بوستات حزينة جدا 2024 عن الشخص ذو الوجهين ، اصبح يعانى المجتمع الان من الدنو الاخلاقى الذى اصبح الناس فيه الان و فى وقتنا الحالى ، بسبب بعد الناس عن دينهم ، و تخليهم عن اخلاقهم التى تربو عليها ، حتى ساد و انتشر التزيف و الخداع و اصبح الصدق و الثقة عملة نادرة في مجتمعنا الحالى من يتعامل بها الان ، و من خلال مقالنا هذا سوف نعرض عليكم اهم الجمل التى تعبر عن ذلك .

بوستات حزينة مكتوبة

ان النفاق قد يكون سبب في عذاب و صدمة كبيرة عند اكتشاف الحقائق ، قد تجعلهم يفقدون القدرة على التميز بين البشر الطيبين ، و الاخرين المنافقين ، و قد يتسبب هذا فى حدوث صدمة لهم .

  • من نظر في عيوب الناس فأنكرها، ثم رضيها لنفسه، فذلك المنافق بعينه.
  • وكم غاصب مال اليتامى مبكر.. لأجل صلاة الصبح يرجوا بها الأجرا.. يصلي جهاراً في بياض نهاره.. ويسرق مال الناس في ليله سراً.

بوستات مكتوبة

قد يتعدد انواع النفاق و الكثر ، و اخطرهم على الاطلاق هو النفاق الديني ، فانه ينقسم الى درجات عديدة و متفاوتة ، اعلاها منزلة ، هو ان يعلن الانسان اسلامه في الظاهر ، و لكن في باطنة يكون انسان كافر .

  • مثلما نملك طاقه هائله من المرح نملك قدرة على النفاق الاجتماعى لا مثيل لها في العالم.
  • المجاملة هى النفاق الصغير.. هى كالجحش بالنسبة الى الحمار.

اجمل بوستات

و هناك النفاق الاجتماعى و هو الذى يحدث الان على مواقع التواصل الاجتماعى ، مثل الواتساب و الفيسبوك و تويتر ، و يتناولة الغالبية من الناس ، مثل الاعلان عن مشاعر كاذبة لاحد الاشخاص ، فان هذا قد يسبب مشاكل كثيرة .

  • في مصر تأخذ من دم الشعب ثمن نفاق حكامه، ونستورد من أمواله أدوات تعذيبه، ويدفع هو رواتب جلاديه.
  • نفاق القارئ أسوأ من نفاق الحاكم.

افضل البوستات المكتوبة

ان من يتعرضون للغضب او الخداع ، قد يصابو بحاله من الحزن الشديدة ، و التى قد تكون نتيجتها الدخول فى حالة من الاكتئاب المزمن الذى يصعب علاجة بعد ذلك ، لذلك يجب علينا ان نحارب النفاق في مجتمعنا .

الأكاديمية في الفنش أنها كشأن النفاق والمظهرية في الدين.

الفرق بين المجاملة والنفاق هو الفرق بين كلامي وكلامك.