سوف نتحدث اليوم عن ذكرى وفاه شخص عزيز علينا ، ان فراق شخص عزيز علينا يعد من اصعب الاشياء التى قد يمر بها اي انسان ، بسبب تعلقه بهم ، و بسبب فقدان السعادة الذى كان يشعر بها بجانبهم ، فيسكنة الالم و الحزن الشديد بسبب فراقهم ، و ان موتهم يترك اثر كبير بداخل الانسان ، و يظل طوال حياته يعيش على امل ان يلتقى بهم مرة اخرى في الاخرة ، و في هذا المقال سوف نقدم لكم اجمل العبارات التى تعبر عن ذلك .

بوستات حزينة مكتوبة

ان الفراق يشبه فراق الروح للجسد وراء من نحب ، و هو ايضا من الصعب فراق الاحبة ، لان هذا يعد بمثابة فراق روح تعتبر جزء كبير منك ، و لا تتحمل غيابها عنك ، او حتى ان تفارقها .

  • إننا أحياناً قد نعتاد الحزن حتى يصبح جزءاً منا ونصير جزءاً منه…وفي بعض الأحيان تعتاد عين الإنسان على بعض الألوان ويفقد القدرة على أن يرى غيرها…ولو أنه حاول أن يرى ما حوله لإكتشف أن اللون الأسود جميل…ولكن الأبيض أجمل منه وأن لون السماء الرمادي يحرك المشاعر والخيال ولكن لون السماء أصفى في زرقته…فإبحث عن الصّفاء ولو كان لحظة…وإبحث عن الوفاء ولو كان متعباً و شاقاً…وتمسك بخيوط الشمس حتى ولو كانت بعيده…ولا تترك قلبك ومشاعرك وأيامك لأشياء ضاع زمانه.

بوستات مكتوبة

ان الفراق يكون سبب في حدوث خلل و كسر في نفس الانسان  ، و  يشعر بالحزن الشديد ، و ايضا يجعلة يشعر بان الحياه ليس لها طعب بعد فراق احد الاشخاص العزيزة علينا ، و تصبح الحياه مملة ، و لا يوجد احد يملئ ذلك الفراغ الذى يتركه الشخص بعد وفاته .

  • الضَياعَ هُو : أن تفقد نَفسَك فِي مَاضِي مَر عَليه الكثِير وأنت لاَ تزال تَعيش فِيهَ .
  • إذا لم تجد من يسعدك فحاول أن تسعد نفسك…وإذا لم تجد من يضيء لك قنديلاً فلا تبحث عن آخر أطفأه…وإذا لم تجد من يغرس في أيامك ورده…فلا تسع لمن غرس في قلبك سهماً ومضى.

اجمل بوستات

ان رحيل شخصى عزيز علينا قد يتسبب في هروب السعادة و الاطمئنان بعد رحيله عنا ، و الشعور الدائم بالحزن الشديد بسبب فراقه ، و الامانى و الاحلام تضيع و نهرب منا ، و يجعل الانسان يعيش بيننا و كأن السعادة مسيطرة عليه ، و ما اصعب ان نفارق من نحب .

  • هلّت دموع العين عند الوداع وأرسلت دموعها شوق وحنين…قال ودّع ما يفيد الإمتناع…الشقي مقسوم مير الله يعين…يا حسايف وقتنا والعمر ضاع نجتمع يومين والفرقا سنين.
  • لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس إلى قلبك…فسوف تجد من ينزع السهم ويعيد لك الحياة و الإبتسامه.

افضل البوستات المكتوبة

ان موت شخص قريبا منا يؤثر بشكل سلبى على حياتنا ، حيث يجعلنا ذلك الحدث نشعر بالحزن الدائم الذى قد يتطور مع بعض الاشخاص الى الشعور بالاكتئاب ، فان الاكتئاب يعد من اصعب المراحل التى قد تمر على اي انسان ، حيث ان ليش كل الاشخاص يستطيعو تخطى تلك الفترة .

  • تبدو لي الأشياء وكأنها لن تتحسن أبداً.
  • لا تضع كل أحلامك في شخص واحد…ولا تجعل رحلة عمرك وجهة شخص تحبه مهما كانت صفاته…ولا تعتقد أن نهايه الأشياء هي نهاية العالم…فليس الكون هو ما ترى عيناك.