بوستات حزينة جدا عن عدم الاهتمام ، لا ش .ك  ابدا ان الاهتمام هو اهم شيء فاي علاقة ، و لا يقصد بها علاقة الحبيب بحبيبته ، و لكن يقصد بها ايضا علاقة الانسان بأصدقائة و اهله ، و لا شك بأن الاهتمام هو جوهر العلاقة ولا حب بدون اهتمام حقيقي و مؤثر في النفوس و المشاعر ، يدرك من خلاله الحبيب مدى قرب حبيبه له ، و هذا ما سوف نوضحه من خلال هذا المقال ، سوف نعرض لكم الجمل و العبارات التى تعبر عن هذا .

تعد الكلمات والعبارات اهم واول دليل للحب والاهتمام وهي الوسيله للتعبير عن المشاعر والرومانسيه داخل الشخص المحب وايضا الطريقه التي تقوم بشرح المشاعر لذلك فنزي العشاق والاحبه يتبادلون بوستات الحب علي مواقع التوصل الاجتماعي

بوستات مكتوبة

ان الاهتمام هو ما يميز اى علاقة ، وهو محور اى مشاعر بين اى شخصين ، فبدون الاهتمام تنعدم قيمة تلك المشاعر وتصبح كانها ليست موجودة من قبل ، حيث لا يشعر الانسان بها طالما لا يوجد اى اهتمام من ناحية شخص اخر .

  • الاهتمام المفاجئ غالباً خلفه طلب.
  • يخجلني اهتمام شخص لم أصنع له يوماً معروف، ويؤلمني نكران شخص أشعلت له أصابع يدي شموعاً.

 

اجمل بوستات

يجب علينا الا نضيع وقتنا مع اشخاص لا ترغب في وجودنا ، و لا يجب علينا ان نستنذف طاقتنا معهم ، و يجب علينا ايضا ان نختار لانفسنتا الاشخاص الذى نرى انهم سيكملو معنا و لن يخذلونا ابدا .

  • أغرقتهم بالاهتمام فاغرقوني بالوجع.
  • الاهتمام دون طلب يكون أجمل.

 

افضل البوستات المكتوبة

عندما يمر الوقت ، فانك سوف تعرف ان هؤلاء الاشخاص الذى اعطيطهم اهتمامك ، و كنت حريص على امورهم ، هم لا يستحقو ذلك ابدا ، و انك سوف تعرف ايضا ان الاشخاص الذى يستحقو هذا الاهتمام قد رحلو منذ فترة كبيرة .

  • جميعنا يحب الاهتمام، ولكن لا نحب أن نطلبه.
  • الاهتمام لا يكلف شيئاً، لكنّه يعني الكثير.

 

بوستات حزينة مكتوبة

عندما يرحر الاهتمام فلا يوجد فرق بين البقاء و الغياب ، فلا يهدم قصور المحبه الا ثلاثة ، الاولى هى كثرة الخطأ تجاه الاشخاص الذى نحبهم ، و الثانيه هى كثرة العناد مع الاشخاص الذى نحبهم ، و الثالثة هى قلة الاهتمام بهم .

  • الكبرياء مرض يصيب القلوب المحبة، الكل يدعي عدم الاهتمام بالآخر وهو يراقبه بكل ألم من بعيد، ويقرأ له ويسأل عن أخباره.
  • اشتقنا إليهم بحجم السماء، ولكن أجبرونا على الرحيل، والتظاهر بعدم الاهتمام.