الاستعلام عن حسابي في بنك فيصل الإسلامي 2024 يعتبر واحد من أهم المتطلبات التي يحتاج إليها أغلب العملاء المتعاملين مع جميع فروع البنك ، حيث يقوم القائمين على الإدارة بتوفير هذه الخدمة من خلال العديد من الطرق التي سوف نتعرض لها بشئ من التفصيل في هذا المقال ، مع التعرف على أهم الخدمات الأخرى التي يقوم البنك بتوفيرها.

أهداف وأَرقام خدمة عملاء بنك فيصل الإسلامي

يعتبر بنك فيصل الإسلامي رائد الأنظمة البنكية الإسلامية داخل المنطقة العربية ، و يعد الأمير محمد الفيصل آل سعود أو رئيس رسمي لمجلس إدارة البنك:

  • يهدف البنك إلى التعامل مع جميع فئات العملاء في الأعمال المالية و التجارية و المصرفية ، هذا بالإضافة إلى الاشتراك في العديد من المشاريع الصناعية و الاستثمارية.
  • كما يساهم البنك في زيادة الأنشطة العمرانية و الاقتصادية داخل جمهورية مصر العربية و العديد من الأماكن خارجها بتطبيق جميع الأحكام التي تقضيها الشريعة الإسلامية.

كما يوفر البنك العديد من الأرقام الخاصة بخدمة العملاء منها الخاص بدَاخل مصر ، و هو: 19851.

و الخاص بخَارج مصر و هو: 33330979(202+)، أو 33330930(202).

فروع و خدمات بنك فيصل الإسلامي

يمتلك بنك فيصل الإسلامي العديد من الفروع داخل مصر و التي تنتشر بجميع المحافظات و المدن بها ، و يقع مقر الفرع الرئيسي له في شارع التحرير مبنى رقم 149 بميدان الجلاء في حي الدقي بمحافظة الجيزة.

كما يقوم البنك بتوفير العديد من الخدمات الهامة لجميع عملَائه و من أهمها التالي:

  • توفير العديد من الخدمات الاجتماعية من أهمها صندوق الزكاة.
  • يقوم البنك بتقديم العديد من الحسابات الخيرية الاستثمارية يهدف كفالة أغلبية عموم المسلمين.
  • يمنح البنك قروض حسنة و ذلك لجميع فئات الأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة.
  • يحتوي البنك على مكتبة كبيرة تعمل على إثراء عقول جميع الراغبين في التعرف على كافة الأفكار الاقتصادية الإسلامية الجديدة.

الاستعلام عن حسابي في بنك فيصل الإسلامي 2024

يتم الاستعلام عن حسابي في بنك فيصل الإسلامي من خلال عدة طرق يوفرها البنك و نقوم بذكر تفاصيلها فيما يلي:

الخدمة الصوتية

هي خدمة جديدة و حديثة ينفرد بها بنك فيصل الإسلامي و يوَفرها لجميع عملائه حتى يتسنى لهم الاستعلام عن الحساب الشخصي للعميل ، و يتيح البنك الاشتراك في هذه الخدمة من خلال تقديم طلب لأقرب فرع للبنك من العميل.

أو من خلال الحصول على نسخة مطبوعة منه و ملئ النموذج الخاص بالطلب و إرساله عبر البريد إلى عنوان أقرب فرع للبنك.

حيث تتولى إدارة البنك التَحقيق من البيانات الشخصية المرسلة و إعادة إرسال كلمة السر الخاصة بالعميل للتعرف من خلالها على كافة تفاصيل الرصيد الخاصة به ، و ذلك من أجل معرفة الرصيد المتاح من حين لآخر.

تطبيق بنك فيصل الإسلامي

هو تطبيق يوفره البنك من خلال متجر جوجل بجميع الهواتف الذكية و الأجهزة الإلكترونية الخاصة بالعميل ، حيث يتم تحميل التطبيق بمنتهى السهولة على هذه الأجهزة مع اختلاف أنظمة التشغيل بها.

يلي ذلك القيام بفتح التطبيق و تحديد نوع الخدمة التي يحتاج إليها العميل ، و يمكن من خلال ذلك المتابعة المستمرة لكافة تفاصيل الحساب.

الإنترنت

تتم هذه الطريقة عبر الولوج إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك و الضغط على اختيار تسجيل الدخول ، يلي ذلك تدوين الاسم الكامل للعميل مع تسجيل الرقم السري الخاص به.

تسجيل رقم الحساب المراد الاستعلام عنه و سوف يتم إظهار كافة البيانات المتعلقة به.

كيفية الاشتراك في الخدمات الإلكترونية في بنك فيصل الإسلامي

يمكن الاشتراك في الخدمات الإلكترونية المختلفة التي يوفرها البنك من خلال التالي:

  • يتم الدخول إلى الصفحة الرئيسية لبنك فيصل الإسلامي و طباعة طلب الاشتراك المتاح بها.
  • ملء كافة البيانات بالطلب و إرسالها إلى عنوان أقرب فرع من فروع البنك.
  • اعتماد كلمة السر الجديدة التي يقوم البنك بإرسالها للعميل.

الاستعلام عن حسابي في بنك فيصل الإسلامي 2024 يتم بأحدث الطرق المتبعة في مجال الخدمات البنكية على مستوى العالم ، بالإضافة إلى توفير العديد من الخدمات التي تتوافق مع مبادئ الإسلام.