الاستعلام عن حسابي في سيتي بنك 2024 هو من الخدمات المصرفية التي يقدمها المصرف للعملاء ، حيث يعد  سيتي بنك من أكبر البنوك التجارية ، التي تتمتع بأكبر قاعدة جماهيرية من العملاء ، و الذين يرغبون من وقت لآخر في الاستفسار عن رصيد حسابهم ، و هو ما يوفره المصرف للعملاء بأكثر من طريقة مختلفة ، دون الاضطرار إلى الذهاب إلى المصرف كما السابق.

مميزات سيتي بنك 

يتميز سيتي بنك بالكثير من المميزات المختلفة على رأس تلك المميزات التميز و الشفافية ، هذا بالإضافة إلى حرص المصرف على الاهتمام بالموظفين من خلال إعداد دورات تدريبية تؤهلهم للحفاظ على مستوى البنك الاقتصادي.

حيث يتصدر سيتي بنك باقي البنوك التجارية الأخرى تجارياً و اقتصادياً ، كما أنه يحقق أعلى الأرباح ، و تعد خدمة الاستعلام عن الرصيد هي أحد الخدمات المميزة التي يقدمها المصرف للعملاء.

و على مدار بضعة سنوات نجح البنك التجاري في تقديم الكثير من الإسهامات المتعلقة بدعم العديد من المشروعات الصغيرة و المشروعات المتوسطة و ذلك عن طريق بروتوكول بالتعاون مع سيدات أعمال مصر.

كما نجح البنك في أن يكون المصرف الليث الذي ينتمي إلى القطاع الخاص، كما تم اختيار المصرف ليحصل على عضوية فريق عمل الاقتصاد الرقمي DETF.

هذا بجانب خطط البنك التوسعية و التي اقتصرت على الحرص على إنشاء المكتب التمثيلي القائم في أديس أبابا و التي تمثل عاصمة أثيوبيا.

الاستعلام عن حسابي في سيتي بنك 2024

هي من أحد أفضل الخدمات التي يوفرها سيتي بنك في قائمة خدمات البنك الإلكترونية ، هي خدمة الاستعلام عن الرصيد ، حيث يستطيع العميل الاستعلام عن رصيد حسابه في البنك.

كما يستطيع الاستفسار عن بعض الودائع ، كما يمكن متابعة القروض ، بالإضافة إلى صناديق الاستثمار ، كما يهتم البنك بإتاحة الكثير من سبل الراحة للعملاء ، و التي يعد من أبرزها معرفة الرصيد إلكترونياً.

كما يتاح للعميل مباشرة رصيد حسابه من خلال بطاقة الائتمان في أي وقت يرغب به العميل ، دون الاضطرار إلى الذهاب إلى المصرف ، و لكن عن طريق التسجيل في خدمات الإنترنت الإلكترونية “the city Internet  Banking “.

لذا يجب على العميل إنشاء حساب خاص به على موقع البنك الإلكتروني ، كما يجب أن يسجل رقم مرور خاص به ، و من ثم يسهل عليه الدخول إلى الموقع و البحث عن ما يرغب في معرفته.

كما يتيح الموقع للعميل طباعة ما يرغب فيه و حفظه ، بما في ذلك الكشوفات الربع سنوية.

استعلام عن حساب في سيتي بنك على الإنترنت

يملك الكثير من الأشخاص حساب في سيتي بنك ، و يملكون الرغبة في الاستفسار عن حساب مصرفي داخل البنك من خلال الخدمات الإلكترونية ، لذا أتاح المصرف خدمة الاستعلام إلكترونياً من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول على الموقع الرسمي الإلكتروني للبنك من خلال الرابط التالي.
  • الضغط على خيار الخدمات الإلكترونية.
  • اختيار الخدمات المصرفية و الضغط عليها.
  • تلقائياً ستنتقل إلى صفحة أخرى.
  • يتم تدوين اسم المستخدم.
  • تدوين كلمة السر.
  • الضغط على استمرار.
  • الضغط على خيار معرفة رصيدي ، أو الاستعلام عن رصيد حساب في سيتي بنك.

استعلام عن رصيد حساب  في سيتي بنك  

يستطيع عميل سيتي بنك بمنتهى البساطة من خلال الهاتف الخاص ، أو من خلال جهاز الكمبيوتر ، و الاطلاع على رصيد الحساب ، كما يمكن إجراء بعض المعاملات المادية بالطريقة نفسها.

كما أن البنك يوفر كل تلك الخدمات المصرفية الهامة دون الحاجة إلى قيام العميل بالتوجه إلى البنك ، كما حرص المصرف على تيسير العديد من الأمور الأخرى على مدار السنوات السابقة ، في جميع ما يتعلق بالمشاريع بنوعيها الصغير و الكبير.

حيث يستطيع العميل الاستعلام من خلال تسجيل الدخول على الموقع الرسمي الإلكتروني للبنك على مدار ساعات اليوم ، في أي وقت و من أي دولة ، شريطة أن يكون العميل يمتلك حساب رسمي في الموقع الإلكتروني الرسمي ، في حال عدم تواجده يجب على العميل إنشاؤه.

الاستعلام عن حسابي في سيتي بنك 2024 كان محور مقالنا اليوم ، حيث تحدثنا خلال المقال عن الخدمات المختلفة التي يقدمها المصرف للعملاء ، و ذكرنا الخطوات اللازمة للاستعلام عن الرصيد.