تطبيق انستجرام من أكثر التطبيقات التي يستخدمها الملايين من الأشخاص حول العالم، وذلك لما يتميز به هذا التطبيق عن غيره من تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة، ودائما ما تسعى الشركة المسؤولة عن التطبيق وتطويره بشكل مستمر، وفي هذه المقالة سوف نقدم لكم افضل الميزات التي تمت إضافتها للتطبيق وهي ميزة playback.

انستجرام تطلق ميزة playback لإعادة إحياء قصتك

أطلقت الشركة المسؤولة إلى تطبيق انستجرام واحدة من أفضل الميزات التي يرغب في للاستمتاع بها كل منزل يقوم باستخدام التطبيق، حيث يمكن التطبيق مستخدميه من وضع الحالة الخاصة بكل شخص لمدة 24 ساعه ويتم ازالتها بشكل تلقائي، ليقوم المستخدم يوضح حالة جديدة، وذلك إما أن يكون محتوى الحالى نص، أو صورة، أو مقطع فيديو.

لذلك طرحت انستجرام إمكانية استرجاع الحالة التي تم إضافتها في وقت سابق بإعادة نشرها مرة أخرى على الحالة، وذلك من خلال اختيار أفضل 10 حالات قام المستخدم بمشاركتها على التطبيق، ومن خلال اختيار أي من هذه الحالات يمكن بسهولة استرجاعها في نفس تاريخ نشرها بعد أكثر من شهر، فيما يشبه استرجاع الذكريات الخاصة بـ منشورات الفيسبوك، وغيره من التطبيقات الأخرى التي تمنح مستخدميها هذه الميزة.

مميزات تطبيق انستجرام

يتميز تطبيق انستجرام بعدد من المميزات الرائعة التي يمكن لأي من مستخدميه الاستفادة بها، وفيما يلي عرض لهذه المميزات بشئ من التفصيل:

  • يمكن لأي من مستخدمي الانستجرام استخدام أكثر من نوع كاميرا ماطرة أوضح انقى وافضل الصور على التطبيق.
  • يمكن التطبيق مستخدميه أيضا من استخدام عدد من الفلاتر التي تعمل على تجميل وتنقية الوجه عند القيام بنشر فيديو على التطبيق، أو نشر صورة.
  • يتميز تطبيق انستجرام إيصال بإمكانية مشاركة الصور والفيديوهات والمنشورات المختلفة على باقى مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك او واتساب.
  • من مميزات تطبيق انستجرام أيضا أنه يمكن المستخدم من الكتابة على الصور وكذلك إضافة الرموز التعبيرية على الصورة.
  • يتيح تطبيق الانستجرام للمستخدمين أيضا إضافة الأغنية على الصور عند الحاجة إلى إضافة الصورة إلى الحالة.

اقرا ايضا رابط تحميل لعبة ماين كرافت مجانا MineCraft

مزايا الانستجرام في مجال الأعمال

يعتبر الانستجرام من أكثر مواقع التواصل الاجتماعي الفعالة في عملية التجارة والتسويق، حيث يعتبر موقع التواصل الاجتماعي التمثيل استخداماً من قبل الملايين من الأشخاص من حول العالم، وفيما يلي عرض لهذه بشئ من التفصيل:

  • يوفر تطبيق انستجرام للمستخدمين إمكانية إنشاء صفحة موثقة على الموقع ومن خلالها متابعة النشاط التجاري الخاص بالشخص واكتساب ثقة العملاء.
  • يمكن صاحب المشروع التجاري من الوصول إلى أكبر عدد من الأشخاص عند الحاجة إلى تسويق منتج معين.
  • من مميزات الانستجرام في مجال الأعمال أيضا أنه يتيح للمستخدم إمكانية نشر فيديو خاص بعرض المنتج والتسويق له مهما كانت مدة الفيديو من خلال الحالة أو النشر مباشرة عبر الحساب التجاري الخاص بالشخص.
  • من خلال التطبيق يمكن للمستثمر مو التواصل نصاً مع العملاء ومن ثم التعرف على احتياجات العميل بالتفصيل ومحاولة توفير المنتج بهذه المواصفات لضمان بيع المنتج وكسب الأموال.

السيرة الذاتية على الانستجرام

من أهم ما يميز تطبيق انستجرام عن غيره من التطبيقات الاخرى، أنه يمكن المستخدم من وضع السيرة الذاتية اه داخل الحساب الخاص به لكل سهولة، ليتمكن أي شخص من التعرف على المستخدم بمجرد الدخول إلى السيرة الذاتية في حسابه، وبالإضافة إلى ذلك فإن التطبيق يسمح للمستخدم بوضع عدد من الروابط داخل السيرة الذاتية الخاصة به، ومن خلال استخدام هذه الميزة يتمكن المستخدم من مشاركة أكثر للمعلومات الخاصة به على التطبيق.