رابط وظائف الخطوط الجوية 1445 السعودية هو واحد من أهم الفرص التي تتيحها المملكة العربية السعودية أمام الطلبة والطالبات الحاصلين على شهادة الثانوية العامة في شغل وظيفة مرموقة داخل أفضل شركات الطيران بالمملكة، وفيما يلي توضيح للخطوات اللازمة والشروط الواجبة للقبول في هذه الوظائف وطرق التقديم لها سواء بصورة شخصية أو إلكترونية. 

استعلام الضمان الاجتماعي

التقديم على الخطوط السعودية لخريجي الثانوية 1445

حتى يتم السماح لجميع الطلبة الراغبين في التقديم على الخطوط الجوية السعودية عليهم الولوج إلى المنصة الإلكترونية الخاصة بالشركة عبر النقر على الرابط التالي، حيث يوفر هذا الرابط جميع المعلومات الخاصة بطرق التقديم. 

سلم رواتب المعلمين

الخطوط الجوية السعودية 

تعد شركة الخطوط الجوية العربية السعودية واحدة من أبرز شركات الطيران داخل المملكة، حيث نالت الشركة تصنيف خمس نجوم كما حازت على العصرية الخاصة بالنقل الجوي في الاتحاد العربي. 

المقر الرئيسي للشركة هو ميناء الملك عبد العزيز الجوي الدولي بمدينة جدة هذا بجانب عدة فروع أخرى منها ميناء الملك خالد الجوي الدولي بمدينة الرياض، وفرع آخر بميناء.

سعر ايفون 12 ميني من جرير

الملك فهد الجوي الدولي بمدينة الدمام، وميناء الأمير محمد بن عبدالعزيز الجوي الدولي الدولي  بالمدينة المنورة. 

تقوم شركة الخطوط الجوية السعودية بتقديم خدمتها زلي ما يزيد عن مائة وجهة حول العالم ومنها قارة أفريقيا وقارة اسيا وقارة أوروبا ودول الشرق الأوسط، وتعمل على إطلاق رحلة جوية كل ثلاث دقائق. 

وظائف شركة الخطوط السعودية لخريجي الثانوية

تقوم شركة الخطوط الجوية السعودية بتوفير عدد من الوظائف التي تناسب حملة المؤهلات العليا والثانوية العامة ومنها التالي:

تسجيل حساب المواطن 1445

أخصائي العلاقات العامة

يجب حصول المتقدم على درجة البكالوريوس في التخصصات التالية(العلاقات العامة، التصميم الجرافيكي، التسويق، الصحافة والاتصال والإعلام)، مع تفضيل المتقدمين ذوي الخبرة في هذه المجالات. 

أخصائي إدارة الرواتب

ضرورة حصول المتقدم على درجة البكالوريوس في التخصصات الآتية(إدارة الأعمال والموارد البشرية)، مع امتلاكه خبرة لا تقل عن عام كامل في إحدى هذه التخصصات. 

أخصائي الشؤون القانونية

يجب حصول المتقدم على درجة البكالوريوس في مجال(القانون)، ولا تتطلب الوظيفة وجود أي خبرة سابقة في هذا المجال. 

أخصائي خدمات الموظفين

يجب حصول المتقدم على درجة البكالوريوس في أي تخصص، مع وجود خبرة لا تقل عن عام في هذا المجال. 

أخصائي نظم الموارد البشرية

ضرورة حصول المتقدم على درجة البكالوريوس في أحد التخصصات التالية(الموارد البشرية، الهندسة الصناعية، إدارة الأعمال) مع اشتراط وجود خبرة لدى المتقدم لا تقل عن عام.

أخصائي العقود والضمانات

يجب حصول المتقدم على درجة البكالوريوس في التخصصات الآتية (المحاسبة أو الهندسة، إدارة الأعمال أو التسويق)، ولا تشترط الشركة وجود أي خبرة لشغل هذه الوظيفة.

محلل التخطيط المالي

ضرورة حصول المتقدم على درجة البكالوريوس في واحد من التخصصات التالية(المحاسبة أو المالية)، كما يشترط وجود خبرة لا تقل عن عام كامل. 

مراقب مالي

يجب حصول المتقدم على درجة البكالوريوس في التخصصات الآتية (المحاسبة والمالية)، مع ضرورة وجود خبرة لا تقل عن عام. 

شروط الوظائف الخاصة بالخطوط السعودية لخريجي الثانوية

تحرص الشركة على توفير بعض الشروط اللازمة لقبول التقديم على الخطوط السعودية لخريجي الثانوية، ومن أهم هذه الشروط التالي:

  • أن يكون الطالب أو الطالبة ممن يحملون الجنسية السعودية
  • يجب حصول المتقدم على شهادة الثانوية العامة أو شهادة الدبلوم أو ما يعادلها. 
  • أن يبلغ المعدل التراكمي له خمسة وثمانين في المائة أو أكثر بالنسبة للحاصلين على شهادة الثانوية العامة، وللْحاصلين على الدبلوم من(2.8 إلى 5).

تحديث حساب المواطن

الاستعلام عن تباليغ الولادة

  • لا يشترط وجود خبرة سابقة لدى المتقدمين في هذا المجال. 

التقديم على الخطوط الجوية السعودية لخريجي الثانوية يتم بطريقة سهلة ومتاحة لجميع الطلبة والطالبات الحاصلين على المؤهلات العليا وما يعادلها، مع توفر كافة الشروط التي تطرحها الشركة لدى الطلاب المتقدمين. 

التقديم على شركة الكهرباء