تعد ورقة Odd Eyes Solblaze Dragon من الإصدارات الجديدة في مجموعة أوراق لعبة يوغي يو، ومن خلال اسمها يتضح ارتباطها بمجموعة مختلف العينين الشهيرة، التي تم تسليط الضوء عليها بشكل كبير في الموسم الخامس من الأنمي، كونها تابعة للبطل يويا. لذا، يسلط موقع أطروحة الضوء على قدرة ورقة Odd Eyes Solblaze Dragon، مع توضيح المجموعة التي تدعمها في لعبة Yu Gi Oh.

ورقة Odd Eyes Solblaze Dragon الجديدة: تعزيز لمجموعة Odd Eyes في Yu Gi Oh

تعتبر هذه الورقة وحشًا تزامنيًا من المستوى 8 وذات عنصر الضوء ضمن فئة التنين. يبلغ لديها 2000 نقطة هجوم و2500 نقطة دفاع، ويمكن التعرف على شروط استدعائها وقدراتها كما يلي:

  • تتطلب وجود وحش مزامن مع وحش أو أكثر غير مزامنين.
  • يمكن استخدام التأثير الأول أو الثاني الخاص بهذه الورقة أو لورقة تحمل اسمها مرة واحدة في كل دور.
  • عند استدعاء هذه الورقة، يمكن جلب وحش Pendulum من المجموعة الإضافية واستدعاؤه بشكل خاص إلى الملعب، ولا يمكن استدعاء أي وحش آخر إلا وحوش Pendulum طالما أن هذه الورقة متواجدة في الملعب.
  • إذا كانت هذه الورقة في المقبرة، يمكن استبعاد وحشين آخرين، سواء كانوا دمجًا أو تزامنًا أو xyz أو Pendulum، من المقبرة لاستدعاء هذه الورقة بشكل خاص.

Dominus Impulse

استراتيجية استخدام ورقة سول بلايز للتنين المختلف العينين

يمكن إدخال ورقة التنين سول بلايز المختلف العينين ضمن مجموعة Odd Eyes التي استخدمها بطل أنمي يوغي يو أرك في يويا، وكذلك في مجموعة Supreme King أو ضمن مجموعات وحوش Pendulum التي تحتوي على وحوش مزامنة، مما يسهل عملية استدعاء وحوش Synchro بمستوى 8. ومع ذلك، قد تؤثر هذه الورقة على سير الاستراتيجية الخاصة بالمجموعة، لأنها تمنع استدعاء وحوش غير Pendulum بينما تتواجد في الملعب. صحيح أن مجموعة مختلف العينين قد لا تمتلك القوة الكافية لمواجهة المجموعات المدرجة في قائمة الTier، إلا أنه يمكن اعتبارها ضمن مجاميع Meta.

وفي ختام مقالنا عن Odd Eyes Solblaze Dragon، تم تقديم أهم المعلومات حول هذه الورقة الجديدة، مع توضيح تأثيرها وشروط استدعائها إلى أرض الملعب.