انشاء عن العطلة بالانجليزي للصف الاول متوسط، إن التعبير هو وسيلة للاتصال بين الطلبة والمعلمين، وتعم فوائد التعبير لتشمل المجتمع ككل، حيث من خلال كتابة التعبير يستطيع الافراد التحدث بكل ثقة مع الآخرين، وهو يمثل الإفصاح عن كل ما يجول في الخاطر والبال، كما أن وسيلة لتقوية الروابط الفكرية والاجتماعية بين الأفراد، وفي هذا المقال نقدم لكم انشاء عن العطلة بالانجليزي للصف الاول متوسط، بالافكار والعناصر.

انشاء عن العطلة بالانجليزي للصف الاول متوسط

The school is considered the second home for students, and it creates a conscious generation capable of serving its country with all its knowledge and experiences.

تعبير عن holiday بالانجليزي قصير

  • The school also cultivates loyalty and belonging to the homeland. During the study, students learn a lot of information, their personalities are refined and their cognitive skills are developed.
  • After the end of the school exams, students get a Vacation, which is a 3-month official vacation, has many benefits.

شاهد أيضا:  موضوع تعبير عن غروب الشمس كامل بالعربي والانجليزي والفرنسي

ترجمة انشاء عن العطلة بالانجليزي للصف الاول متوسط

تُعتبر المدرسة البيت الثاني للطلبة، وهي تخلق جيل واعيًا قادرًا على خدمة وطنه بكل ما يملك من معارف وخبرات، كذلك تزرع المدرسة الولاء والانتماء للوطن، وخلال الدراسة يتعلم الطلبة الكثير من المعلومات ويتم صقل شخصياتهم وتنمية مهاراتهم المعرفية، وبعد انتهاء امتحانات المدرسة، يحصل الطلبة على العطلة، وهي إجازة رسمية مدتها 3 شهور، ولها الكثير من الفوائد.

تعبير عن العطلة الصيفية قصير للصف الاول المتوسط

The summer or school vacation has many benefits, and students get it after the end of the school year, and many students are waiting for it eagerly, especially as it comes after a long period of fatigue, sleepless nights and continuous study, and in the following we offer you the benefits of the vacation:

  • Vacation rejuvenates students’ activity, and takes them out of boredom and daily routine.
  • It also works to comfort them physically and psychologically, so they can rest from the heat of the weather and avoid standing in lines to take buses or cars to return to their homes.
  • The leave also gives them the opportunity to join cultural centers to learn some systematic lessons, such as mathematics and English, in order to prepare in advance for the new academic year, as well as to develop their computer and Internet skills.
  • Many students find the summer vacation an opportunity to join sports clubs, scouts, and learn swimming and fitness.
  • Summer vacations finally allow students to help their parents and older siblings with their work and careers.

شاهد أيضا: تعبير عن الانترنت بالانجليزي بالعناصر

ترجمة تعبير عن العطلة الصيفية قصير للصف الاول المتوسط

للعطلة الصيفية أو المدرسية الكثير من الفوائد، ويحصل عليها الطلبة بعد انتهاء العام الدراسي، والكثير من الطلبة ينتظرونها على أحر من الجمر، خاصةً أنها تأتي بعد فترة طويلة من التعب والسهر والدراسة المستمرة، وفي الآتي نقدم لكم فوائد العطلة:

  • العطلة تجدد نشاط الطلاب، وتخرجهم من الملل والروتين اليومي.
  • كذلك تعمل على اراحتهم جسديًا ونفسيًا، فيرتاحون من حرارة الجو ويتجنبوا الوقوف في طوابير لأخذ الباصات أو السيارات للعودة إلى منازلهم.
  • أيضًا تتيح لهم الإجازة فرصة الالتحاق بالمراكز الثقافية لتعلم بعض الدروس المنهجية، مثل الرياضيات واللغة الإنجليزية، من أجل الاستعداد مقدمًا للعام الدراسي الجديد، فضلاً عن تطوير مهارات الكمبيوتر والإنترنت لديهم.
  • يجد الكثير من الطلاب أن الإجازة الصيفية فرصة للانضمام إلى النوادي الرياضية والكشافة وتعلم السباحة واللياقة البدنية.
  • أخيرًا تسمح الإجازات الصيفية للطلاب بمساعدة أولياء أمورهم وإخوتهم الأكبر سناً في أعمالهم وأعمالهم المهنية.

تعبير عن holiday بالانجليزي قصير

The student needs from time to time to relieve the pressures on him, which is represented in preparing lessons, doing homework, and many others.

Students also need to renew their activity in order to regain their physical and mental ability. Hence, what is known as the school holiday was created, which is like magic on our bodies and minds, and through The holiday students feel a lot of joy and pleasure, their energies are renewed, and the laziness and lethargy they had ends, as well as the holiday affects the students in charging their energies towards studying and learning again.

ترجمة تعبير عن holiday بالانجليزي قصير

إنّ الطالب يحتاج من وقت لآخر إلى تخفيف الضغوطات عنه التي تتمثل في تحضير الدروس وحل الواجبات وغيرها الكثير، كذلك يحتاج الطلبة إلى تجديد نشاطه لكي يستعيد قدرته الجسدية والذهنية، ومن هنا تم خلق ما يُعرف باسم العطلة المدرسية، وهي كالسحر على أجسادنا وعقولنا، ومن خلال العطلة يشعر الطلبة بالكثير من الفرح والسرور، وتتجدد طاقاتهم، وينتيه الكسل والخمول الذين كان لديهم، كذلك تؤثر العطلة على الطلبة في شحن طاقاتهم نحو الدراسة والتعلم من جديد.

شاهد أيضا: موضوع تعبير عن البيئة بالانجليزي والعربي بالعناصر

وصلنا لنهاية المقال، وفيه قدمنا لكم انشاء عن العطلة بالانجليزي للصف الاول متوسط، كما وضعنا لكم الترجمة لكافة فقرات الموضوع، والعطلة هي العلاج السحري لكافة الطلبة من اجل تخفيف عنهم ضغوطات المدرسة.