بدر اللامي وش يرجع، فمن الجدير بالذكر أن بدر اللامي هو شاعر وكاتب سعودي شاب استطاع أن يحقق شهرة واسعة في الوسط الثقافي والإعلامي العربي، بفضل أشعاره ورواياته وقصصه التي تناولت قضايا مختلفة تهم الشباب والمجتمع، من هنا تردد البحث بشكل كبير جداً عمن هو بدر اللامي، وما هو أصله القبلي وكيف بدأ مشواره الأدبي، لذلك في هذا المقال سنحاول الإجابة على هذه التساؤلات، ونستعرض أبرز محطات حياته وإنجازاته بالإضافة إلى الحديث بالتفصيل عن بدر اللامي وش يرجع.

بدر اللامي وش يرجع

فيما يتعلق بالحديث عن بدر اللامي وش يرجع فمن خلال البحث في المصادر فقد تبين أنه يعود بدر اللامي الشاعر البارع والمشهور بلقب (شاعر المليون) إلى إحدى القبائل العربية المرموقة، وهي قبيلة طيء التابعة لبني كهلان، من ناحية أخرى:

بدر اللامي وش يرجع

  • تجدر الإشارة بالقول أنه تتميز هذه القبيلة ببلاغتها وفصاحتها، وقديماً كانوا يعيشون في جبال طيء إلى جانب عشيرتهم من بني كهلان.
  • مع تطور المدن وبناء الحضر، هاجر كثيرون من أفراد القبيلة من المرتفعات والواديات إلى المدن.
  • توجه بعض أفراد العائلة إلى بوادي العراق وتفرعت هذه العائلة إلى فروع عديدة من بني لام وآل ظفير، ولها صلات وارتباطات عائلية مع بالطفيل وبني كثير وآل المغيرة.
  • تعد عشيرة بني لام واحدة من أكبر العائلات المتصلة بعائلة اللامي، التي ينتمي إليها الشاعر المحترف بدر اللامي.

شاهد أيضاً: الكبرا وش يرجع 

بدر اللامي ويكيبيديا 

استكمالاً للحديث عن الشاعر الشهير بدر اللامي ويكيبيديا فمن خلال البحث في السيرة الذاتية الخاصة بهذه الشخصية تبين أنه يملك سيرة زاخرة بالإنجازات المستمرة والتي شكلت له تاريخ كبير وعريق يستحق أن يُحتذى به، لذلك ننتقل للتعرف أكثر على بدر اللامي من خلال السطور التالية:

  • بدر اللامي هو شاعر نشط على منصات مواقع التواصل الاجتماعي يحظى بشعبية كبيرة عليها وتحديداً على قناته في يوتيوب، حيث يتابعه الكثيرون.
  • من ناحية أخرى يشارك بدر أشعاره الحيوية والمؤثرة على حساباته الشخصية في مختلف وسائل التواصل مثل إنستغرام، سناب شات، تويتر وفيسبوك.
  • بالإضافة إلى ذلك لقد نجح في بناء شبكة كبيرة من المتابعين يتفاعلون بقوة مع محتواه.
  • تعتبر أشعار بدر اللامي دائماً مليئة بالحيوية وتعكس واقع الحياة الاجتماعية للشباب، حيث يعبر عن معاناتهم ويستشعر مشاعرهم ويعكس آراءهم في مختلف القضايا الاجتماعية والعاطفية.
  • يحظى حسابه على تويتر باهتمام كبير ومتابعة جيدة من قبل الجمهور.

شاهد أيضاً: أحمد العبيكان وش يرجع 

ما هي أشهر رواية لبدر اللامي

ما هي أشهر رواية لبدر اللامي، فمن الجدير بالذكر أن بدر اللامي هو كاتب وشاعر سعودي معروف بأعماله الأدبية المتنوعة والمبتكرة، من أشهر رواياته تاريخك بالعامي، وهي رواية تروي قصة حب بين شاب وفتاة من خلال تبادلهما الرسائل على تطبيق سناب شات، كذلك:

  • هذه الرواية تحولت إلى برنامج تلفزيوني يحمل نفس الاسم، وحقق نجاح كبير بين المشاهدين.
  • بالإضافة إلى ذلك بدر اللامي لديه أيضًا مجموعات قصصية مثل قصص قبل النوم وقصص من السعودية، والتي تضم قصص قصيرة تتناول موضوعات مختلفة بأسلوب شيق وممتع.
  • يمكن البحث عن كتب بدر اللامي على موقع مكتبة نور، أو مشاهدة قناته على يوتيوب، حيث يقدم قصصه وأشعاره بصوته الخاص.
  • لمتابعة قناة بدر اللامي على يوتيوب اضغط هنــــــــــا.

شاهد أيضاً: المانع وش يرجع 

بدر اللامي المطيري

بدر اللامي المطيري الشاعر المعروف بلقب (شاعر المليون) ينتمي إلى قبيلة طيء التي لها تاريخ طويل يمتد إلى فترة ظهور الإسلام، من ناحية أخرى تعد قبيلة طيء فرع مهم من القبائل العريقة في المملكة تحديدًا من أصول مطير، من ناحية أخرى:

  • حكمت قبيلة لام والتي تتفرع من طيء، منطقة نجد لفترة زمنية طويلة تزيد عن أربعة قرون، وكان لها تأثير كبير في تلك المنطقة ومحيطها.
  • بالإضافة إلى ذلك بدر اللامي هذا الشاعر المتألق يمتاز بأنه يمتلك موهبة فطرية فريدة وبأسلوب شعري راقي.
  • يعتبر واحد من رواد الأدب والشعر في المجتمع السعودي، حيث أن له أصول وانتماءات سعودية عميقة.
  • يظهر نشاطه وتفاعله بشكل قوي على منصات التواصل الاجتماعي من خلال حساباته المتعددة، مما يسهم في إبراز موهبته وإبداعه بين الجماهير.

شاهد أيضاً: القرزعي وش يرجع 

الشاعر بدر اللامي تويتر

الشاعر بدر اللامي تويتر هو شاعر وكاتب سعودي من قبيلة بني لام ولد ونشأ في مدينة جدة، يتميز بكتاباته المتنوعة بين القصائد والروايات والقصص القصيرة باللهجة العامية، كما أنه يحظى بشهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما تطبيق تويتر فهو التطبيق الأكثر رواجاً في دول الخليج العربي، حيث ينشر آخر أخباره وآراؤه ومشاركاته، وعليه يمكن متابعة حسابه الرسمي على تويتر من خلال الضغط هنــــــــــا.

شاهد أيضاً: اللخمي وش يرجع 

في ختام هذا المقال تعرفنا في السطور السابقة على أهم المعلومات ذات الصلة الوثيقة بالرد على الباحثين عن بدر اللامي وش يرجع، حيث يعتبر أحد أشهر وأبرز شعراء العصر الحالي المتفاعلين على منصات مواقع التواصل الاجتماعي ويحظى بنسبة متابعين كبيرة جداً نظراً لما يقدمه من أعمال أدبية نالت إعجاب فئة كبيرة من المتابعين له.

قبائل وعائلات أخرى قد تهمك

الرحيلي وش يرجعالرشيدي وش يرجع
الدبوس وش يرجعالظفيري وش يرجع
العرجاني وش يرجعالرويلي وش يرجع
البقمي وش يرجعالسلمي وش يرجع
الشلوي وش يرجعالسهلي وش يرجع
العجمي وش يرجعالفضلي وش يرجع
البلوي وش يرجعالثبيتي وش يرجع
الذبياني وش يرجعالسحيمي وش يرجع
الشراري وش يرجعالعازمي وش يرجع
العجلان وش يرجعونالحازمي وش يرجع