افضل الأدعية في ختام السنة واستقبال سنة جديدة، يتم تحديد نهاية العام بالتقويم الميلادي، ولكن هذه النهاية تمثل بالفعل بداية جديدة في حياة الكثيرين، مما يستدعي الدعاء والتضرع إلى الله تعالى، وتكون الأدعية في ختام السنة واستقبال السنة الجديدة وسيلة فعالة للتعبير عن الشكر والامتنان لنعم الله والمحافظة على التفاؤل والأمل في المستقبل، ومن خلال هذه الأدعية يتم التذكير بأهمية العمل على تحسين الذات وتحقيق الأهداف، كما يتم التضرع إلى الله تعالى لحماية الأحباب والمجتمع من الأذى والشر، من هذا المنطلق وفيما يلي من سطور هذا المقال سنتعرف على افضل الأدعية في ختام السنة واستقبال سنة جديدة.

افضل الأدعية في ختام السنة

نقدم لكم أجمل الأدعية في ختام السنة تلقي أجمل دعاء للعام الجديد في 2024 هو بركات رأس السنة الجديدة.كتبت ردًا قصيرًا على موقع الفكرة ، أطلب حياة جديدة في نهاية تقويم 2024 ، وأطلب رأس السنة الجديدة أدخل نعمة السنة الجديدة ، باختصار استجابة لدعاء العام الجديد ادخلوا ادعية العام الجديد .

دعاء نهاية العام وبداية عام جديد

أحلى الكلمات كلام الله  ودعوا من أجله في بداية العام الجديد هو بداية عام جديد وولادة أحداث  جديدة ، يأملون أن يكون كل فرد مليئًا بالفرح والفرح في عام سعيد ، يصلون إلى الله ، ابعد عنهم كل المصائب ، ابعد عنهم الهموم والحزن .

  1. اللهم اجعل نهايه هذه السنه سعاده و بدايتها خير.

  2. اللهم يارب الأرباب ويامجري السحاب وياهازم الأحزاب ان تجعل نهاية هذه السنة جميلة على كل المسلمين والمسلمات اللهم اجعلها اخر الاحزان.

  3. اللهم اجعل هذه السنة كغيمة سريعة هاطلة مبّشرة لا مهلكة سهلة لا عسرة ياكريم وفقنا وبشرنا واجعل نهاية جهدنا فرحاً.

  4. اللهم اجعلها نهاية كل ألم وحزن وهم وضيق اللهم اجعل السنة المُقبلة سنة عزة وفرح وسعادة وتحقيق كل الأمنيات اللهم أرِح كل قلب لا يعلم بحاله إلا انت وأبعد عنّا جميعا الهـمّ والضّيق والشّقاء.

قد يهمك أيضاً: دعاء اليوم السادس من رمضان 2024 دعاء يوم 6 رمضان 1445

افضل الأدعية في ختام السنة

مع حلول العام الجديد لابد أن يكون هناك نوع من التنافر والكراهية مع الروح ، بداية لحياة جديدة مليئة بالحب والتفاؤل ، وأفضل شيء لنا أن نبدأ العام الجديد هو الدعاء .

  1. في نهاية السنه اللهم أعنّي و أجعلها نهاية جهدي فرح اللهم وفقني و يسّر أمري و بشرني بما أنتظره.

  2. مع نهاية السنة اللهم سنة جديدة بلا أوجاع، بلا فقد، بلا هموم، سنة تتغير فيها أقدارنا إلى ما نتمنى.

  3. في نهاية السنه اللهم اجعله بداية فرح و نهاية كل هم يارب أستودعك امي وابي وكل احبابي وأيامي القادمه فأجعلھا حامله الخير و الفرح و التوفيق يارب.

قد يهمك أيضاً: دعاء اليوم الثامن من رمضان 2024 دعاء يوم 8 رمضان 1445

دعاء استقبال السنة الجديدة

بادئ ذي بدء ، نستخدم معاني وكلمات مختلفة لتهنئة رأس السنة الجديدة في بداية العام. يمكنك استخدامها في شكل مربع WatsApp New Year لتكون بداية جيدة للعام الجديد. الآن شارك تحيات العام الجديد مع أصدقائك .

  1. يا رب في بداية هذا العام الجديد أكتب لي الخير فية و باعد عني شر أيامة اللهم اصلح حالي و قربني اليك قرب المحبوب.

  2. اللهم في بداية هذا العام الجديد جدد أرواح ذبلت وأهدي قلوب ضلت واشف أجساد أنهكها المرض وفرج هموم باتت في قلوبنا ولا يعلم بها إلا أنت اللهم عاما جميلا بالقرب منك.

  3. مع بداية السنة الجديدة اللهم سنة بلا أوجاع بلا فقد بلا هموم سنة خفيفة لطيفة سنة تتغير فيها أقدارنا إلى ما نتمنى.

 

رسائل بمناسبة العام الجديد

في نهاية العام وبداية العام الجديد نجهز دعواتنا للعام الجديد، يمكنك أن تتحسن وتدعو الله تعالى أن يبدأ هذا التغيير ، وعلى أساس المساعدة والنجاح ، شارك الأسرة دعاء السنة الجديدة حتى تستفيد منها أيضًا .

  1. اللهم اجعلها سنة خير وسعاده وتحقيق امنيات مع بداية السنة الجديده.

  2. اللهم مع بداية السنة الجديدة أوصيك بقلب أمي وأبي لايمسهما الحزن ولا الضرر.

  3. اللهم كما اقتربت بدايه السنه الجديده ، نسالك توفيقا من عندك وبدايه خير للجميع.

  4. اللهم إني استودعتك عام مضى من عمري فاغفر لي ما كان فيه و اكتب لي الخير و بارك لي في هذا العام و اجعله عام أجمل مما مضى و اجعله بداية لأجمل الأقدار.

  5. اللهم اكتب لعائلتي و اصدقائي و احبتي خير الاقدار في بداية السنه الجديده واجعلهم في ودائعك يا من لا تضيع ودائعه.

  6.  اللهم اجعل السنة الجديدة سنة خير علينا و ربي لا ترني في أهلي و أصدقائي سوء ولا مكروه و اجعل عامنا الجديد مليئ بالتوفيق و السعادة.

    أدعية قد تهمك