بوستات ادعية السنة الهجرية الجديدة 1446، بدأت السنة الهجرية الجديدة 1446 وهي فرصة لبداية جديدة وتحقيق الأماني والأهداف، ومن أهم الأمور التي يمكن للمسلمين القيام بها في هذه السنة هي الدعاء والاستغفار، فالدعاء هو سلاح المؤمن والوسيلة التي يتوجه بها إلى الله لطلب مغفرته ورضاه وتحقيق أمانيه، وبوستات الأدعية يمكنها أن تكون وسيلة للتذكير بأهمية الدعاء والاستغفار، والتشجيع على الالتزام بهذه العبادات الهامة، وتحتوي بوستات الأدعية على كلمات مؤثرة وجميلة وتعكس الأمل والتفاؤل والثقة في الله ورحمته، مما يمنح النفس الطمأنينة والسكينة، لذلك سنتعرف على بوستات ادعية السنة الهجرية 1446.

ادعية السنة الهجرية 1446

بوستات ادعية السنة الهجرية 1446 ، تأتى السنه الهجرية ويأتى معها المن والبركات والخير ويحتفل جميع المسلمين بهذه المناسبة العظيمة التى تبعث فى قلوبهم الطمأنينة والسعادة والمحبة ، حيث ان السنة الهجرية تاتى فى بداية شهر الله الحرام والذى حرم الله عز وجل الحروب والقتال ، وهنا سوف نقدم لكم فى هذه المقالة العديد من الادعية للسنة الهجرية .

دعاء الاستخارة

قد يهمك أيضاً: دعاء دخول العام الهجري الجديد

بوستات ادعية السنة الهجرية 1446

بوستات الادعية للسنة الهجرية الجديدة تساعد هذه العبارات والادعية نشر المحبة والسعادة بين قلوب المسلمين لان الادعية فى هذا اليوم يستجيبها الله ، لذلك فى سطور هذه الفقرة سوف نقدم بعض الادعية الاسلامية .

  1. اتمنى أن يكون عام هجري سعيد عليك وعلي اسرتك واتمنى أن يديم الصحة والعافية لك.

  2. كل سنة وصحيفتك في الاعمال الصالحة وقلبك أكثر صفائاً ولسانك في اكثر طاعة .

شاهد أيضاً: دعاء ليلة راس السنة الهجرية

افضل الادعية للسنة الهجرية

لعل من أفضل الأدعية للسنة الهجرية الجديدة هو تمني الخير للجميع ، ودوام الصحة والعافية ، وتفريج الكروب ، واستبدال الهم والحزن والقلق بالسعادة والرضا والفرح ، وأن يعم الأمن والسلام والرخاء على الأمة الاسلامية والعالم أجمع .

  1. “الحمدلله رب العالمين ، اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن والاه ، الله إنه قد مضى علينا مدة حياتنا عام ، انعمت فيه من نعمك مالانستطيع أداء الشكر عليه ، وحفظتنا فيه من الأسواء والمكاره مالانستطيع دفعه ، وقد أودعناه من الأعمال ما أنت عليم به ،فما وفقتنا فيه من حسنات فتقبل ذلك منا واكتبه لنا عندك من الأعمال الصالحات ، واجعله وسيلة لنا الى رضاك عنا وزلفى لديك”.

قد يهمك أيضاً: دعاء استقبال العام الهجري الجديد 1446

دعاء دخول السنة الهجرية 1446

نسأل الله تعالى رفع الأوبئة والأمراض عن العالم بأسره ، وأن يعم الجميع السعادة والصحة ، ويعافيهم ويكتب لهم الراحة والتوفيق في الخير ، و نساله مغفرة الذنوب ، والتجاوز عن الأخطاء والآثام ببركة العام الجديد .

  • “اللهم اغفر لنا ما داخلنا فيه من شوائب الرياء والعجب والتصنع وغير ذلك ، وما كان منا من سيئات ونيات غير صالحات بجوارحنا وقلوبنا”.

    دعاء للمريض

قد يهمك أيضاً: دعاء بداية السنة الهجرية الجديدة

ادعية السنة الهجرية مستجابة

اللهم ببركة السنة الهجرية الجديدة يسر أمورنا جميعاً ، وفرج همومنا وكروبنا ، وكل أعمالنا وأعمارنا بالبركة والتوفيق ، واكتب لنا جميعاً السعادة والرضا ، واكتب لنا نصيباً من خير وفضل الدنيا والآخرة .