بوستات حزينة 2024 للفيس بوك عن عدم الاهتمام والتقدير ، ان عدم الاهتمام معناه هو نسيان الشخص و تجاهله و عدم السؤال عنه ، او عدم الرغبه في معرفة اخبارة بشكل حريص كما كان من قبل ، و يكون ذلك الاهمال مؤلم عندما يأتى من اشخاص نحبهم ولا نتوقع ان يهملونا ، و من خلال هذا المقال سوف نعرض عليكم اهم الجمل و العبارات التى توضح ذلك .

تعد كتابه المنشورات واحده من اهم واكثر الطريق الذي يستطيع الانسان انت يعبر عما بداخله من خلالها واهي اكثر الطرق التعبريه المتداوله بين جمهور الفسيبوك وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي المنتشره حول العالم حيث ان تلك المنشورات تخفف من شعورهم بعد الرضا عن بعض الامور

بوستات مكتوبة

ان الاهتمام هو سيد البقاء ، فعندما يرحل الاهتمام لا فرق بين البقاء والغياب ، ولا يهدم قصور المحبة الا ثلاثة ، الاولى هى كثرة الخطأ ، والثانية هى كثرة العناد ، والثالثة هى قلة الاهتمام .

  • الحب ليس كلمات منمقة ولا أشعار نسخت من شاعر، ما الحب هو أن تتقن فن الاهتمام دون طلب.
  • التسامح والعفو شيئان جميلان مع ذلك قد نسامح مرة وقد نسامح مرات لكن في كل مرة هناك شيء يتغير بداخلنا دون أن ندري فهناك ما نفقده، قد نفقد الشغف، والحب والاهتمام، والثقة والاحترام، وقد نفقدهم كلهم.

 

اجمل بوستات

ان العبرة فى الحب هو التفاعل والتواصل ومعرفة تفاصيل الحياة والشعور بالخوف على من نحب ، وان نمنحه كل الرعاية التى نستطيع ان نقدمها ، ولا نجعله يشعر بانه وحده فى هذه الحياة .

  • لا تبالغ بالحب، ولا تبالغ بالاهتمام، ولا بالاشتياق، أيضاف خلف كل مبالغة صفعة خذلان.
  • نحن لا نكره الحب نحن نكره الانتظار، الأكاذيب، الاستغفال، خيبات الأمل، وعدم الاهتمام، وكل شيء مشابه.

افضل البوستات المكتوبة

ان الاهتمام يقرب المسافات وحتى وان كانت بعيدة ، وقد يكون الانسان بعيد فى المسافة ولكنه قريب ، وقد يكون قريب فى المسافة ولكنه يكون بعيد جدا عند قلة الاهتمام ، وهذا يتلخص فى كلمة واحدة وهى الاهتمام .

  • الاهتمام بداية التعلق، الغيرة بداية الحب، الصداقة بداية الاكتفاء، الإهمال بداية الخيانة، الابتعاد بداية الكره، كن واعٍ لما يحدث حولك.
  • الحب يمنح ولا يؤخذ، والاهتمام يفرض ولا يطلب، فلو غاب الاهتمام مات الحب لكن لا تجبر أحداً على ذلك، فجمال الأشياء يأتي دون طلب. قدم الاهتمام قبل الحب تكسب الحب ومن تحب. الحب لا يأتي إلّا بالاهتمام، إذا مات الاهتمام مات الحب.

 

بوستات حزينة مكتوبة

ان الاهتمام هو رسالة صغيرة يتم ارسالها من شخص الى الشخص الذى يحبه ،لمحاولة لفت نظرة عن مدى حبه له ، ومدى اهتامه به وحتى وان كان بعيد عنه ، فان الاهتمام ضروروى لاظهار مدى الحب .

  • لا يهدم الحب بين البشر سوى ثلاث، كثرة الخطأ، وكثرة الكذب، وقلة الاهتمام. منحتهم القليل من الاهتمام فمنحوها كل الحب.
  • قل وداعاً لنصف الاهتمام، ولنصف الشوق، ولنصف المشاعر، ولنصف القلب، ولنصف الحب، إمّا أن يكون لك كل شيء أو أنت لست بحاجة إلى أنصاف الأشياء.