أعلنت بعض المصادر الرسمية عن تفاصيل واقعة القبض على مغتصب الحوامل في الفروانية حيث تم اعتقاله ، كما تبين عن شخصية الشاب أنه كويتي الجنسية، كما أنه أنهك برجال الأمن في دولة الكويت، وأرهق العاملين بالمستشفى نتيجة أفعاله الإجرامية ضد الكثير من الحوامل، كما أن دولة الكويت اعتقلت رجل كويتي من قبل لاغتصابه امرأة كويتية حامل كانت متواجدة مستشفى من المستشفيات، كما ظهرت الكثير من مثل هذه الحوادث سوف نتعرف معًا على تفاصيل أكثر من خلال هذا المقال تابعونا.

القبض على مغتصب الحوامل في الفروانية

الأكثر إثارة، ودهشة في هذه القصة أن تلك المغتصب للمرأة الحامل في الفروانية لديه أساليب تكتيكية في جميع محاولات الاغتصاب، كما أنه قام بتمثيل جريمته أمام المدعي العام عبدالله العصيمي، مع كيفية انتهاز الفرص من أجل التسلق إلى نوافذ الحوامل في غرف النساء بالمستشفى، حيث تبين الآتي:

  • بعد أن تلقى القبض على رجل مغتصب الحوامل في الفروانية من قبل رجال الأمن خلال ساعات متأخرة من الليل، حيث تأكدت رجال الأمن من بيانات المغتصب من خلال تحقيقات في التقرير الرسمي.
  • حيث تبين أن الشاب مغتصب الحوامل اسمه “عدنان” يبلغ من العمر 20 عامًا فقط، حيث اعتبرته بعض المصادر الأمنية المتخصصة في التحقيقات أنه شابًا مختلاً عقليًا بسبب تصرفاته، وأفعاله التي لم تكن طبيعية على الإطلاق.
  • كما أضافت الجهات المختصة إنه سيحيل الشاب عدنان مغتصب الحوامل المتهم بقضية اغتصاب السيدات الحوامل في مستشفى الفروانية إلى إحالته لمستشفى الطب النفسي للتأكد من أهليته.

القبض على مغتصب الحوامل في الفروانية

شاهد أيضاً: القبض على خلية حزب الله في الكويت والتفاصيل الكاملة عنها

واقعة اغتصاب مماثلة بالفروانية

مستشفى الفروانية شهدت واقعة من قبل، حيث تبين الآتي:

  • أن الواقعة كانت لدى دكتورة أطفال بمستشفى الفروانية، وفوجئت بشخص مسلح يقتحم غرفتها، وطلب منها الاستجابة لرغباته، وإلا سيقتلها، لكن الدكتورة سارعت بالهرب، والصراخ، مما دفع المجرم إلى الهرب من خلال النافذة.
  • لذلك أشارت الحوادث المتكررة بالمستشفيات إلي تقصير من ناحية الأمن الخاص بالمستشفيات خاصة في مستشفى الفروانية الذي شهدت حادثتين متماثلتين في أقل من عشرة أيام، وهذا ما أكده دكتور الفوري مشيرًا أنه فور وقوع هذا الحادث قمنا بإبلاغ وزارة الداخلية، والأدلة الجنائية من أجل رفع البصمات.
  • كما أنه تم اعتقال عدد من المشتبه فيهم، لكن تم إطلاق سراحهم لما تبين عدم علاقتهم بالجريمة، وجاري حاليًا ملاحقة المجهول الذي هجم علي الطبيبة بعد أن رفع المعمل الجنائي بصماته.

القبض على مغتصب الحوامل في الفروانية

 

اعترافات مغتصبة حامل بالفرنسية

حدثت ضجة كبيرة من قبل متابعي، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثاروا رواد التواصل الاجتماعي جدالاً واسعًا على خلفية القصة المزعجة التي بشأنها تدعو إلى الخوف القليل، حيث قدمت إحدي السيدات الحوامل بدولة الكويت الفروانية بلاغًا رسميًا تم تقييدها ضد مجهول، كما تبين من البيان ما يلى:

  • أفادت تلك السيدة أنه تم اغتصابها من قبل شخص ما، حيث أنها حاولت جاهدة مقاومته من أجل منع حدوث اغتصابها،
  • والتحرش بها من تلك الشخص، لكنها لم تستطع ذلك، لأنها في الأشهر الأخيرة من حملها.
  • لذلك بدأ رجال الأمن الكويتيون مباشرة فور تقديم البلاغ من البحث عن تلك المجرم مغتصب الحوامل في الفروانية، والتحقيق معه، حيث تمكنت رجال الأمن من القبض على ذلك المجرم بعد سلسلة مراوغات، ومحاولات هروب من قبل المجرم خوفًا من العقوبة القانونية، لكن بفضل الله تم القبض على هذا المجرم من قبل رجال الأمن.

القبض على مغتصب الحوامل في الفروانية

من هو مغتصب المرأة الحامل في الفروانية

اعترف الشاب المتهم في قضية اغتصاب السيدات الحوامل في الفروانية بأنه أوقف سيارته بالقرب من مسجد المستشفى، وذلك بالقرب من المدخل الرئيسي، كما اعترف أنه في الحادث الأخير قد هرب من نافذة غرفة الطبيب بعد أن صرخت في وجهه تلك السيدات طلبًا للمساعدة، حيث تبين الآتي:

  • أعلن ذلك الشاب أنه يحب المرأة الحامل ولا يستطيع أن يقاوم مشاهدتها لذلك تعود على زيارة قسم الحوامل بمستشفى الفروانية بالكويت بشكل متكرر، وذلك من أجل معرفة مكان الغرف، وكيفية الوصول إلى الغرف من الداخل، أو من الخارج.
  • كما أن المغتصب أدلى بأقواله التي فاجئت رجال الشرطة أيضًا في تصريحاته عن حبه الشديد لإرتداء الملابس النسائية، واستخدام العطور، والمكياج، ومستحضرات التجميل مع كريمات الترطيب الخاصة بالمرأة، حيث أن هذا ما يثير رغبته على الفور كما قال.

شاهد أيضاً: من هو اللواء أحمد محيي مساعد منطقة جنوب الصعيد لقطاع الأمن

كيف تم اعتقال مغتصب الحوامل

تبين من رجال الأمن أن عندما كان الشاب يحاول الأعداء على الطبيب بالمستشفى الفروانية، حيث انسكب منه بعض قطرات العرق فأخذت الجهات المختصة تلك بعض قطرات العرق الخاصة بالمجرم، ثم تم خضوعها إلى التحاليل المعملية، حيث تبين التعرف على هوية الجاني، كما تبين الآتي:

  • أكدت الهيئات الحكومية أن هذا المجرم  يتوجه إلى المستشفى منذ شهور، لكن الضحايا لم يتمكنوا من تقديم البلاغات، وذلك خوفًا من الفضيحة، و التشهير، خاصة أن ما يفعله ذلك المغتصب من دخوله إلى النوافذ أمر لا يصدقه عقل.
  • كما أكد المستشار النفسي أن تلك المرض هذا  من الأمراض النفسية المتعلقة بالرغبة الجنسية، كما أن تلك الحدث لا يعتبر ظاهرة في دولة الكويت.
  • كما أن في الفترة الأخيرة ظهر رجل كويتيًا اغتصب امرأة حامل باحدي المستشفيات، وذلك من ضمن تلك الحوادث التي تتعرض لها النساء في دولة الكويت، كما ظهرت العديد من القصص، و الألغاز في مثل هذه القضايا، إلا أنها ليست منتشرة بشكل مخيف لأن رجال الشرطة الكويتية يؤدون واجبهم على أكمل وجه.

شاهد أيضاً: التعرف علي سبب وفاة ساز القحطاني السعودية مشهورة علي سناب شات.. كم عمرها وأبرز المعلومات

توصلنا في نهاية مقالنا هذا على معرفة كيفية القبض على مغتصب الحوامل في الفروانية مع من هو مغتصب المرأة الحامل في الفروانية، واعترافات مغتصبة حامل، وكيف تم اعتقال مغتصب الحوامل في الفروانية، مع كافة التفاصيل الأخرى المتعلقة بالموضوع الي هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال.