الان رابط تسجيل استمارة تقديم الامتحان الإلكتروني الصف الليث والثاني الثانوي 2024-2022 البريد الالكتروني الموحد قد وفرت وزارة التربية والتعليم رابط استمارة تقديم الامتحان الإلكتروني الصف الليث والثاني الثانوي من خلال البريد الموحد، وقد أكدت الوزارة على ضرورة وجود بريد موحد للطالب حتي يتمكن من تسجيل الاستمارة الخاصة به، وفي حالة عدم وجود حساب البريد يمكن إنشاؤه بسهولة من خلال الدخول للرابط الالكتروني الموجود على الصفحة الرسمية للوزارة.

تسجيل بريد إلكتروني للطالب قبل تسجيل الاستمارة

قد سهلت وزارة التعليم إمكانية تسحيل الاستمارة لطلاب الصف الليث والثاني الثانوي من خلال الموقع الرسمي التابع لها، والذي يساعد الطالب في إنشاء حساب البريد الالكتروني الخاص به حتي يتمكن من تسجيل بيانات الاستمارة، وستحدد الوزارة الفترة النهائية قبل إنهاء عملية التسجيل.

تبدأ عملية تسجيل الطلاب الاستمارة الإلكترونية في الثاني عشر من شهر ديسمبر الحالي باستخدام بريد الطلاب الموحد، وأكدت على المشرفين ضرورة التأكد من صحة البيانات الشخصية لجميع الطلاب، وأصدرت بيان تحذر فيه المسؤولين بالمدارس بضرورة سداد رسوم الامتحان قبل بدايته الفترة القادمة.

شاهد أيضًا: رابط التسجيل في استمارة الشهادة الاعدادية إلكترونيا 2024 على موقع moe-register.emis.gov.eg استمارة الصف الثالث الاعدادي 2024

موعد التقديم لتسجيل استمارة الصف الليث والثاني الثانوي

أتاحت الوزارة التعليمية إمكانية تسجيل الاستمارة الإلكترونية من خلال الرابط الموجود على موقعهاالرابط الموجود على موقعها الرسمي بداية من 12 ديسمبر لعام 2024 حتي 20 من نفس الشهر الحالي، ووجهت الوزارة خطاب ينص عليه ضرورة طباعة 12 د كشوف بعد انتهاء عملية التسجيل الإلكترونية ويتم تسليمها للجنة المشرفة.

وقد أعلنت الوزارة عن بداية الامتحانات للفصل الدراسي الليث وذلك يوم 15 يناير المقبل وتستمر لمدة عشرين يومًا حيث تنتهي في الثالث من شهر فبراير 2024، وتبدأ إجازة نصف العام من 5 فبراير وتستمر لمدة أسبوعين فقط حيث تنتهي في السابع عشر من فبراير.

شاهد أيضًا: رابط تسجيل استمارة الصف الثالث الاعدادي 2024 الشهادة الاعدادية

رابط تسجيل استمارة تقديم الامتحان الإلكتروني

يمكن تسجيل الاستمارة الالكترونية من خلال بعض الخطوات السهلة والتي تنص على:

  • الذهاب لموقع الاستمارة الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم من خلال الرابط moe-register.emis.gov.eg.
  • الضغط على كلمة تسجيل الدخول ذات اللون الأحمر بالصفحة الرئيسية.
  • يتم ادخال البريد الالكتروني للطالب office365، وبعدها يتم الانتقال للاستمارة.
  • يكتب الطالب جميع البيانات المطلوبة والتأكد من صحتها قبل متابعة التسجيل.
  • بعد حفظ البيانات يتم طباعة الاستمارة والاحتفاظ بالكود حتي يتم تسليمها للمدرسة.
  • في حالة كان الطالب لا يمتلك بريد الكتروني خاص به يمكنه تسجيل الدخول من خلال الرابط وإنشاء بريد جديد بعد إدخال البيانات المطلوبة وتعين كلمة سر جديدة.

أوضحنا في النهاية رابط تسجيل استمارة تقديم الامتحان الإلكتروني الصف الليث والثاني الثانوي 2024-2022 البريد الموحد، وذلك حيث يستعد جميع الطلبة والطالبات في الفترة الحالية لخوض امتحانات الفصل الدراسي الليث والذي تتم بعد الانتهاء من عملية تسجيل الاستمارة الإلكترونية حتي يتمكن الطالب من أداء الامتحان بشكل ناجح.