رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المتحد مصر 2024 هو رقم التواصل المختصر الذي يخصصه ويوفره البنك الأهلي المتحد بهدف تلقي الشكاوى والمقترحات والاستفسارات، والتعامل معها من خلال مركز خدمة عملاء معتمد لدى البنك، ومحترف بما يكفي للتعامل مع كافة المواقف، والرد على كافة الاستفسارات، وسنتعرف في هذا المقال على الرقم المختص، والأرقام الأخرى التي يمكن من خلالها التواصل مع البنك، إلى جانب الكثير من المعلومات عن البنك الأهلي المتحد.

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المتحد مصر  2022

لمحة موجزة عن بنك الأهلي المتحد مصر 2024

نقدم لمحة مختصرة وموجزة عن البنك الأهلي المتحد، كواحد من البنوك المتواجدة في سوق الصرفة والمالية والاستثمار المالي المصري، قبل أن نتحدث عن رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المتحد مصر  2021 وذلك من خلال بعض النقاط السريعة:

  • كان شهر آب عام 2006م شاهدًا على تحالف مجموعة من المستثمرين الخلاقين والمتطلعين للاستثمار المالي المستدام، وهذا التحالف أثمر عن تأسيس بنك الدلتا مصر الذي تغير عنوانه لاحقًا إلى البنك الأهلي المتحد.
  • وكان الغرض من إنشاء البنك الاستثمار في رأس المال، عبر منتجات وخدمات مصرفية تواكب العصر وتطوراته.
  • وكان الهدف المعلن هو السعي نحو تحقيق نجاحات ممتازة بالسوق المالي والاستثماري المصري، وخلق أجواء تنافسية شريفة تقوم على تقديم أرقى الخدمات للعملاء.
  • سعى البنك الأهلي المتحد منذ تأسيسه إلى الحصول على حصة سوقية تقترب من التسعين بالمائة وتحديدًا 89.3%.
  • وسعان ما صار البنك الأهلي المتحد إحدى أهم المؤسسات المالية والمصرفية الرائدة في المنطقة العربية والشرق الأقصى، بفضل كوادر منظمة، وخدمات متميزة، والتزامات غاية في الدقة والاحترام لوقت العميل وحقوقه.
  • يمتلك البنك الأهلي المتحد حاليًا في مصر اثنين وثلاثين موزعًا على العديد من المحافظات والمدن المصرية الكبرى، وهناك خطة لتوسعة شبكة الفروع لتغطي كافة المحافظات والأماكن الاستراتيجية والحيوية بمصر.
  • بالإضافة إلى ماكينات وأجهزة الصراف الآلي المنتشرة في العديد من الأماكن تلبية لرغبات العملاء وللتخفيف عليهم.
  • يصل رأس مال البنك حاليًا إلى ملياري دولار أمريكي، ويعتمد البنك على ضخ المزيد من رؤوس الأموال بهدف انتعاش أسواق الاستثمار، وخلق فرص استثمار تتسقط المزيد من المستثمرين إلى بيئة الاستثمار الجيدة في مصر في كافة المجالات.
  • ويعمل البنك باستمرار على رفع مستوى كفاءة الكوادر العاملة فيه وشبكة الموظفين بالبنك ومراكز خدمة العملاء بالفروع المختلفة للتفاعل الجيد والبناء مع العملاء بما يخدم مصالحهم ويحقق أهدافهم، ويفي باحتياجاتهم.
  • يقع المقر الرئيسي للبنك في 81 شارع التسعين التجمع الخامس – القاهرة الجديدة – القاهرة – القاهرة الجديدة

شاهد أيضا:- خدمة بنك الإمارات الإسلامي و كيفية التواصل مع العملاء

 

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المتحد مصر  2021

 

أبرز الخدمات التي يقدمها البنك الأهلي المتحد لعملائه

يقدم البنك مجموعة معتبرة و ممتازة من الخدمات المالية و المصرفية التي تتمثل في:

  • الحسابات الجارية للأفراد أو الشركات ، التي تمنح للعميل حرية السحب و الإيداع في أي وقت.
  • الأوعية الادخارية المتنوعة التي تناسب كافة العملاء.
  • المحافظ الادخارية و الاستثمارية المختلفة التي تناسب كل الشرائح، و تبدأ بخمسمائة جنيه مصري بدون حود قصوى.
  • توافر مجموعة كبيرة من البطاقات كالبطاقات الائتمانية و الفيزا كارد، و الكروت الفيزا ، و الماستر كارد والأوعية الادخارية و غيرها.
  • يوفر البنك جملة من القروض الحيوية التي تناسب الأفراد و الشركات.
  • يحرص البنك الأهلي المتحد إلى إتاحة وسط مالي و مصرفي ملائم يسعى إلى المحافظة على حقوق العملاء ، و توسيع آفاق الاستثمار، و خلق بيئة جيدة للاستثمار المالي و المصرفي داخل مصر.
  • يعتمد البنك الأهلي المتحد على برنامج وبروتوكول الشمول المالي المصرفي و اعتماد مبدأ الشفافية و المصارحة مع كافة العملاء.
  • ثم أن البنك الأهلي المتحد مصر يحرص على تقديم الخدمات الاجتماعي للمجتمع المصري من خلال المنح التعليمية والمنح الخاصة بالدعم البيئي و المحافظة على البيئية، و دعمه الدائم للاقتصاد المصري وفق استراتيجية التنمية المستدامة.

شاهد أيضا:- خدمة بنك دار التمويل الإماراتي و كيفية التواصل مع العملاء

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المتحد مصر 2024

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المتحد مصر 2024 هو من الخدمات المتميزة والرائدة التي تواكب التطور والسرعة الفائقة في تقديم الخدمات، وهو ما يتبعه البنك الأهلي المتحد مصر، من خلال رقمه المختصر الساخن التالي: 19072

ويمكن من خلال التصال بالرقم الساخن الاستفسار عن كافة الخدمات التي يوفرها البنك، أو تقديم الشكاوى والمقترحات اللازمة، وسوف يتفاعل مركز خدمة العملاء بالبنك مع العملاء المتصلين بكل اهتمام بما يلبي احتياجاتهم ويرد عن كافة استفساراتهم.

وليس رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المتحد مصر 2024 مقتصرًا على الخط الساخن المختصر فقط وإنما يمكن التواصل عبر الأرقام الأرضية التالي: 20222499500+ ، 20246149600+

ثم أن بقية الأفرع في جميع المحافظات التي توجد بها أفرع للبنك تمتلك أرقامًا أرضية ومختصرة يمكن التواصل من خلالها، وطرح الأسئلة المختلفة، وتلقي الردود بكل أريحية.

شاهد أيضا :- خدمة بنك الإسلامي العربي وكيفية التواصل مع العملاء

التواصل مع خدمة العملاء أون لاين

ليست طريقة التواصل مقتصرة على رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المتحد مصر 2024 وإنما يمكن التواصل مع خدمة عملاء البنك الأهلي المتحد عن طريق الإنترنت والتواصل أون لاين مع خدمة العملاء، عن طريق الشات التفاعلي، أو عن طريق التسجيل في الموقع الرسمه عبر الرابط التالي من هنا 

ومن خلال التواصل مع البنك يمكن التحكم في الحسابات الجارية والسحب والإيداع والتحويل، وتسديد الفواتير المستحقة، وحجز تذاكر الطيران، وتذاكر القطارات، وتسديد ثمن البضائع المشتراه، وغير ذلك من الخدمات التي سيحظى بها المواطن العميل بمجرد انضمامه إلى المسجلين في التواصل أون لاين مع مركز خدمة العملاء.

كما يمكن التواصل وتقديم الشكاوى والمقترحات عبر البريد الإلكتروني الخاص بالبنك الأهلي المتحد، حيث ستلقي الرد على شكواه أو اقتراحه، في غضون أربع وعشرين ساعة فقط على الأكثر، مما يؤكد على أهمية العميل لدى البنك  والحرص على تلبية مطالبه وهو [email protected]

كما يمكن التواصل مع البنك والقيام بالحصول على الخدمات المتوافرة والتعرف عليها، والاستفسار عنها وعن شروطها كالقروض مثلاً ، وكيفية وطرق السداد وحجم الفوائد، بالإضافة إلى إدارة وتشغيل الحسابات، وكل ذلك عن طريق تحميل التطبيق الخاص بالبنك الأهلي المتحد.

مزايا خدمة عملية التسديد الإلكترونية بالبنك الأهلي المتحد

وإلى جانب خدمة رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المتحد مصر 2024 وخدمات التواصل أون لاين، فهناك خدمة أخرى يوفرها البنك الأهلي المتحد، وهي خدمة الدفع والتسديد الإلكتروني الذي يمنح العملاء الكثير من المزايا، وعلى رأسها:

  • توفير الوقت والجهد لدى العميل، فمن هاتفه المحمول يستطيع بكل بساطة تسديد ودفع كل ما عليه من فواتير الغاز والكهرباء والمياه، وفواتير الشتاء والتبرعات، وغيرها من كل أوجه التسديد.
  • وتعتمد على التحويل المباشر من حساب العميل إلى حساب الشخص أو الهيئة التي لديها استحقاقات مالية لدى العميل، وذلك بإجراءات يسيرة وميسرة عبر تطبيق البنك الإلكتروني.
  • سوف تظهر كافة العمليات التي قام بها العميل وإجمالي حساب التسديدات، ويمكن طباعة تلك القسيمة لتكون دليلًا لتقديمه وقت اللزوم، أو تقديمها لأية جهة تطلب وثيقة إثبات تسديد فواتير خاصة بالعميل.
  • نسبة الأخطاء صفر، وذلك بخلاف التسديد والدفع اليدوي الذي ترتفع فيه احتمالية الأخطاء الواردة عند التسديد، مما يستدعي الذهاب عدة مرات إلى مقر الهيئة أو الشخص للتأكد من الدفع وسلامته، أما الدفع الإلكتروني فهو يفر على العميل كل هذا العناء والتعب والإرهاق.

كنا بصحبتكم في هذا التقرير عن رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المتحد مصر 2024 حيث تحدثنا عن الكثير من المعلومات التي تخص البنك الأهلي المتحد، وأبرز خدماته، ومنتجاته المالية والمصرفية، بالإضافة إلى معلومات وافية عن حجم رأس المال، وحجم العملاء وعدد الفروع، إلى جانب الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها التواصل مع البنك الأهلي المتحد مصر.