بوستات حمد وشكر 2024، أنعم الله تعالى على الإنسان بالكثير من النعم التي لا تعد ولا تحصى، ولعل من أعظم النعم التي تستوجب فعلاً الشكر، أننا جعلنا مسلمين، حيث أنزل قوله تعالى: {الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الْإِسْلامَ دِينًا}، لذلك، على الإنسان أن يكون دائمًا شكورًا حامدًا للخالق عزوجل، ويستحب للمسلم أن يذكر اخوانه المسلمين بجمد لله وشكره في كل وقت وحين، كتنزيل بوستات لهم على المنصات الاجتماعية، ومن هنا إليكم بوستات حمد وشكر 2024.

بوستات حمد وشكر 2024

شكر الله تعالى واجب على كل مسلم ومسلمة، إذ يجب أن يبقى لسان المسلم رطبًا بذكر الله سبحانه وتعالى، سواء في الضراء أو السراء، ومن هنا جمعنا لكم أجمل بوستات حمد وشكر لمشاركتها على صفحاتكم على المنصات الاجتماعية:

  • أني أحمدك يا الله وأشكر فضلك الكثير علي، شكراً لك يا الله على وجودك معنا في أصعب الظروف والأوقات التي نمر بها، لا اله إلا أنت سبحانك انى منت من الظالمين.
  • أطلب منك يا الله أن تغفر لي كل ما قد فات وكل ما فعلت من معاصي وذنوب، وأشكرك يا الله على الرحمة التي ترحمني بها ولا اله إلا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين.
  • أحمدك ربي في كل لحظة على وجود أقرب الناس لي الذي تحبني، أحمدك يا الله على صحتي وعافيتي الدائمة.
  • أشكر الله وأحمده في كل لحظة على كل شيء رزقني به حتى اليوم، مثل المسكن والملبس والأشخاص ووجود أهل، الحمد لله.
  • اللهم لك الحمد والشكر عدد ذرات الكون في السماوات والأرض وما بينهما وما وراء ذلك.

شاهد أيضاً: بوستات حزينة 2024 كلمات وعبارات حزينة ومؤثرة للفيس بوك

عبارات حمد وشكر لله على النجاح والتفوق تويتر

شكر الله تعالى وحمده يعني الاعتراف بكل النعم والتحدث بها، قال رسول الله صلّى الله عليه وسلّم: (التَّحدُّثُ بنعمةِ اللهِ شُكرٌ، وتركُها كُفرٌ)، ومن هنا نقدم لكم فيما يلي أجمل عبارات حمد وشكر لله على النجاح والتفوق تويتر:

  • اللهم وفقني لعمل ما تحب وترضى وأن أشكر نعمتك وفضلك وكرمك علي يا الله.
  • اللهم لك الحمد والشكر على نجاحي، فوفقني يا الله وسخرني لأشكرك وأذكر فضلك فيما بقي من عمري.
  • اللهم إني اسألك دوام النجاح ودوام عطاياك لنا، فاللهم إني أسجد إليه وأشكرك شكراً يليق بجلالة وجهك العظيم الكريم.
  • الحمد لله على ما باركت لنا يا الله في سيعنا، فلك الشكر على نجاحنا ولك الفضل في الأولى والأخرة.

شاهد أيضا: كلمات وعبارات عن الحب المزيف 2024 كلام حزين عن الحب

عبارات شكر لله على النجاح

عندما يحصل الإنسان على التفوق والنجاح، لابد من أن يشكر الله تعالى، لأن كل النعم التي يتمتع بها الإنسان هي من الله، لذا يجب على المسلم أن يداوم على شكر الله عزوجل، ومن هنا إليكم عبارات شكر لله على النجاح:

  • شكراً يا الله على توفيقك لي وعلى قدرتك الكبيرة في نجاحي ووصولي إلى هذا الشأن الكبير، لولا رحمتك لي وعظمتك ما كنت في هذه المكانة طول عمري.
  • لم أرى في حياتي أجمل من رحمة الله بي ، في وقت تمسكي الشديد بحلمي وتذللي إلى الله سبحانه وتعالى أن يرزقني بالوصول إليه، فقد رزقني الله به بأسهل الطرق، الحمد الله على وجودك بجانبي في أصعب الأوقات.
  • الله جميل جدا لو ظللت طول عمري أشكره وأتعبد له لو أوفي جزء بسيط من الرحمة والمغفرة والرزق والنعم الذي يعطيني بها كل يوم، الحمد لله دائما وابدآ.

دعاء الحمد لله نجحت وما توفيقي إلا بالله

لشكر الله تعالى ثمارًا تعود على الشاكر بالنفع، فمثلا من خلالها يتقرب المسلم من بارئه، كما أن الله سبحانه وتعالى يجازيه عليه بالحسنات والدرجات العلى، وفيما يلي إليكم دعاء الحمد لله نجحت وما توفيقي إلا بالله:

  • اللهم لك الحمد حمداً أبلغ به رضاك أؤدي به شكرك وأستوجب به المزيد من فضلك اللهم لك الحمد كما أنعمت علينا نعماً بعد نعم ولك الحمد في السراء والضراء ولك الحمد في الشدة والرخاء ولك الحمد على كل حال.
  • اللهم لك الحمد حمداً لا ينفد أوله ولا ينقطع آخره، اللهم لك الحمد فأنت أهل أن تحمد وتعبد وتشكر.
  • اللهم لك الحمد والشكر في اليسر والعسر اللهم لك الحمد على نعمك التي لا يحصيها غيرك.

بوستات الحمدلله في السراء والضراء

عبادة الشكر ضرورية في حياة الإنسان، فهي تحفظ له النعم من الزوال، كما أن الله تعالى يزيد من بركتها، كذلك تُعتبر سببًا في دخول الجنة، وفيما يلي إليكم بوستات الحمدلله في السراء والضراء:

  • يارب أن نعمك الذي رزقتنا بها كثيرة لا تحصى ولا تعد ولا يوجد مثلها، فأني أشكرك في كله لحظة وكل وقت وكل يوم، فاللهم أغفر لنا ولا تجعلنا ممن تزول نعمتهم يا رب العالمين.
  • سبحان الله والحمد لله والشكر له، اللهم أغنينا بنعمتك وأجعلنا دائما شاكرين لك في كل لحظة وكل وقت ولا تجعلنا من الناس الجشعين يا رب العالمين.
  • اللهم احفظ لي نعمتي وأبعدها من الزوال، شكراً يا الله على وجودك معي في أصعب لحظات عمري، اللحظات التي ظننت أنها لن تمر ومرت بأسهل الطرق وأجملها.

عبارات عن الحمد لله على كل حال

عندما يشكر المسلم الله سبحانه وتعالى فإن النفس تسمو، ويصبح شخصًا قنوعًا شاكرًا لله سبحانه وتعالى، وفي هذه الفقرة جمعنا أجمل عبارات عن الحمد لله على كل حال:

  • الحمد لله والشكر لله لك يا ربي، على مساعدتك لي في أكثر الأوقات التي أحتاج لك فيها، الحمد الله على تواجد معي في كل لحظة.
  • برغم أني لا أراك يا الله ولكني أخاف بك كل شيء أمامي، فـ يا رب العالمين، ديم لي هذا الرهبة والخوف منك يا عظيم وديم لي نعمتك ولا تحرمني منها.
  • يا الله يا كريم لا منان يا رحيم، ديم لنا نعمتك ولا تزيلها، وأجعلنا لك شاكرين طوال عمرنا، لا إله إلا الله محمد رسول الله.

صور بوستات حمد وشكر 2024

نطرح في هذه الفقرة صور بوستات حمد وشكر لمشاركتها عبر صفحاتكم على المنصات الاجتماعية، وهي من أجمل الصور المختارة لكم بعناية واهتمام، كما يُمكنكم تحميلها من الموقع وتنزيلها على هواتفكم المحمولة، وهي كما يلي:

بوستات حمد وشكر 2024 بوستات حمد وشكر 2024

شاهد أيضا: بوستات حزينة 2024 كلمات وعبارات حزينة ومؤثرة للفيس بوك

إلى هنا نصل لختام مقالتنا، حيث قدمنا بوستات حمد وشكر 2024، وينبغي على المسلم أن يحمد الله سبحانه وتعالى في كل حين، وكان النبي صلى الله عليه وسلم أكثر الناس حمدًا وشكرًا لله تعالى.