الرمز الترويجي stc pay الخاص بمنصة الدفع الإلكتروني الأشهر الإطلاق على مستوى العالم العربي، حيث تعد محفظة رقمية يمكن الاستعانة بها في مختلف طرق الدفع الإلكترونية، وتوفر هذه المنصة العديد من الأكواد التي تمنح نسب خصم مرتفعة على أي من التحويلات المالية التي يتم إجراؤها من مختلف دول العالم، وفي هذا المقال سوف نتعرف على أهم المميزات التي تتمتع بها هذه المنظومة الذكية داخل المملكة العربية السعودية

الرمز الترويجي stc pay

قامت المملكة العربية السعودية بتحديث نظام دفع بطريقة متطورة وحديثة تواكب رؤية المملكة في تحويل جميع الخدمات التي يتم منحها للمواطنين إلى هذه الصورة. 

يتمثل هذا النظام في الرمز الترويجي stc pay التابع لشركة إس تي سي السعودية والتي تهدف من خلاله إلى فتح أبواب جديدة في نظم الدفع والتحويل المالي باستخدام الفيزا والبطاقات الائتمانية المختلفة. 

هذا بالإضافة إلى قدرة هذا النظام على جعل العملاء يخوضون تجربة رقمية مميزة وفريدة من نوعها تمتاز بالسرعة والأمان التام. 

بجانب ميزة توصيل جميع التجار مع كافة العملاء عبر تقنية المحفظة الآمنة من نظام stc pay، الذي يمكن جميع الأطراف من استكمال كافة المعاملات المالية الخاصة بهم بسهولة ويسر. 

اقرأ أيضاً: كود خصم تذاكر البوليفارد 2024 أسعار تذاكر موسم الرياض

كود خصم stc pay 

يعتبر كود خصم stc pay هو قسيمة تحمل نسبة تخفيض تختلف باختلاف نوعها توضع ضمن المميزات الخاصة بالرمز الترويجي stc pay. 

يتم تطبيق نسبة الخصم هذه على جميع الأفراد المشتركين في مختلف أنواع بطاقات الفيزا والتي منها، بطاقة فيزا STC البلاتينية، وبطاقة stc الكلاسيكية.

يعمل هذا الرمز بشكل فعال في عمل خصومات بنسب عالية على جميع الحوالات الدولية هذا بالإضافة إلى فرض قيمة رسوم قليلة لقاء هذا التحويل عند مقارنتها بقيمتها مع التطبيقات أو البنوك الأخرى. 

يمكن البدء في استخدام هذا الرمز فور الحصول على بطاقة الفيزا الخاصة بك وكذلك عند القيام بأول إجراء تحويل أموال دولي، حيث يتم إدخال كود خصم stc التالي ( FBDY1C) في المكان المخصص له داخل التطبيق أو داخل ماكينة الصراف الآلي والحصول على نسبة خصم تصل إلى 10٪.

أكواد خصم stc pay 

يتميز نظام الخاص بالرمز الترويجي stc pay بتوفير العديد من الأكواد الخاصة بالخصم المتاح على كافة العمليات المرتبطة بالتحويلات المالية الدولية، ومن أهم هذه الأكواد ما يلي:

  • كود إس تي سي باي ويسترن YV8ZUW، يتم استخدامه للحصول على قيمة خصم على التحويلات الدولية خارج المملكة العربية السعودية تتناسب مع القيمة المالية لهذه التحويلات.

اقرأ أيضاً: كود خصم ماكدونالدز 2024

كود خصم stc pay مصر 

تقع جمهورية مصر العربية من ضمن الدول التي يمكن أن يتم تحويل أي مبالغ مالية إليها من داخل المملكة العربية السعودية من خلال استخدام الرمز الترويجي stc pay بما يشتمل عليه من أكواد خصم منها التالي:

  • كود اس تي سي باي دولي VIDEL 7، يمنح هذا الكود ميزة إتمام أي عملية تحويل أموال من داخل المملكة العربية السعودية إلى جمهورية مصر العربية. 

كود خصم stc pay السعودية 

تم إنشاء النظام المرتبط بالرمز الترويجي stc pay داخل المملكة العربية السعودية خدمة لجميع المواطنين بها وزيادة تواصلهم مع أي شخص حول العالم بصورة سريعة ومضمونة، وعليه تقوم بتوفير العديد من الأكواد الخاصة بهذا النظام ومنها التالي:

  • رمز ترويجي 2AHWA 7، يتم توفير إمكانية تحويل أي مبلغ مالي بقيمة ثابتة تصل إلى 5 ريال سعودي فقط عند القيام باستخدام هذا الكود. 

كود خصم stc pay الإمارات 

تتميز دولة الإمارات العربية المتحدة بإتاحة جميع الأكواد السابق ذكرها والخاصة بالرمز الترويجي stc pay للمملكة العربية السعودية، مع الحصول على جميع المميزات التي تقدمها هذه الأكواد بشكل كامل. 

اقرأ أيضاً: خصومات نون كود خصم نون 2024 من خلال موقع Noon.com

طريقة تحويل الأموال عبر تطبيق stc pay

جميع العملاء الراغبين في الحصول على مميزات الرمز الترويجي stc pay يجب عليهم القيام بخطوة هامة وهي تحميل تطبيق stc pay من خلال متجر جوجل بلاي أو متجر آبل ستور حسب نوع نظام التشغيل المستخدم في الأجهزة الذكية المتنوعة، ثم القيام بالخطوات التالية:

  • حالة كون الجوال الذكي من نوع stc يمكن تسجيل الدخول على التطبيق من خلال استخدام رقم الهاتف الخاص بالعميل فقط. 
  • أما في حالة كون الهاتف يحتوي على شبكة زين أو موبايلي، لابد من تسجيل دخول العميل على تطبيق أبشر. 
  • ملء النموذج الخاص بالعميل الذي يحتوي على جميع المعلومات الشخصية الخاصة به. 
  • تدوين قيمة الحوالات المالية المراد عملها بعد إضافة القيمة المطلوبة إلى حساب العميل في إس تي سي. 
  • الضغط على إضافة عميل جديد واستكمال باقي البيانات، يلي ذلك تحديد اسم المستفيد والمراد تحويل هذا المبلغ له.
  • القيام بالمشاركة على رقم الـ MTCN ما بين الأطراف بسهولة.

أسعار التحويل الدولي والدول المتاحة في stc pay 

يتميز الرمز الترويجي stc pay بتوفير أسعار ممتازة على خدمة التحويل الدولي لمختلف الدول العربية والأجنبية التي متاح فيها هذا النظام والتي من أهمها التالي:

  • دولة المغرب، ويبلغ التحويل الدولي لها قيمة 15 ريال سعودي. 
  • دولة نيبال، تصل قيمة التحويل الدولي لها 20 ريال سعودي. 
  • دولة أفغانستان، التحويل الدولي لها يساوي 15 ريال سعودي. 
  • يبلغ مقدار التحويل الدولي لمملكة البحرين 20 ريال سعودي. 
  • قيمة التحويل الدولي لدولة بنغلاديش هي 15 ريال سعودي. 
  • تصل قيمة التحويل الدولي لدولة عمان 15 ريال سعودي.
  • أما بالنسبة للتحويل الدولي لجمهورية مصر العربية فيساوي 20 ريال سعودي. 
  • دولة باكستان قيمة التحويل الدولي لها هو 20 ريال سعودي. 
  • دولة فلسطين يساوي التحويل الدولي لها 15 ريال سعودي. 
  • أما في حالة جمهورية الصين الشعبية فيبلغ قيمة التحويل الدولي لها 20 ريال سعودي. 
  • المملكة الأردنية الهاشمية يبلغ قيمة التحويل الدولي لها 15 ريال سعودي. 

تم إيضاح كافة التفاصيل المرتبطة بأكواد الرمز الترويجي stc pay داخل المملكة العربية السعودية والتي تمتد خدماته إلى العديد من الدول العربية والعالمية والذي يتبع شركة إس تي سي العريقة.