ان الموت حق على كل انسان ، فان الموت كأس على كل انسان ، و كل انسان سوف يشرب منه و لكن في الوقت المحدد له ، فان الموت الاقارب و الاصدقاء يأثر على من يحبوهم ، و يجعلهم يذوقو مرارة فقدات لشخص عزيز عليهم ، و لا يوجد شيئ يجمعنا معهم بعد ذلك ، و لكننا سوف نظل على ذكراهم معنى ، و في هذا المقال سوف نتعرف على بعض العبارات المؤثرة عن الموت .

بوستات حزينة مكتوبة

يسعى كل انسان على تخطى فترة معينة في حياته ، و قد تكون تلك المرحلة من اصعب الفترات التى مرت علية فى حياته ، و قد تكون بسبب موت شخص عزيز عليه ، او احد الاقارب او الاصدقاء ، فان كتابة البوستات قد تساعد على تخطى هذة المرحلة الصعبة .

  • هرب الشيطان بعد أن كثرت أعداد من يقوم بواجبه من البشر.
  • لا أعتقد أن هناك أي شعور يخالج قلب الإنسان يمكن أن يماثل شعور المخترع بعد أن تتحول أفكاره بنجاح إلى واقع، هذه المشاعر تنسيه الطعام والنوم والأصدقاء والحب وكل شئ.

بوستات مكتوبة

كتابة البوستات تساعد بشكل كبير على تخطى فترة الحزن الذى يمر بها الانسان ، كما انها تفرغ كل المشاعر السلبية التى يشعر بها الانسان ، لذلك فان بعض الاشخاص يقومو بكتابة بعض البوستات لكي يعبرو عن المشاعر الحزينة التى توجد بداخلهم .

  • حين تصاب أمة من الأمم بانهيار حضاري أو تراجع ثقافي يكون أقرب شيء إليها تمد يدها إليه لتناوله هو النقل لما عند الآخرين وتقليده، ولكنها لا تلبث أن تكتشف بعد مدة أن ما أملت فيه الخلاص هو نفسه الذي جعلها في تبعية بعيده المدى لأولئك الذين تنقل عنهم.

اجمل بوستات

تعتبر البوستات من اكثر الطرق السهلة التى يمكن اى شخص استخدامها لكي يعبر عن ما يشعر به سواء حزن او ضغط او الم ، فان بعض الاشخاص لا تستطيع تحمل كل تلك الضغوط ، ولكن كتابة البوستات توفر عليهم الكثير .

  • إن القلب الخرب يجعل من العلم سلاحا للفساد.. (وما تفرقوا إلا من بعد ما جاءهم العلم بغيا بينهم).. فانظر إلى ضراوة العلم عندما يفقد الإخلاص لله والرفق بالعباد، كيف يثير التفرقة، ويقطع ما أمر الله به أن يوصل.

افضل البوستات المكتوبة

هناك بعض الاشخاص يكونو بحاجة الى ان يعبرو عن ما يشعرون به ، و لكنهم لايستطيعوا ان يفعلو ذلك الا عن طريق الكتابة ، فان كتابة البوستات و المنشورات ، تساعدهم على ذلك الشئ ، لكي يتخلصو من كل شعور سيئ من الممكن ان يشعرو به .

  • التعلم الحقيقي يبدأ بعد التخرج الجامعي.
  • الأفكار مثل الأرانب، فإذا كان عندك اثنان وتعلمت كيفية التعامل معهما فسوف تحصل على دستة بعد وقت قصير.