ان الحياه قد تتوقف في اعيننا في لحظات الحزن ، و قد نظن انه لا نهايه لهذا الحزن ، و انه ليس فوق الارض من هو اتعس منك ، فتقسو على نفسك و على من حولك حين تحكم عليها بالموت ، و تنقذ بها حكم الموت بلا تردد ، و تنزع الحياه من قلبك ،، و تعيش بين الاخرين كالميت تماما ، فان الحياه لم يعد لها معنى بعد فراق احد الاحباب و المقربين لنا ، و لكن يجب علينا ان نمارس حياتنا بشكل طبيعى ، و من خلال هذة المقالة سوف نتحدث و نعرض لكم اجمل الجمل و العبارات التى تدل على مدى تأثرنا بفراق احد الاحباب لنا .

بوستات حزينة مكتوبة

هناك بعض الكلمات التى يتحدث بها لانسان و هو تنهر دموعة من عينه ، و تكون مليئة بالسواد و تلك الكلمات موجودة في كل الاوقات ، و لكنه لا يستطيع ان يعبر عنها و ان يخرج ما بداخلة الى عن طريق كتابه البوستات .

  • يحدثونني عن الوِحدَه ف” أبتسِم “ لا أحد كسرته الوِحدَه و نهته مِثلِي ! يحدثونني عن الصَمت ف” أبتسِم “ لا أحد عشق الصمت و أدمنه مِثلِي ! يحدثونني عَن البَرد فبتسِم لا أحد أخرسَهُ البَرد و إرتجَف ضلعه مِثلِي ! ويُحدثونني عنك ف أبكِي ! لا أحد… أحبك… مِثلي.

بوستات مكتوبة

ان الموت قد يصيبنا بهالة من الصدمة الشديدة ، و قد يكون هذا الصمت اقوى بكثير من العديد من الكلمات التى يمكن ان نقوله ، حيث تكون نظرات العين كلمان قويه و تحركات اليد و الوجه كلمات اقوى .

  • حزينة الليث وإلا عيون الليل مهمومه؟ كبيرة شكوتي ولا كثير الهم طاويني؟ قتيله فرحتي وإلا أنا بالحيل مهموم؟ أو أنّ الجرح في قلبي كبير…وصار مشقيني.
  • الْحزِن دَائِماً أَنِّيق لا يَخْتار إِلا الْقلُوْب الْطَّيِّبة مثلنا تماماً!.

اجمل بوستات

كما ان الانسان يكون بداخلة حالة من الحراك في المشاعر المتعددة و المختلفة و المختلطة من الذكريات و الاشتياق يخرج كل ذلك في صورة كلام و عبارات تدلك على مدى الحزن الذى يشعر به الانسان .

  • غرني في دنيتي أنتي وأثر العواطف خدعتني أحسبك في حياتي حبّي بس بآنت حقيقتك عندي (خلاص) من اليوم بأدور مين يعزني وخليك بعيده في قسوتك عني.
  • نبكي لننسى… وننسى لنعيش… ونعيش لنحب… ونحب لنبكي… هذه هي الحياة… فسحقاً لكل من عذب وخان واستهان بمشاعر إنسان… وكأنه لا يعلم أنه بهذا الكون كما تدين تدان.

افضل البوستات المكتوبة

قد يكون الصمت او قول بعض الكلمات يعد بمثابة صرخة تملأ قلب الانسان و يعبر بها عن الضجيج الذى يوجد بداخلة ، حيث يكون الانسان غير قادر على استيعاب الفراق ، و يخرج كل ذلك في صورة البوستات التى يقوم اى فرض بكتابتها .

  • أراك هجرتني هجراً طويلاً…وما عودتني من يوم ذاك…عهدتك لا تطيق الصبر عني…وتعصي في ودادي من نهاك…فكيف تغيرت تلك السجايا؟! ومن هذا الذي عني ثناك! ولا زال السلام عليك مني… يزفّ مع النسيم إلى ذراك.