بوستات حزينة جدا 2025 عن عدم الاهتمام ، ان تجاهل الحبيب يعد من اصعب الاشياء التى قد تمر على اي انسان ، فان هذا النوع من التجاهل يصاحبه الكثير من الالم و الاحساس بالحزن ، فان التجاهل يجعل الانسان يشعر بالنقصان ، و اعتقادة انه لا يحبه ، و هذا الشعور لا يمكن لشخص ان يتحمله ، فهو بمثابه صدمه كبيرة من الحبيب ، و هذا التجاهل دائما تكون نهايته الفراق .

يعتبر الحب بجميع اشكاله المختلفه اساس العلاقات الشخصيه بين الناس وبسبب اهميته في الحاله النفسيه للانسان فان كل شخص يحتاج الي كلمات الحب والرومانسيه لذلك قمنا بطرح بعض البوستات القصيره للحب.

بوستات مكتوبة

عندما نحب شخص كثيرا ، فاننا نهتم لامرة كثيرا ، و نتبع اخبارة ، و نريج ان نعرف كل شيء في حياته ، و الشعور بالخوف عليه من ان يتعرض لاي ضرر ، فهذا هو الحب الحقيقي ، فاننا عندما نحب شخص نصل الى هذا الحد من الاهتمام .

  • أجمل ما في الطفولة هو عدم الاهتمام لما يجري، ومحور اهتماماتهم يكون باللعب.
  • كرهت أن أهتم بأحد، حين أهتم أشعر بأنّهم يتغيرون، وكلما زاد الاهتمام زاد التغيير.

 

اجمل بوستات

قد يكون هناك اشخاص بعيدة عنا فى المسافة و لكنا قريبه من قلوبنا كثيرا ، اكثر من اشخاص قريبه منا فى المسافة ، و لكننا نشعر بأن تلك المسافة كبيرة جدا ، و هذا يوضح اهميه الاشخاص لنا .

  • لا ترغم أحداً على الاهتمام بك، أو الاشتياق إليك، فالشوق يأتي ولا يؤتى به.
  • أحيانا يأتي الاهتمام كنسائم البرد، لطيفاً على الروح، جاعلاً شعورك رائعاً وجميلاً.

افضل البوستات المكتوبة

اصبحت العلاقات تنتهى بالاهمال و عدم الاهتمان اكثر من انتهائها بالمشاكل ، فان الاهمال يكون عامل رئيسي في تدمير الكثير من العلاقات ، لان ذلك الاهمال يدل على ان الشخص الاخر لا يهتم بوجودنا .

  • الإهمال يقتل أيّ علاقة مهما كانت قوية، والاهتمام يصنع أيّ علاقة مهما كانت مستحيلة.
  • الإهمال الزائد والاهتمام الزائد كلاهما يؤديان إلى نفس النتيجة، وهي خسارة شخص أحببناه.

بوستات حزينة مكتوبة

يجب ان نكون وسطاء فى التعامل مع الاخرين ، حتى لا نعطيهم اهتماما اكثر من اللازم ، فعند اعطاء الناس الكثير من الاهتمام يكون ذلك خطأ ، وايضا هذا لا يعنى ان نستحقرهم بل يعنى الا نبالغ فى التعامل معهم باهتمام زائد .

  • الإهمال وعدم الاهتمام، هو من أكثر الأشياء المسببة للألم، خاصةً عندما يأتي من شخص كان يشعر بأنك الأفضل.
  • الإهمال هو طلب غير مباشر بالرحيل.