعة سنوات كاملة، وقد نجحت المغرب في ذلك الوقت في الحصول على لقب البطولة، حتى تم استئناف البطولة مرة أخرى هذا العام داخل دولة قطر.

حرصت جميع الفرق العربية على الاستعداد بشكل كبير لدخول المرحلة الفاصلة والخامسة في الوقت نفسه، من تصفيات جميع الفرق التي تم تأهيلها لدخول كأس العالم، والتي ستقام على أرض قطر أيضاً وذلك للعام القادم 2024م.

كما تم الاتفاق على تقسيم الفرق المشاركة في مباريات بطولة كأس العرب المنتظر إلى أربعة مجموعات كاملة، وسوف تضم كل مجموعة من المجموعات الأربعة أربعة فرق عربية.

سوف يتأهل تلقائياً الفرق أصحاب المركزين الليث والثاني من كل مجموعة من المجموعات إلى الدور التالي

حيث من المقرر استمرار البطولة حتى الوصول إلى المباريات النهائية، والمحدد في يوم الثامن عشر من شهر ديسمبر الحالي، حتى يتم التعرف على الفريق صاحب لقب كأس العرب 2024 م، عقب استئناف مباريات البطولة مرة ثانية.

اقرأ أيضاً: تردد قناة يمن المستقبل

تردد قناة بي إن سبورت HD1 على النايل سات 

  • تردد القناة: 11013.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل ترميز القناة : 27500.

تردد بي ان سبورت

  • تردد القناة: 11054.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل ترميز القناة: 27500.

تقام في الفترة الراهنة مباراة كروية بين المنتخب القطري، ضد نظيره منتخب البحرين، في المباراة الثالثة في إطار اليوم الليث من بطولة كأس العرب.

نجح الفريق القطري في إحراز هدف ضد نظيره، يتم بث المباراة على القناة الليثى  بي إن سبورت عبر القمر الصناعي نايل سات، ومن المقرر أن تكون المباراة التالية منتخبي الإمارات، وسوريا، وذلك ضمن ختام المباريات اليومية.

كما كفلت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الرياضية، تقديم استديو تحليلي رياضي، عقب نهاية جميع المباريات ليتم استعراض جميع الأهداف والأحداث التي دارت خلال اليوم.

كما أعلنت مجموعة قنوات الكأس الفضائية، قيامها أيضاً بنقل مباريات كأس العرب، من خلال قنواتها المفتوحة من خلال القمر الصناعي نايل سات، والتي يسهل استقبالها من خلال التردد 11919، أفقياً بمعدل ترميز 27500 م.

كما أعلنت قنوات بي إن سبورت القطرية الرياضية المفتوحة، نقل جميع أحداث مباراة الفريق السعودي، ضد المنتخب الأردني، وذلك في نهائي مباريات الدورة الليثى من دور المجموعات المقامة في بطولة كأس العرب.

حيث يتواجد الفريقان في إطار المجموعة الثالثة، بالإضافة إلى الفريقين الفلسطيني والمغربي، كما تأتي على رأس تلك المباريات وأهمها مباراة الأخضر والنشامى.

حيث تحظى تلك المباريات باهتمام بالغ من قبل الجماهير، وبالتالي يحظى بأكبر مشاهدة إعلامية.

اقرأ أيضاً: تردد قناة البغدادية

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة 2024

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11054 (H)27500 – 2/3HD
سهيل سات11566 (H)27500 – 2/3HD
اسم القناة على قائمة القنوات “beIN Sports HD

طريقة استقبال تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة

نفتح “القائمة” من الخيارات الموجودة على الريموت.

ثم نختار “التركيب” من الخيارات الموجودة على الشاشة.

ثم نختار القمر الصناعي المراد استقبال القناة عليه نايل سات أو سهيل سات.

ثم نختار “إضافة تردد جديد” ثم اكتب التردد الصحيح لقناة بين سبورت.

ثم نضيف الاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز.

ثم انقر فوق خيار “بحث” وانتظر قليلًا حتى تظهر قناة بين سبورت المفتوحة.

تردد بي ان سبورت المفتوحة

مجموعة قنوات بي إن سبورت هي عبارة عن مجموعة قنوات رياضية مشفرة، تفرض على المتابعين دفع اشتراك شهري مالي لمشاهدتها كما اهتم القائمين على إدارة قنوات بي إن سبورت على أكثر من قمر صناعي مختلف من أبرزها سهيل سات، وذلك لجميع قنوات بي إن سبورت المفتوحة 1,2,3,4″ على أن يكون التردد كالتالي:

  • اسم القمر الصناعي: سهيل سات.
  • تردد القنوات: 11585.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معدل ترميز القنوات: 27500.

أما عن تردد قنوات بي إن سبورت 5,6,7,8 

  • اسم القمر الصناعي: سهيل سات.
  • تردد القنوات: 12475.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معدل ترميز القنوات: 27500.

بذلك نكون علمنا تردد قناة بين سبورت المفتوحة الجديد 2024 beIN Sports hd جميع الاقمار الصناعية، وقد ذكرنا لكم نبذة مختصرة عن قنوات بي إن سبورت المفتوحة، وذكرنا جميع ترددات القناة على مختلف الأقمار الصناعية.

تردد قنوات اخرى قد تهمك