برنامج اختراق واي فاي حقيقي للأندرويد، هناك الكثير من برامج الاختراق التي تفيد الأشخاص في اخترقا أي شبكة انترنت ومعرفة الكلمة الخاصة بها لكي يتمكن من تصفح الإنترنت بسهولة، وتنفع هذه البرامج في حال حاجة الشخص المفاجئة للإنترنت دون وجود إمكانية له ليفتحه ومع وجود شبكة إنترنت في منطقة قريبة، ففي هذه الحالة يكون استخدامه مفيد شرط ألا يكون الهدف منه أذية أحد، وفي هذا الموضوع سنتناول الحديث عن برنامج اختراق واي فاي حقيقي للأندرويد.

برنامج اختراق واي فاي

يوجد الكثير من برامج الاختراق الحقيقية التي تساعد في معرفة كلمة الواي فاي لأي شبكة متوفرة حول المكان الذي تتواجد به وتكون تطبيقات فعالة وفي هذا الموضوع سنتناول الحديث عن برنامج اختراق واي فاي في النقاط الآتية:

برنامج اختراق واي فاي حقيقي للأندرويد

  • برنامج اختراق واي فاي يوجد الكثير منه وهنا يمكننا الحديث عن برنامج WPS WPA TESTER فهو أحد البرامج التي تفيد في اختراق شبكات الإنترنت.
  • يعد برنامج اختراق واي فاي برنامج مفيد في عدة نواحي ومضر في نواح أخرى فهو يفيد الشخص الذي يخترق من خلاله لكن يضر بصاحب الشبكة.
  • إن برنامج اختراق واي فاي ذو فائدة كبيرة حين يحتاج شخص ما للإنترنت دون توفر حزمة إنترنت معه أو انترنت عادي خاص به في مكانه فحينها بإمكانه أن يستخدم هذا البرنامج.
  • هناك الكثير من برنامج اختراق واي فاي فتتعدد البرامج التي تفيد بذلك وجميعها أو معظمها تفيد بنفس المستوى وإن البرنامج الذي ذكرته يفيد أجهزة الأندرويد.

شاهد أيضا: شرح خطوات اخفاء شبكة الواي فاي و طريقة تغير باسورد الراوتر 2024

كيفية استخدام برنامج WPS WPA TESTER

هناك الكثير من الناس ممن لا يتمكنون من استخدام العديد من برامج الانترنت فيحتاجون لوجود خطوات لكل شيء تمكنهم من استخدام هذه التطبيقات وفي هذا الموضوع سوف نتناول الحديث عن كيفية استخدام برنامج WPS WPA TESTER فيما يلي:

  • إن هذا البرنامج يعد برنامجا سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى عمل روت لجهاز الأندرويد حين استخدامه فحين تحتاج لهذا التطبيق يمكنك التزام الخطوات القادمة.
  • أولا عليك بالدخول إلى تطبيق جوجل بلاي ثم تقوم بتنزيل التطبيق وتثبته على الجهاز وحين يتم تثبيته يمكنك بدء استخدامه وتجربته للتأكد ممن فاعليته.
  • فتفتح التطبيق وعندها تظهر لديك الشبكات المتوفرة حولك فتختار الشبكة التي تريد التصفح منها في حال كنت على علم بهذه الشبكة أو بإمكانك الاختيار عشوائيا لأي شبكة متاحة.
  • ثم عليك بعد ذلك باختيار أحد رموز ال PIN المتوفرة لديك حتى يبدأ التطبيق بالعمل على البحث إلى أن يجد لك الباسورد الخاص بالشبكة التي تريد.

شاهد أيضا: شرح ضبط اعدادات راوتر فودافون وتغيير باسورد الواي فاي 2024

أنواع أمان كلمة مرور واي فاي

في حال أن الشخص الذي يمتلك الشبكة لم يكن يريد لأي أحد بأن يفتح الواي فاي الخاص به فعليه أن يزود الأمان للشبكة الخاصة به فيجعلها غير قابلة للاختراق وفي هذا الموضوع سوف نتحدث عن أنواع أمان كلمة مرور واي فاي فيما يلي:

برنامج اختراق واي فاي حقيقي للأندرويد

  • يتواجد للواي فاي أنواع للأمان لكلمة المرور الخاصة به حتى لا تجعل اختراق هذه الشبكة ممكنا عبر أي شخص يريد ذلك.
  • وتقسم أمان كلمة المرور لشبكة الواي فاي إلى ثلاثة من الفئات والتي سوف أذكرها فيما بعد فهي ثلاثة إجراءات لازمة لأمان الواي فاي.
  • وإن هذه الإجراءات هي: أولا الخصوصية في بيئة سلكية، وثانيا الوصول المحمي إلى شبكة الواي فاي، ثم وأخيرا إعدادات الواي فاي المحمي.

شاهد أيضا: خطوات تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد 2024 Pubg Mobile تنزيل لعبة ببجي للجوال وللكمبيوتر وايفون

الوصول المحمي إلى شبكة واي فاي WPA

في حالة الحاجة للدخول إلى الشبكات للضرورة دون أن يتم معرفة اختراقك لها فهناك طرق تفيد الوصول إلى هذه الميزات وفي هذا الموضوع سوف نتناول الحديث عن الوصول المحمي إلى شبكة واي فاي WPA في النقاط الآتية:

  • إن هذا البرنامج يعتبر كنسخة مطورة من معيار الأمان الخاص بويب واي فاي فتعتبر نسخة مطورة ومحدثة من الأمان الخاص به.
  • حيث قد تم تقديم برنامج أمان للواي فاي في عام 2003 ومع هذا فقد تم اكتشاف ضعفا خطيرا في مفاتيح أمان WPA عبر أحد الأشخاص الأمريكيين المتسللين فنتيجة لهذا قد أصبح التحايل على حماية واي فاي هذه عمل في غاية السهولة.
  • وبالتالي يمكن لأي شخص مستخدم لجهاز ذكي يعمل وفق نظام الأندرويد أن يخترق أي كلمة مرور لشبكة الواي فاي بأمان WPA فقد تم اكتشاف ثغرة به عبر أحد المتسللين الأمريكان ما جعل حماية هذا البرنامج غير آمنة كثيرا.
  • أي أنه حتى هذه النسخة المطورة لحماية الواي فاي لم تفلح مع الأشخاص المخترقين والمتسللين ولم يصعب عليهم الدخول إليها.

برنامج فتح شبكات الواي فاي لهاتف سامسونج

تختلف برامج اختراق وفتح الواي فاي حسب نوع الهاتف فإن هاتف سامسونج يختلف عن هواوي وعن غيره من الأجهزة الأخرى المتواجدة بالأسواق وفي هذا الموضوع سوف نتحدث عن برنامج فتح شبكات الواي فاي لهاتف سامسونج فيما يلي:

  • إن اختراق شبكات الواي فاي ليست بالعملية السهلة في حال تم اختراقها دون الاعتماد على أي من تطبيقات الاختراق المستخدمة للوصول إلى كلمات المرور بسهولة.
  • مع هذا فإن هناك الكثير من البرامج التي قد تم الترويج لها على أنها ذات فاعلية لاختراق الشبكات لكنها لم تكن فعالة ولم تكن بالروعة التي قد وصفت بها ومن هنا فقد كثرت الأبحاث عن البرامج ذات الفاعلية كي يستطيع المستخدم أن يخترق الشبكة بثقة على أمل مساعدة البرنامج له وفاعليته.
  • ومن أحد هذه البرامج الأكثر فاعلية لأجهزة السامسونج حيث نظام الأندرويد هو برنامج Wi-Fi WPS CONNECT حيث أنه برنامج ذا فاعلية جيدة.

وفي ختام موضوعنا فقد تحدثنا عن برنامج اختراق واي فاي حقيقي للأندرويد وقد ذكرنا بعض عن البرامج الأخرى وذكرنا بعض المعلومات عنها وكيفية الاستفادة منها فأرجو أن تكون المعلومات قد أفادتكم.