سوف نتحدث اليوم عن الموت و الفراق احد الاحباب لنا ، نقدم اليوم اجمل الجمل و العبارات التى تعبر عن فراق شخص عزيز علينا ، حيث ان الموت و الفراق من اصعب ما يمكن على اي شخص ان يمر به الانسان ، و يحتاج الفرد في ذلك الوقت الى سماع كلمات و عبارات حزينة عن الموت و الفراق حتى تهون عليه تلك الفترة ، و تخفف عنه كل ما يشعر به من حزن و الم ، فان كتابه البوستات يعتبر الحل الامثل حتى يستطيع الانسان ان يتخطى تلك الفترة .

بوستات حزينة مكتوبة

كتابة البوستات تعد الحل الامثل للكثير من الاشخاص الذى يعانون من الحزن الشديد ، حيث ان الكتابه نفسها تساعد اي انسان على التخلص من اي مشاعر سلبية توجد بداخلة ، و تساعدة ايضا على ان يمارس حياته اليوميه بشكل طبيعي بعد ان يعبر عما بداخله من خلال الكتابة .

  • قمت ألمي…أني لا أعرف سوى ابتسامه حزينة…وقمة فرحي…أني أرى الإبتسامة في وجه الطفولة…لا توجد أصدق من براءة الأطفال…لا توجد أصدق من دمعة الطفولة…ليتني طفل حينما أبكي أجد حنان والدتي…أجد صدرها وأجد الصدق يواسيني…تهت في دنيا كثرة فيها الأكاذيب…قَلّ فيها الصدق وكثرة الخيانات.

بوستات مكتوبة

تعد لحظا  الت الفراق من اصعب اللحظات التى قد تمر على اي انسان ، و خاصة عند فراق احد الاحباب او الاصدقاء ، فعندما نفقد من نحب نشعر بعدم الراحة ، و نشعر بالحزن الشديد لفراقهم ، و قد يعيش الانسان في تلك الحالة فترة كبيرة و خاصة اذا كان ذلك الشخص المتوفى قريب منه .

  • لا تَثِق فِي شَخصٍ يُحبّكَ سَريعاً، فهُوَ إما يُريدكَ لِلتسلِيه، أو يُحاول نِسيَان أحدِهِم بِك.
  • لا تسافر إلى الصّحراء بحثاً عن الأشجار الجميلة فلن تجد في الصّحراء غير الوحشة وأنظر إلى مئات الأشجار التي تحتويك بظلّها وتسعدك بثمارها…وتشجيك بأغانيها.

اجمل بوستات

اننا نفقد الشعور بالراحة و الامان عندما يدخل الى قلوبنا الشعور بفقد شخص قريب منا ، او شخص حبيب او صديق ، و قد تمر الايام دون ان نتخطى تلك المشاعر بسهولة ، لان فقدان شخص عزيز علينا تعد كم اكثر الفترات الصعبة التى قد تمر على اي انسان .

  1. لمن تشتاق؟ فتش في قلبك…القلوب التي تحن للبشرِ تئن…وَالقلوب التي تحن لله تطمئن.
  2. لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ؛ فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرّة أخرى ولكن مع كلّ ربيعٍ جديد سوف تنبت أوراق أخرى فأنظر إلى تلك الأوراق التي تغطّي وجه السّماء ودعك ممّا سقط على الأرض فقد صارت جزءاً منها.

افضل البوستات المكتوبة

ان الموت يعد من اكثر الامور الصعبة التى قد تمر على اي انسان ، حيث ان الموت يحمل اصعب مشاعر الفراق و الالم التى قد يشعر بها اي انسان ، فيجب على كل انسان ان يبذل قصارى جهدة على ان يتخطى تلك الفترة الصعبة ، قبل ان تؤثر علية بشكل سلبي عليه و على حياته .

  • أنا أصنع النسيانَ كَل ليلة لأنيَ أدركِ تماماً أن العودهَ بعِد غيابٌ لا طعمّ لها أبداً.
  • أنا والله ما قد تمنيت… تكون الفرقى بهالتوقيت…ماهو هجر… ولا جفى يا مظنوني إليّ وفى حبيبي أعذرني أبرحل… ومجبر على الديليت.