اين ولد سامي قمصان، ذلك اللاعب المصري المشهور على الساحة الرياضية، والذي لمع اسمه خلال توليه منصب مدرب لنادي الأهلي، وقبل ذلك كان لاعب محترف في هذا النادي وحقق الانتصارات والبطولات طيلة مسيرته الكروية، لذا يبحث الكثير من الجمهور المصري والعربي عن التفاصيل التي تسلط الضوء على حياته الشخصية، علماً بأنه لا يتطرق إلى الحديث عن حياته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكل ما يشغله هو التقدم وإحراز الأهداف لصالح فريقه، وفي هذا المقال نتطرق للحديث عن اين ولد سامي قمصان.

سامي قمصان ويكيبيديا

يعد سامي قمصان من المدربين الرياضيين والذين أحدثوا تطور ملموس على صعيد النادي الذي يدربه، وهو المدرب الحالي لنادي الأهلي وقبل ذلك كان لاعب مميز في نادي الأهلي، وقد اشتهر بصورة كبيرة عندما كان يلعب في هذا النادي، حيث وصلت عدد المباريات التي خاضها طيلة مسيرته الكروية ست وستين مباراة، ثم تأهل ليصبح مدرباً سنة 2020، واستطاع ان يحقق العديد من البطولات والانتصارات بقيادته لنادي الأهلي، والأهم من ذلك أنه حاز لقب أفضل فرق النوادي الرياضية لعام 2024م.

شاهد أيضا: كم عدد اهداف الخطيب في الزمالك

ما هي ديانة سامي قمصان

سامي قمصان يعتنق الديانة الإسلامية، كما أنه من أشهر لاعبي الفريق الأهلي المصري، اشتهر بأخلاقه الحسنة والتي يتعامل فيها مع أعضاء النادي الذي يقوم بتدريبه، حيث وصفهم بأنهم أخوة له ويقضي معهم أجمل اللحظات، ومعروف عن سامي قمصان أن لا يميل التحدث عن حياته الشخصية، بل ما يفكر فيه هو النهوض بأعضاء الفريق الذي يدربهم، وتحقيق الإنجازات والبطولات على صعيد المحلي والدولي.

شاهد أيضا: كم عدد اهداف شيكابالا في الاهلي

اين ولد سامي قمصان

الكابتن سامي قمصان مصري الجنسية، (مواليد 6 مارس 1976)، نشأ وترعرع في القاهرة، وتعود أصوله لأب وأم مصريين، كما انهم يعتنقون الديانة الإسلامية، في بداية مشواره انضم إلى نادي الأهلي وكما يطلق عليه نادي الشياطين الحمر، وهو أحد الأندية المشهورة ولديها تاريخ عريق على مر العصور حيث حقق الإنجازات والبطولات المشرفة.

شاهد أيضا: تردد قناة الأهلي المصري علي النايل سات 2024 و عرض جميع المباريات مباشر

ما هو مركز سامي قمصان في الملعب

حصل المدرب سامي قمصان العديد من الألقاب والبطولات خلال مسيرته الكروية، وانضمامه لفريق نادي الأهلي كلاعب ومدرب محترف، حيث أعلن نادي الأهلي المصري عن تولي سامي قمصان تدريب النادي بشكل مؤقت، كما أن هذ الإعلان جاء بعد فسخ العقد مع المدرب بيتسو موسيماني، علاوة عن ذلك تمكن نادي الأهلي مؤخرا من تحقيق الفوز على إيسترن كومباني بأربعة أهداف مقابل هدف وكان ذلك في منافسات الدوري المصري، أما مركز لاعب كرة القدم المعتزل سامي قمصان في الملعب كان مركز خط الوسط.

شاهد أيضا: استقبل الان تردد قناة ابو ظبي الرياضية اكسترا AD EXTRA

أهم أهداف سامي قمصان

تم الإعلان الرسمي من قبل إدارة النادي الأهلي عن فسخ العقد مع المدرب بيستو موسيماني، وحينها ترأس سامي قمصان منصب المدرب المؤقت لنادي الأهلي، ويذكر أن سامي قمصان خاض مع النادي قبل اعتزاله 22 مباراة.

  • خلال توليه هذا المنصب، قاد سامي قمصان نادي الأهلي في 4 مباريات، وق نجح في 3 مباريات، وتعادل في مباراة وحيدة أمام الزمالك في القمة.
  • كما أن الفريق الذي يدربه سامي قمصان قد أحرز 9 أهداف وتلقت مرماه 4 أهداف.
  • كذلك بدأ مشوار سامي قمصان مع الاهلي امام المصري للسلوم في بطولة الكأس لهذا الموسم ونجح في الفوز عليه 1-0.
  •  حيث كانت هذه المباراة قبل الاعلان الرسمي عن رحيل موسيماني.
  •  علاوة على ذلك بعد الاعلان رسميا عن رحيل موسيماني قاد قمصان الاهلي للفوز على ايسترن كومباني في الدوري برباعية مقابل هدف.
  • ثم التعادل مع الزمالك في القمة بهدفين لكل فريق.
  • أيضا تحقيق فوز صعب على حساب غزل المحلة في الدوري بنتيجة 2-1 في الدقائق الأخيرة من المباراة.
  •  كما أنه يعتبر سامي قمصان نجح بشكل كبير على مستوى النتائج في الحفاظ على الفريق.
  • لذا فهو نجح في تحقيق 7 نقاط من أصل 9 في بطولة الدوري والحفاظ على امال الفريق في البطولة.
  • كذلك تجنب استمرار نزيف النقاط الذي حدث في اخر مباريات الدوري مع موسيماني. بجانب نجاحه في اجتياز دور الـ16 في بطولة الكأس.

انستقرام سامي قمصان

استطاع سامي قمصان أن يحصد على ألاف المتابعين والذي وصل عددهم إلى 90 ألف متابع، يقوم قمصان من خلال حساب انستقرام بنشر صوره خلال تدريبه لأعضاء فريق النادي الأهلي، كما أنه يقوم بنشر لقطات لفريقه خلال استعداه للخوض مباريات جديدة، ويمكن الدخول إلى حساب سامي قمصان من خلال الرابط التالي: من هنا.

اين ولد سامي قمصان، ذكرنا في هذا المقال العديد من التفاصيل التي تدور حول سامي قمصان ويكيبيديا، كما أنه تناولنا الحديث عن أهداف سامي قمصان، ما هو مركز سامي قمصان في الملعب، أيضا انستقرام سامي قمصان.