اكبر من قبرص واصغر من صقلية يعد هذا اللغز من اكثر الالغاز التي يبحث عنها الاشخاص المهتمين باسئلة الذكاء واللذين يهتمون بزيادة مستواهم الفكري في حل الالغاز ولذلك نجد الكثير من اللاعبين الذين يلعبون لعبة الفتال بحل تلك الالغاز بالبحث عن اجابات لتلك الاسئلة لان تلك اللعبة تعتبر لعبة الغاز شاملة الكثير من الاسئلة التي تجعل اللاعبين عليها مهتمين بالكثير من الاسئلة الثقافية والاجتماعية والتاريخية والجغرافية ولذلك وفي تلك المقالة سوف نتعرف علي اهم الاسئلة التي يبحث عنها الكثير من لاعبين الفتال وما هي حل لغز اكبر من قبرص واصغر من صقلية من سبعة حروف بالاضافة الي ذلك معرفة ما هي لعبة فتال لاسئلة الذكاء, حيث تعمل تلك اللعبة على اختبار معلومات الفرد المختلفة في وقدرته على حل الألغاز المتنوعة مثل الألغاز التاريخية أو اللغوية أو الجغرافية غيرها من الألغاز، وفيما يأتي نتعرف على لعبة فطحل العرب الإلكتروني، وحل لغز الجزيرة التي تتوسط جزيرتي قبرص وصقلية في الحجم.

قد يهمك أيضاً : سؤال وجواب عن الزكاة فى الإسلام

اكبر من قبرص واصغر من صقلية

اكبر من قبرص واصغر من صقلية  تعتبر من أشهر الألغاز التي يواصل لاعبو الفتال البحث عنها، لأن اللعبة تتحقق من المعلومات المختلفة حول قدرة الفرد على حل الألغاز المختلفة مثل التاريخ أو اللغة أو الألغاز الجغرافية وغيرها من الألغاز، ومن ثم فهمنا لعبة الفيديو الفتال العرب، وحل لغز الجزيرة.

شاهد أيضاً:- اكبر جزيرة في المملكة العربية السعودية 1445

اكبر من قبرص واصغر من صقلية

العاب فحطل عرب هى لعبة فتال العربية من أشهر ألعاب اختبار الذكاء والمعلومات التقليدية وهي تشبه لعبة التشفير وتعتمد اللعبة على حل الألغاز من خلال تجميع الحروف في مربع على الشاشة لتخطي المراحل المختلفة، والميزة أنها تحتوي على العديد من المعلومات العامة في مختلف المجالات، ويمكنك تحميل اللعبة على أندوريد وأيفون من خلال الروابط التالية:

قم بتنزيل لعبة فتح العرب على هاتف أندوريد من متجر متجر بلاي، وقم بتنزيل لعبة فتح العرب من المتجر الخاص بأيفون.

اكبر من قبرص واصغر من صقلية فحطل من 7 حروف

أكبر من قبرص وأصغر من صقلية فحطل من 7 حروف

هي جزيرة في الدولة الإيطالية وغموض غامض لجزيرة سردينيا، فهي أكبر من جزيرة قبرص وأصفر من صقلية، وهي ثاني أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط ​​بعد صقلية، في المرتبة الثانية بعد قبرص قريبة من كورسيكا وإيطاليا وتونس وجزر البليار، وتتكون الجزيرة من 8 مقاطعات وهي:

  • مقاطعة كالياري وهي المقاطعة الرئيسية:

تقع في المقاطعة الإيطالية لجزيرة سردينيا ذاتية الحكم، وعاصمتها كالياري. يبلغ عدد سكانها 554605 نسمة 33.3٪ من سكان سردينيا، وتبلغ مساحتها 4596 كم، وتتكون من 71 مدينة وبلدة وقرية.

  • مقاطعة ساساري:

تقع ثاني أكبر مدينة في سردينيا وعاصمة مقاطعة ساساري في الشمال الشرقي من الجزيرة، ويبلغ عدد سكانها 128674 نسمة، وهي واحدة من أقدم المدن في سردينيا وربما المدينة التي تضم أكبر مجموعة فنية في سردينيا.

  • مقاطعة اوريستانو:

هى مدينة إيطالية تقع في إقليم سردينيا، ويبلغ عدد سكانها 32.932.

  • مقاطعة نوورو:

هى مدينة تقع في إيطالية في وسط سردينيا وهى عاصمة مقاطعة نوورو وتقع على سفوح جبال أورتوبيني.

  • مقاطعة اوبيا تيمبيو:

هى مدينة تقع في شمال شرق جزيرة سردينيا وعدد سكانها 50.365.

  • مقاطعة كاربونيا إغليسياس:

أصغر محافظة في سردينيا.

  • مقاطعة ميدديو كامبيدانو:

سميت بهذا الأسم نسبة لشعب شاردانا الذين احتلوا مصر قديماً.

مقاطعة أولياسترا.

  • مقاطعة أولياسترا:

تقع في وسط شرق سردينيا، وعدد سكانها 58000.

وفي ختام المقال الذي تحدثنا فيه عن اكبر من قبرص واصغر من صقلية فحطل من 7 حروف والذي اتضح لنا من خلاله انها نعتبر من أشهر ألعاب الذكاء والمعلومات وهى عبارة عن مراحل وتتخطي هذه المراحل بحل الألغاز وهى عباره عن تجميع حروف.

وسميت الجزيرة بهذا الاسم نسبة إلى شاردانا وهم شعب من شعوب البحار الذين غزو مصر قديمًا وهزمهم رمسيس الثالث في  1180 قبل الميلاد.

اسئلة الاكثر رواجآ

الكثر رواجآ علي موقع الليث اسئلة مميزة تبحث عنها مع اجوبة المصداقية عنوان لنا جميع الاسئلة من ايد الخبراء ذو مصداقية عالية.