ان الموت علينا حق ، و لكن يصعب علينا ان نتخيل الحياة بدون شخص عزيز علينا ، و لا يشعر احد بمقدار الحزن الذى يشعر به غيرة ، الا الشخص نفسة الى يعانى من ذلك الإحساس ، فانه يتألم من داخلة ، و يدمع من أعماق قلبة ، فان الحزن عبارة عن شعور سيئ ، لا يستطيع كل الناس ان تتحمله ، فانه من الممكن ان تكون نتائجه وخيمة ، مثل المعاناه من الاكتئاب الشديد و المرض .

هناك كلام كثير يعبر عن فراق شخص عزيز علينا ، و لكا فان الفراق هو انفصال شخص عن الاخر قد يكون بالنسبة له كان روحه الثانية ، ز كقد يكون له جسد وروح واحدة و هم متحابين ، و الفراق ايضا هو الحرمان من شئ كان يمثل بالنسبة له كل حياته ، و مصدر السعادة له ، و سوف نتحدث فى هذا المقال عن فراق شخص عزيز علينا ، و اجمل العبارات التى تتحدث عن الفراق للفيس بوك ، بوستات و عبارات حزينة عن الذكرى الاربعين لوفاه الاب .

بوستات حزينة مكتوبة

يعتبر الحزن من اكثر الامور الصعبة التى لا يمكن على بعض الناس ان يتخطوها بسهوله ، و خاصة عند موت احد الاقارب او الاصدقاء فان ذلك يكون بمثابة صدمة كبيرة لنا ، فان كتابة تلك البوستات تساعد بشعل كبير على تخطى تلك الفترة حيث انها تعبر عما نشعر به من حزن و اسى .س

  • وآفه البعد.. الاشتياق.
  • و بعد هنيهات من الصفاء التامأسقط مجددا في المطحنة التي تدور وئيدا.

بوستات مكتوبة

كتابة البوستات تعبر عن كل شعور نشعر به بداخلنا ، كما تتميز البوستات بأنها تمتلك دلالات و رمزيات مؤثرة تعبر عن الشعور بالضيق و الاسى الذى يشعر به الناس ، و ما يترتب عن تلك المشاعر من الدخول في مرحلة الاكتئاب عند بعض الناس . 

  • كان المكان صامتا.. لا كما تنعدم الضجة.. ولكن كأن النطق لم يخلق بعد.
  • ازرعي الرحمة وروداً في طريق الغير لتحصدي عبق الذكرى بعد رحيلك.

اجمل بوستات

كتابة البوستات تساعد اشخاص كثيرة على ان تعبر عن ما يوجد بداخلها من حزن و الم ، كما تعد كتابة المنشورات واحدة من اهم و اكثر الطرق الذي يستطيع الانسان انت يعبر عما بداخلة من خلالها ، و اهي اكثر الطرق التعبيرية المتداولة بين جمهور الفيسبوك و غيره من مواقع التواصل الاجتماعى المنتشرة حول العالم .

  • كل ما كان فلن يعود.. وكل ما سيكون لم يأت بعد.
  • إن بلدا تدمدم فيه المقاومة ليس بلدا محتلا بعد.

افضل البوستات المكتوبة

معضم الاشخاص قد يبحثو عن اى وسيلة لكي يعبلاو عن ما يدور بداخلم بمشاعر ، و خاصة اذا كانت مشاعر حزينة ،حيث انهم يسعون دائما كي يتخطوا تلك المرحلة الصعبة ، و سعيهم لجمع حطام قلوبهم الجريحة ، و لكي يفصحو عما بداخلهم من مشاعر تنتهك سعادتهم  .

افضل بوستات 2024

بوستات و عبارات حزينه عن ضيق الحال 2024 ، عبارات عن تفريج الهم ، جمل و عبارات عن ضيق الحال ، يجبعلينا التوجه الى اللع عز و جل فى كل الاوقات بالدعاء لتفريج الهموم و الكروب ، العديد من كلمات الابتهال و التضرع ، و دعاء التوسل للمولى ، من اجل تفريج الضيق وسعة الامور ، و لدعاء الضيق و الهم العديد من الفوائد التى يجنيها العبد المسلم عند الالتزام به .

كما ان القلق و التور احساس نفسى و سلبى ، فان الادعية تمنح الانسان الاحساس النفسى والايجابة و الطاقة اللازمة ، لكى يتخطى صعوبات الحياة التى يواجهها فى حياتة .ضاقت فلما استحكمت حلقاتها  فرجت وكان يظنها لا تفرج.
رب أمر قد تضايقت له فأتاك الله منه بالفرج

  • لا شئ يستر المرء بعد زوال ماله.
  • العظمة في هذه الحياة ليست في التعثر، ولكن في القيام بعد كل مرة نتعثر فيها.