نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 الترم الاول نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي 2024 في الساعات القليلة السابقة زاد البحث من قبل التلاميذ وأولياء الأشياء ممن هم أبنائهم في الصف الـ4 والـ5 والـ6 الابتدائي عن علم التوقيت المختص بإعلان نتائجهم وقد كان ذاك البحث عن طريق الدخول على غير مشابه مواقع البحث في الإنترنت على شبكة الشبكة العنكبوتية والكثير من المواقع الإلكترونية.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 الترم الاول

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 الترم الاول بالاسم او برقم الجلوس نتيجه رابعه ابتدائي 2024 اختتم طلبة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي منذ مدة ضئيلة من الدهر من تأدية الاختبارات المخصصة بهم في نهاية السنة الدراسي الـ2.

كان هؤلاء التلاميذ قد أدوا اختباراتهم على حسبًا للنظام الجديد الذي أعرب عن الطبيب طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وهو اختبار متنوع مجالات التخصص.

اختبار متنوع مجالات التخصص هو متمثل في اختبار فرد ينهي ذات يوم فرد وهو متمثل في ورقة واحدة ليس إلا تم تنصيب كل المقررات التعليمية فيها وتقسيمها إلى غفيرة أجزاء كل جزء مركب من غفيرة أسئلة خاصة بجميع مادة دراسية.

أعربت وزارة التربية والتعليم أنه تم اختبار التلاميذ لا غير في المواد الدراسية الضرورية والتي ستضاف إلى المجموع نظرًا لضيق الزمان نتيجة لـ ما تجتاز به البلاد من انتشار فيروس Covid 19.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024

أفصحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن بعض الإجراءات التي ينبغي اتباعهم بهدف الاستحواذ على نتيجة الصفين الـ4 والـ5 الابتدائي وتلك الخطوات متمثل.

  • قيام الطالب بتصفح الموقع الأساسي والموثق والرسمي لبوابة نتائج التعليم اللازم والرابط https://www.cairogovresults.com/.
  • النقر على خانة كلمة نتائج التلاميذ.
  • يقتضي على الطالب أن يختار السنة الدراسية المنتمي لها.
  • يقوم الطالب بكتابة الرقم المسلسل لجلوس المختص به.
  • في الخاتمة يضغط الطالب على كلمة استعلام وستظهر النتيجة فورا على الشاشة وبها الدرجات

انتهى طلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي منذ فترة قليلة من الزمن من أداء الامتحانات الخاصة بهم في آخر العام الدراسي الثاني كان هؤلاء الطلاب قد أدوا امتحاناتهم وفقًا للنظام الجديد الذي أعلن عن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وهو امتحان متعدد التخصصات.

امتحان متعدد التخصصات هو عبارة عن امتحان واحد يتم في يوم واحد وهو عبارة عن ورقة واحدة فقط تم تجميع كل المقررات الدراسية فيها وتقسيمها إلى عدة أجزاء كل جزء مكون من عدة أسئلة خاصة بكل مادة دراسية أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه تم امتحان الطلاب فقط في المواد الدراسية الأساسية والتي ستضاف إلى المجموع نظرًا لضيق الوقت بسبب ما تمر به البلاد من انتشار فيروس كورونا.