بوستات حزينه عن ضيق الحال 2024 ، جمل وعبارات عن ضيق الحال ، جمل عن ضيق الحال ، يحتاج كل مسلم الى الدعاء لتفريج الحزن و الهم و الضيق ، و لكى يتخلص من الالام التى تحيط به فى حياته ، و يسبب له الحزن و الغم و اليأس الشديد ، و اننا من خلال موقعنا هذا سوف نقدم لكم اجمل الجمل و العبارات التى تتحدث عن هذا الموضوع و توضحه .

 

بوستات حزينة مكتوبة :

ان البعض يرى ان الضيق هو اشارة من عند الله سبحانه وتعالى للانسان ، من اجل التوجه اليه بالعبادة والدعاء وطلب الفرج والعون و الرزق ، حيث ان الفقر من اقوى مظاهر ضيق الحال .

  • ولكن هناك قضايا عظيمة تستحق أن يضحي المرء من أجلها بحياته.. لا ليس هناك مثل هذه القضايا، لأنه ليس لديك سوى حياة واحدة، أما القضايا العظيمة فهي أكثر من الهم على القلب.
  • لا تتم فائدة الانتقال من بلدٍ إلى بلدٍ إلَّا إذا انتقَلَتِ النَّفسُ من شعورٍ إلى شعور؛ فإذا سافَرَ معكَ الهمُّ فأنت مقيمٌ لم تَبْرَح.

 

بوستات مكتوبة :

ان ضيق الحال من اصعب الفترات التى قد يمر بها اي انسان ، لانه يشعر خلال تلك الفترة بأنه غير قادر على فعل اي شيء ، لانه لا يملك القدرة على فعل اي شيء في هذا الوقت .

  • مع العسر يسرإن هون عليك فلا الهم يجدي ولا الاكتئاب، فكم ضقت ذرعاً بما هبته فلم ير من ذاك قدر يهاب وكم برد خفته من سحاب فعوفيت وانجاب عنك السحاب ورزق أتاك ولم تأته ولا أرق العين منه الطلاب.
  • الهم والغضب واليأس أعدى أعداء الإنسان.

اجمل بوستات :

لكي نتخطى فترة الضيق يجب علينا ان نلجأ الى الله عز وجل ، فبالدعاء و الصلاه سوف يستجيب لنا الله و يكرمنا و يرزقنا كل خير ، و يأخذ بأيدينا لكى نتخطى هذه الفترة الصعبه .

  • لست أستحي من الاعتراف بانتمائي إلى حضارة ذابلة الجمال مرذولة الحال محبطة الآمال وفي كل أحوالي أرفض الهروب من قدري فليست هناك من مكنسة سحرية تحملني إلى حضارة أخرى فكلنا في الهم شرق.

افضل البوستات المكتوبة :

ان الوحدة مؤلمة لكنها افضل من ان يتذكر الاخرون بوقت فراغهم ، فعندما يوزع الله الاقدار ولا يمنحك شيئا تريده فاعلم تمام بان الله سيمنحك شئ اجمل مما تريد فيما بعد .

  • الإنسان العربي هكذا يولد ويموت في الهم وكلما رأى شعاعاً صغيراً في الأفق، شعر بتخمة في السعادة وعندما يقترب يصفعه السراب القاتل *الإنسان العربي لا يعرف أنه كلما خطا خطوة إلى الأمام متحاشياً المزالق السابقة، وجد في طريقه من يأخذ بيده ويزج به نحو الحفر والمدافن.