بوستات حزينة للفيس بوك عن ذكرى الاربعين ، سوف نتحدث اليوم عن الذكرى الاربعين لوفاه شخص عزيز علينا ، جمل و عبارات مكتوبة للفيس يوك عن الموت ، ان الموت يعتبر من اكثر الامور المفجعة الكبيرة التى قد تصيب اى انسان في حياته فان الموت ليس مجرد خروج الروح من الجسد ، و لكن هو مفارقة انسان و شخص غالى علينا جميعا ، و فى نفس الوقت هو امر حتمى لا مفر منه .

بوستات حزينة مكتوبة

يجب علينا ان نتحمل فراق فراق شخص عزيز علينا ، رغم اننا نعرف ان هذا صعب ، و ايضا يعد من اصعب الاشياء التى قد يواجهها اى انسان في حياته ، و لكن يجب ان نتحمل ذلك ، لان الموت هو سنه الحياه الدنيا .

  • مؤخراً…أصبحتُ أحب التواجد على حافة الأشياء…حتى لا يُرعبني ألم السقوط.
  • لا تكن مثل مالك الحزين…هذا الطائر العجيب الذي يغني أجمل الحانه وهو ينزف…فلا شيء في الدنيا يستحق من دمك نقطة واحده.

بوستات مكتوبة

ان كتابه البوستات تساعد اشخاص كثيرة على ان تعبر عن مشاعرها و ما يوجد بداخلها من خلالها ، مثل كتابه البوستات على السوشيال ميديا و مشاركه تلك البوستات مع الاصدقاء و الاقارب و الاحباب .

  • لا تحسب كسرة الخاطر مثل كسرة اليد … اليد تجبر و الخواطر تبقى عليلة…إفعَل أيَ شَيْء لَكِن لا تخذُل شَخص وَضَع كُل ثِقتُه فِيك.
  • الحزن هو ذلك الموت البطيء…هو ذلك الألم الصامت الذي يغرس في جسم الإنسان وهو يحاول أن يخفيه ويظهر علنا على شكل إهتزازات في الجسم كالزلزال تعمل على زلزلة جميع مشاعر الألم.

 

اجمل بوستات

من المحتمل ان يتعرض كل شخص فينا الى حالة وفاه شخص قريب منه ، و لكن يجب ان نتمالك انفسنا ، قبل ان يؤثر الحزن علينا ، فان الحزن الشديد لديه اثار سلبية كثيرة ، فانه م  الممكن ان يؤثر على حياتنا .

  • سيكون التغيير مؤلم جداً حينما تتغير قلوب كُنت تعتقد أنها الجزء الآخر مِنك.
  • أجبرتني دموعي أن أكتب…أجبرتني همومي أن أبكي…ويجبرني قلبي أن أفكر…ويجبرني التفكير أن أتألم…ويجبرني التألم أن أنزف…ويجبرني النزف أن أموت … ويجبرني الموت أن أتحسر.

افضل البوستات المكتوبة

يجب ان نتذكر كل من تركونا و فارقونا بالدعاء الدائم في صلاتنا فان ذلك هو خيرا لهم اكثر من ان نظل في فترة الحزن الذى تقحم نفسنا بها ، فان الدعاء خير لهم كثيرا .

  • ومن يعيد لنا حلماً سرقته ‫‏الظروف!!.‬
  • في شمال الأرض وانت بالجنوب بيننا ليل ومسافات وصراع…جيت لك والموج يلعب كل صوب ومن رداة الحظ كسّرت الشراع…علمتني بسمتك وشلون أذوب وعلمتني غيبتك كيف الضياع.