بوستات حزينة جدا 2024 عن المنافق والكداب ، ان النفاق هو اسوء الصفات التى قد يتصف بها اى شخص ، فان تلك الصفات تكون سبب فى انشاء البعد والكراهة بين الناس ، وايضا قد تفرق بينهم بشكل كبير ، وايضا تلك الصفات قد تدمر المبادئ والاخلاقيات التى تربينا علينا والتى توجد فى ذلك المجتمع ، ومن خلال ذلك المقال سوف نعرض عليهم بعض الجمل والعبارات التى تعبر عن النفاق والكذب التى يتصف بها بعض الاشخاص .

بوستات حزينة مكتوبة

ان النفاق و الكذب يعتبرا من اكثر الافات الاخلاقية التى ظهرت مؤخرا في مجتمعاتنا ، و على راسها الخاع ، و التدليس ، و اخفاء الحقائق ، و تزوير المستندات ، فان تلك الخصال يجب ان نهاجمها و ننتهى منها قبل ان تدمرنا .

  • المنافق لسانه يسرّ و قلبه يضرّ.
  • المنافق قوله جميل و فعله الدّاء الدّخيل.

بوستات مكتوبة

ان البوستات التى يتم كتابتها على مواقع السوشيال ميديا المختلفة ما هي الا مجرد انذار و منبه للاضرار الجسيمة و الكبيرة و المدمرة ، التى من الممكن ان تحدث ، و هي مرتبطة بعدم شفافية الشخص و الفرد مع المجتمع .

  • أيها المنافق ستظل موجود، ولكنك ستظل أيضاً أحقر من في الوجود.
  • المنافق وقح غبيّ متملّق شقيّ.

اجمل بوستات

يجب ان نواجه تلك الخصال السيئة في اسرع وقت قبل ان تكون سببا في تدميرنا جميعا و تدمير مجتمعنا الذى نسعى ان يكون من افضل المجتمعات الحالية ، بين كل المجتمعات المتطورة في وقتنا الحالى .

يستخدم العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم كتابه هذه المنشورات والمنشورات ومشاركتها مع الاصدقاء والاقارب فهذه المنشورات تبرز الحزن والالم في قلوبهم باكتابه

لقد غادرت ياصديقي من بين الملايين وتركتني وحدي لاتصارع مع موجات الماسي ولا يستيطع الله ان ينساك حتي بعد فتره طالما ان الشغف يشم مع تقدم العمر في راسي كنت اتمني لو كان لدي غادرت من قبلك وعاشت بعدي سنوات وتري كيف يسبب الفراق احزاني

  • المنافق لنفسه مداهن وعلى النّاس طاعن.
  • أظهر النّاس نفاقاً من أمر بالطّاعة و لم يعمل بها، و نهى عن المعصية و لم ينته عنها.

افضل البوستات المكتوبة

ان كتابة البوستات و مشاركتها من عدد من الاصدقاء و الاقارب ، تساعد تلك الطريقة كثيرا في تخفيف الالم الذى يوجد بداخلنا و نشعر به دائما ، كما ان تلك البوستات ايضا قد تساهم في حل المشكلات .

  • سأل رجل صاحبه لماذا هواء الفجر نقي؟ فقال لانه يخلو من أنفاس المنافقين.
  • احذروا أهل النّفاق، فإنّهم الضّالّون المضلّون، الزّالّون المزلّون، قلوبهم دويّة، و صحافهم نقيّة. المنافق مريب.