الإبلاغ عن مشكلة متعلقة بالتحقق من حسابك الفيسبوك، إن تطبيق فيسبوك أحد أبرز وأهم التطبيقات أو منصات مواقع التواصل الاجتماعي التي تشهد نسب استخدام عالية جداً من قبل جموع المستخدمين حول العالم، علاوةً على ذلك إن تطبيق فيسبوك يتميز بالعديد من المميزات المتعلقة بالتواصل بين المستخدمين بالإضافة إرسال الرسائل النصية ومكالمات الفيديو والصوت المجانية، انطلاقاً مما تقدم سنتعرف في هذا المقال على طريقة الإبلاغ عن مشكلة متعلقة بالتحقق من حسابك الفيسبوك.

الإبلاغ عن مشكلة متعلقة بالتحقق من حسابك فيسبوك

الإبلاغ عن مشكلة متعلقة بالتحقق، يواجه الكثير من مستخدمي تطبيق فيسبوك العديد من المشاكل التي تقف حائلاً بينهم وبين التواصل السهل والسلس بين صاحب الحساب وأصدقائه على التطبيق، الأمر الذي يدفعه للتوجه إلى إدارة فيسبوك للإبلاغ عن مشكلة متعلقة بالتحقق من حسابه، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

الإبلاغ عن مشكلة متعلقة بالتحقق من حسابك الفيسبوك

  • الإبلاغ عن مشكلة متعلقة بالتحقق، على المستخدم في البداية أن يقوم بتسجيل الدخول إلى مركز المساعدة الخاص بالفيسبوك، للدخول اضغط هنــــــــــا
  • عقب التأكد من الدخول إلى الرابط الإلكتروني الخاص بمركز المساعدة فيسبوك على المستخدم أن يقوم بكتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بالحساب.
  • ثم بعد ذلك على المستخدم أن يقوم بشرح المشكلة التي تواجهه في صندوق الوصف المتاح من قبل مركز المساعدة بشكل واضح ودقيق.
  • علاوةً على ذلك وبعد شرح المشكلة على المستخدم أن يقوم بوصف ما حدث معه عند تسجيل الدخول.
  • ومن ثم القيام بأخذ لقطة شاشة لتوضيح المشكلة وإرسالها مع الإبلاغ.
  • بعدها يتم الضغط على إرسال.
  • على المستخدم الانتظار إلى أن يتم الرد عليه من قبل إدارة فيس بوك.

شاهد أيضاً: اسماء فيسبوك بنات بالفرنسية جديدة ومميزة

كيف يتم إصلاح مشكلة تسجيل الدخول الفيس بوك

الإبلاغ عن مشكلة متعلقة بالتحقق، في الحقيقة إن مشكلة تسجيل دخول المستخدم إلى حسابه على فيس بوك من أكثر المشاكل التي تواجه عدد كبير أو شريحة كبيرة من المستخدمين الأمر الذي يدفعهم للبحث عن الطريقة أو الطرق التي يمكن من خلالها إصلاح مشكلة تسجيل الدخول، وهي:

إعادة ضبط كلمة المرور

  1. في البداية على المستخدم أن يقوم بإعادة ضبط كلمة المرور، وكتابة كلمة مرور جديدة على أن تكون مناسبة وهذه هي الخطوة الليثى.
  2. حيث يمكن تعيين كلمة المرور من خلال الدخول إلى الرابط الذي يساعد على تغيير كلمة المرور، ومن ثم كتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور القديمة الخاصة بالحساب أو من خلال رقم الهاتف.
  3. والضغط على خيار بحث.
  4. ثم العمل على تغيير كلمة المرور.

استرداد الحساب من خلال الاستعانة بحساب صديق 

  1. على المستخدم أن يقوم بإدخال ملف التعريف الخاص بالحساب الراغب في استرداده، ومن ثم الضغط على الثلاث نقاط الموجودة تحت الغلاف.
  2. بعدها الضغط على خيار البحث.
  3. أيضاً الضغط على خيار التالي.
  4. النقر على خيار استرجاع الحساب، ومن ثم اتباع التعليمات بدقة حيث ستظهر على الشاشة الرئيسية.

شاهد أيضاً: خطوات تنزيل تطبيق Facebook messenger 2024 تنزيل ماسنجر الفيسبوك 2024

طرق استعادة الوصول إلى حسابك على فيسبوك

الإبلاغ عن مشكلة متعلقة بالتحقق، تعتبر منصة فيس بوك أحد المنصات التي يتم من خلالها الوصول إلى أكبر فئة من فئات المجتمع، لا يقتصر الأمر على المجتمع المحلي بل على مستوى دول العالم، نظراً لما تميزت به هذه المنصة من مميزات من شأنها أن تسهل على المستخدمين التواصل فيما بينهم، من ناحية أخرى يواجه الكثير من الأشخاص مشكلة في استعادة الوصول أو تعذر الوصول إلى حسابه على فيسبوك، أما حل هذه المشكلة في التالي:

الإبلاغ عن مشكلة متعلقة بالتحقق من حسابك الفيسبوك

  • الإبلاغ عن مشكلة متعلقة بالتحقق، على المستخدم أن يقوم بفتح نموذج الإبلاغ عن مشكلة متعلقة بالتحقق من حسابه.
  • ومن ثم القيام بإدخال البريد الإلكتروني المرتبط بحساب المستخدم على فيسبوك.
  • أضف إلى ذلك يقوم المستخدم بإدخال اسم شركة خدمات الهواتف المحمولة.
  • بعد ذلك يقوم بكتابة رقم الهاتف الخاص به، ومن ثم بلد صاحب هذا الحساب.
  • عقب ذلك يتم كتابة نص المشكلة التي تتضمن العبارة التالية: ( مرحبا فيسبوك لدي مشكلة في التحقق من رقم هاتفي وأردت تأكيد رقمي ولكن لم يتم إرسال الكود إلى رقم هاتف، الرجاء الرد وشكرا “.
  • بعدها يتم الضغط على إرسال.
  • في حال كان فيسبوك مرتبط بالبريد الإلكتروني يتم ذكره في الرسالة.

أفضل طرق حماية حساب فيسبوك

الإبلاغ عن مشكلة متعلقة بالتحقق، لتفادي مشاكل تسجيل الدخول أو تعذر تسجيل الدخول إلى حساب المستخدم على تطبيق فيسبوك، على المستخدم أن يقوم بحماية الحساب بأفضل الطرق المتاحة للحماية، ومن الطرق التي تساعد المستخدم على حماية حسابه من التهكير ما يلي:

  • الإبلاغ عن مشكلة متعلقة بالتحقق، الطريقة الليثى: تتمثل في العمل على تفعيل ميزة المصادقة الثنائية.
  • أيضاً على المستخدم ألا يقوم بنشر أي معلومة من المعلومات، أو فتح روابط من مصادر مجهولة.
  • كذلك من النصائح الموجهة للمستخدمين هي استخدام تطبيق مدير كلمات المرور.
  • أيضاً التقييد بكافة الشروط والقوانين الخاصة بالفيسبوك وعدم مخالفتها.

شاهد أيضاً: أسماء فيسبوك متنوعة

رابط الإبلاغ عن مشكلة بالتحقق من حسابك

الإبلاغ عن مشكلة متعلقة بالتحقق، في الحقيقة إنه ومع التطور التكنولوجي الذي يسير على وتيرة كبيرة في الوضع الراهن، ومع انتشار أعداد كبيرة من منصات ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الخصوصية والسياسة وأعداد المستخدمين للحسابات الشخصية على كل تطبيق على حدة، من ناحية أخرى إن تطبيق فيسبوك من أكثر التطبيقات التي تشهد نسبة مستخدمين كبيرة جداً، كم ويواجه مستخدميها بعض المشكلات، لذلك وللتوصل إلى حل لهذه المشكلة عليه القيام بالتالي:

  • لقد وفّرت شركة فيسبوك العديد من الطرق التي تمكن جموع المستخدمين من التواصل مع قاعدة البيانات الخاصة بالشركة للتوصل إلى حل المشكلات التي يعاني منها الأفراد.
  • لعل من أهم هذه الوسائل هي التواصل مع الشركة عبر الرابط الخاص بها، للدخول اضغط هنـــــــا

الإبلاغ عن مشكلة متعلقة بالتحقق من حسابك الفيسبوك، التي يتعرض لها العديد من الأشخاص مستخدمي فيسبوك حول العالم، بدورنا قمنا بعرض كافة المعلومات المتعلقة بالطريقة التي يمكن من خلالها حل المشكلة المتعلقة بالتحقق من حساب الفيسبوك.