ان الموت مرحلة لا يمكن لاحد ان يبعدها عنه ، لانها سنه الانسان في الحياه ، فكل نفس ذائقة الموت ، و لكن يبقى شعور الفراق مؤلم و محزن بقدر كبير ، و حين تشعر بالحزن لفراق احدهم قد تحتاج الى مشاركة مشاعر الحزن مع اشخاص مقربين الينا للمواساه من خلال شبكات التواصل الاجتماعى ، فان الحياه قد تتوقف فى احيننا عن فراق من نحب ، و لكن يجب ان نتخطى تلك المشاعر قبل ان تسيطر علينا و على حياتنا .

بوستات حزينة مكتوبة

عندما يموت شخص عزيز علينا فاننا نحزن كثيرا على فراقه ، و لان ايضا لن نستطيع ان نراه مرة اخرى ، و لا يوجد اى تواصل معه بعد ان يتوفى ، و لن نستطيع ان نراه او يرانا ، و لا نعرف مصيره او اين هو الان .

  • الله يلي في نهاية حُبنا إنتي إلي بديتي…الله يا صدمة ويا غلطة حياتي…كُنتِ حِلمي كُنتِ فرحي كُنتِ ناسي…كُنتِ بيتي كُنتِ انتِ الروح وأغلى من غلاتي.
  • يا كِثر ما عطيتك وانتِ أكثر من خذيتي…كنت ساكت ما أتكلم وأعبر عن سُكاتي…والمصيبه كل ما قدمت لعيونك نسيتي…ودّي أعرف بس شيء واحد وين راحت تضحياتي.

بوستات مكتوبة

نحن سوف نموت جميعا و لكن في الوقت المحدد لنا ، و لكن نحزن كثيرا عندما نفقد شخص عزيز علينا ، و عندما ندرج اننا لن نستطيع ان نراه مره اخرى يزداد الالم ، ثم ندرج اننا سوف نكون مكانه في يوم من الايام و سوف نلتقى به في الاخرة .

  • مهما تباعدنا حُبك بقلبي زارعه…ولا الفراق حاصل ولا أقدر أمنعه…والحب مو كلمة عابره…الحُب في الوجدان وفي خافي الروح أجمعه…أعطيتك كل حُبّي وكل عواطفي وأي شيء عنك ما أمنعه…خلّي دموعي تجرح الخد وتغيره وأيوب صبر وجاه العمى ثم أبصر النور لمن حضر من يفقده وأنا بصبر ألين الله يُنسيني الحزن ويرفعه.

اجمل بوستات

ان موت شخص عزيز علينا يظل محفورا في عقولنا و لا نستطيع ان ننساه بسهولة ، و هذا الامر يترك معنا اثر كبير جدا من الحزن و المعاناه لفراقه ، حيث ان هذا الامر يظل في وجدان الانسان الحى ربما بقيه حياته .

  • من عيوني ما طلبت إلا القليل…حاضر وممنون عنك بابتعد…بأنسحب بصمت، ما بترك دليل و أوعدك بنساك وأنسى للأبد…لا تظن البعد عنّك مستحيل !! لا وربّ الكون وأتحدى بعد.

افضل البوستات المكتوبة

ان الموت صدمه كبيرة تصيب الانسان و تؤثر على حالته النفسية لفترة ، و تجعلة يخرج بالعديد من الكلمات التى تعبر عن قوه الصدمه التى يعيشها ، كلمات يتحدث بها نفسة او مع الاخرين ربما تكون خارجة من القلب .

  • بعد موتي بللي تراب المقابر بالدموع…وأحضني أطياف الرحيل بلا رجوع…” سامحيني حلليني ” أذكريني حُب ساكن بالضلوع… بعد موتي… إحضري ليلة رحيلي … شاركيهم في غسيلي… لا تغيبي… علميهم من تكوني… قولي : أنكِ ساكنه في عيوني بعد موتي.