ان خبر الفراق يكون صدمة كبيرة لنا وتؤثر علينا وايضا تؤثر على حياتنا ، ولا نستطيع ان نعود الى حياتنا كما كنا من قبل ، صحيح ان الموت حق على كل انسان واننا جميعا سوف نقابل وجه كريم ، ولكن لا يبقي لدينا سوى ذكريات مع من فارقونا ،  كما يصعب علينا ان نعود الى حياتنا الطبيعية كما كانت بتلك السهولة بعد فراق او موت شخص عزيز علينا فانه امر شديد الصعوبة علينا ، حيث لا يوجد قسوة اكثر من ان نسمع خبر فراق او وفاه من نحبهم, حيث ان تتميز البوستات بأنها تمتلك دلالات و رمزيات مؤثرة تعبر عن الشعور بالضيق و الاسى الذى يشعر به الناس.

بوستات حزينة مكتوبة :

تعد كتابة المنشورات واحدة من اهم و اكثر الطرق الذي يستطيع الانسان انت يعبر عما بداخلة من خلالها ، و اهي اكثر الطرق التعبيرية المتداولة بين جمهور الفيسبوك و غيره من مواقع التواصل الاجتماعى المنتشرة حول العالم ، حيث ان تلك المنشورات تخفف من شعورهم بعد الرضا عن بعض الامور .

  • مرت ثلاثة شهور، ولا زلت أتخيل أنّ وفاتك مجرد حلم وأنّك على قيد الحياة، أتذكرك فابتسم مرة وأبكي ألف مرة رحمك الله يا أخي.
  • أخي تفاصيل وجهك الطيب، ضحكاتك، أيامك، أفعالك، أقوالك، خفة الوقت معك وحنيتك توسدت التراب وقلبي رحمك الله وأسكنك فسيح جناته.
  • أخي سأظل أحاورك بالدعاء لأرسم ابتسامتك وأنت في السماء رحمك الله وجعلك بجنات النعيم رحماك ربي به.
  • أخي ليتك كنت خالداً أو ليت قدرك بالحياة دام لمدة أطول اشتقت لك بشكل لا يوصف رحمك الله وجبر قلوبنا على فراقك.

بوستات مكتوبة :

تتميز البوستات بأنها تمتلك دلالات و رمزيات مؤثرة تعبر عن الشعور بالضيق و الاسى الذى يشعر به الناس ، و ما يترتب عن تلك المشاعر من الدخول في مرحلة الاكتئاب عند بعض الناس ، و ايضا يشعرون بعدم الرضى عن انفسهم ، بسبب شعورهم  الدائم بعدم الارتياح ، حيث تكون تلك البوستات هى الخيار الامثل لمعظم مستخدمى السوشيال ميديا .

  • نفس الألم الذي كان بحنجرتي وقت موتك لا زال إلى الآن يؤلمني رحمك الله يا من أوجعني رحيله اللهم ارحم أخي واجمعني به يا رب.
  • أخي لو كان الموت بالاختيار لمت بدلاً عنك فحسرة موتك وفقدانك أماتتني وأنا على قيد الحياة رحمك الله بقدر شوقي إليك.
  • اللهم ارحم تلك الأعين النائمة إلى الأبد وارزقها شرب كوثر نبيك وسكن فردوسك رحمك الله يا أخي.

اجمل بوستات :

اجمل بوستات حزينة الى من يبحثون عن شئ يعبرو من خلالها عن معانتهم و ما يشعرون به من احاسيس نتيجة التجارب  المؤلمة التى مرو بها في حياتهم ، حيث انهم يسعون دائما كي يتخطوا تلك المرحلة الصعبة ، و سعيهم لجمع حطام قلوبهم الجريحة ، و لكي يفصحو عما بداخلهم من مشاعر تنتهك سعادتهم  .

  • مر من الزمن الكثير لم ولن أنساك يا أخي رحمك الله وأسأل الله أن يجمعني معك في الفردوس الأعلى.
  • أخي وإن رحلت عن هذه الدنيا سأظل أحاورك بالدعاء لأرسم ابتسامتك في السماء رحمك الله يا فقيد قلبي وجعلك في جنات النعيم.
  • لن أنساك ما حييت رحمك الله وأسكنك جنات النعيم أعترف أني فقدت أخي من ألجأ إليه في كل وقت من يسد مكانك.

افضل البوستات المكتوبة :

يعتبر الحزن هو اكثر الحالات الانسانية قسوة ، و التى تؤثر على نفس الانسان البشرية بطريقة كبيرة ، و لا يقتصر تأثيرها على الاحساس بالاحباط و الشعور بالالام النفسية التى توجد داخل القلب ، ولكن الاصعب هو التأثير الذي يتركة في الانسان من الشعور بعدم الثقة و الخذلان ، و ايضا فقدان القدرة على التعامل مع الاخرين .

  • تحدثوني عن الحزن أحدثكم عن منزل بلا أخ كئيب حد الموت رحمك الله يا أخي.
  • أخي إني أشتاق لك شوقاً لا يقاس شوقاً لا أستطيع التعبير عنه غفر الله لك يا أخي وتجاوز عنك وجمعنا وإياك بالجنة. رحلت عن الدنيا ولكن ما زلت معي بكل مكان طيفك لا يفارقني ضحكاتك وكل شيء فيك رحمك الله يا أخي وغفر لك سأظل أدعو لك حتى أكون بجانبك.
  • رحمك الله يا من كنت خير أخ، رحمك الله يا من كنت نعم الابن البار ملتقانا الجنة بإذن الله يا أخي.