بدر شماس من هو الذي انتشر اسمه في منصات البحث والتواصل الاجتماعي على مستوى العالم، حدث هذا بعد أن قامت الفنانة ليندسي لوهان الممثلة الأمريكية مجموعة من الصور تجمع بينها وبينه، وقتها زادت الاستفسارات التي تتعلق بفضول المتابعين للخبر عن حياة بدر الشخصية والعملية، وعن علاقته بها وكيف بدأت علاقتهما، كل هذه التفاصيل وأكثر سوف نقدمها لكم من خلال المقال.

بدر شماس من هو

بدر شماس رجل أعمال عربي كويتي الأصل ويعيش في الإمارات العربية المتحدة، يعمل معاون للنائب في المؤسسة السويسرية كريدي سويس الموجودة في دبي، وهي أحد أهم الشركات العالمية التي تدير الأموال.

كا نفي وقتٍ سابق موظفًا لدى الشركة المصرفية بي إن بي باريبا، وقد تخرج عام 2010 من جامعة فلوريدا الأمريكية، وذلك عقب انتهائه من دراسة تخصص الهندسة الميكانيكية.

ثم التحق بكلية John H Skies لدراسة العلوم الإدارية والمالية والأعمال في جامعة تامبا، حيث تخرج منها في سنة 2013.

كما كان يعمل في مدينة المنامة بالبحرين في نفس المجالات السابق ذكرها، ثم قرر الذهاب إلى الكويت، وبعدها سافر للعمل في دبي، ولازال مقيمًا بها حتى.

انتشرت بعض المعلومات عن حياته الشخصية على صفحات الإنترنت، حيث ذكرت أن والدته لبنانية ووالده كويتي.

وأن جنسيته كويتية وعمله بين أمريكا والإمارات، لمع نجمه في سماء المشاهير مؤخرًا بعد اخبار ارتباطه بالفنانة العالمية المحبوبة ليندسي لوهان.

اقرأ أيضاً: كم زوج في حياة يسرا وسيرتها الذاتية ومن زوجها الان

علاقة ليندسي لوهان وبدر شماس

قامت النجمة الأمريكية ليندسي لوهان بالإعلان عن وجود ارتباط عاطفي بينها وبين بدر شماس، وذلك عبر صفحتها الخاصة على انستجرام، حيث نشرت صورة لهما توضح العلاقة العاطفية بين الثنائي.

كان ظهورها في الصور بشكل طبيعي من غير مغالاة في الملابس، وبدون أن تضع مكياج، ولكنها ظهرت بإطلالة بسيطة، مع ملامح سعيدة، فيما كتبت على الصورة تعبر عن أنه حبها وعائلتها ومستقبلها، ومن بعدها وانتشر اسميهما على منصات السوشيال ميديا.

اقرأ أيضاً: من زوج أفنان الباتل من زوجها وتفاصيل الزواج

بداية علاقة ليندسي لوهان وبدر شماس

كانت في البداية تحاول دائمًا أن تجعل موضوع ارتباطها ببدر شماس مخفيًا عن الأنظار، ولكن لم تستطع أن تستمر في هذا الكتمان طويًل.

 وذلك بعد أن قامت بعض المواقع الأجنبية على الإنترنت تذيع أخبار مؤكدة الارتباط بينهما، فيما أكدت المعلومات عن أن هناك علاقة عاطفية تجمعها معه منذ سنتين ماضيتين.

تم انتشار هذه الأخبار بعد أن قامت بعرض صورة لها مع أخيها وبدر الشماس في حفلة طربية في مدينة دبي الإماراتية، ووضعت تعليق على الصورة تشير فيه إلى بدر، وكان هذا في عام 2024.

انتبهت بعد ذلك لشدة تأثير الصورة على قرار إخفاء خبر ارتباطهما، فقامت بإزالة صورتهما من الصفحة على الفور، ولكن كان قد انتشر الخبر بالفعل، وكانت هي وبدر منذ وقت قصير في زيارة إلى لبنان.

 وذلك لكي يقدما تهنئة الزفاف لصديق لهما في بيروت، وأثناء زيارتهما قررت أن تأخذ مجموعة من الصور الرائعة في جلسة تصوير.

ليندسي لوهان حبيبة بدر الشماس 

تعد ليندسي لوهان نجمة لامعة في هوليوود الأمريكية، حيث نجحت وتميزت خلال مسيرتها السينمائية والغنائية، وفيما يلي نعرض أهم المعلومات عن سيرتها الذاتية: 

  • الاسم: Lindsay Dee Lohan.
  • تاريخ الميلاد: 2/07/1986 (35 سنة).
  • مكان الميلاد: الولايات المتحدة الأمريكية – نيويورك.
  • الجنسية: أمريكية.
  • مكان الإقامة: الإمارات – دبي.
  • المهنة: ممثلة ومغنية أمريكية.
  • أهم الأعمال: Freaky Friday.
  • الحالة الاجتماعية: مرتبطة برجل الأعمال بدر شماس.
  • سنوات النشاط: البداية في 1996 وحتى الآن.

اقرأ أيضاً: أميرة الطويل من هي ومن هو زوجها 

بدر شماس انستقرام

لم يكن من السهل الوصول للحساب الشخصي الخاص ببدر شماس منصات السوشيال المختلفة، ولكن تم الوصول إلى الصفحة الشخصية له على موقع انستجرام.

حيث أنه حتى على هذا الحساب يقوم بتفعيل خاصية الاحتفاظ بسرية البيانات، فلا يستطيع إن يراها سوى الأصدقاء، ويمكن الدخول إلى صفحته من هنا

بدر شماس السيرة الذاتية

اكتسب رجل الأعمال الإماراتي بدر شماس شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم في الساعات القليلة الماضية، لذا سنعرض السيرة الذاتية له فيما يلي:

الاسمبدر شماس
العمرشاب ثلاثيني
الجنسيةكويتي
محل الإقامةالإمارات العربية المتحدة
المهنةرجل أعمال- مساعد نائب رئيس شركة Credit Suisse
الدراسةبكالوريوس هندسة – بكالوريوس علوم مالية
الجامعةجنوب فلوريدا – تامبا.
الحالة الاجتماعيةمرتبط بليندسي لوهان
حساب انستقرام بدر شماسbader.shammas
حساب انستجرام ليندسي لوهانlindsay lohan
حساب تويتر ليندسي لوهانlindsaylohan
حساب فيس بوك ليندسي لوهانLindsayLohan
حساب يوتيوب ليندسي لوهانLindsay Lohan

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام المقال الذي تناولنا فيه كل المعلومات التي توضح للمتابعين بدر شماس من هو، حيث تعرفنا على تفاصيل حياته الشخصية، ودراسته الأكاديمية، ومجال وطبيعة عمله ومنصبه، كذلك تحدثنا عن ليندسي لوهان وعلقته بها، وأهم المعلومات عنها، وذكر الحساب الشخصية الخاصة بهما على مواقع السوشيال ميديا.